#1  
قديم 26/11/2005, 09:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
ردا على مقال جستنيه

أولا أبارك لأبو لما المولودة الجديدة

ثم أبارك مقدما للهلاليين الفوز بإذن الله على الأهلاويين

بعد ذلك أظنكم قرأتم مقال جستنيه اليوم (مبروك مقدما للمنتشري)
والذي قال في أحد نقاطه:

*لن أغشك ( يقصد سامي) وأنت واحد من أبرز النجوم الذين مثلوا الكرة السعودية فإنني أعلم علم اليقين أن لك تاريخا حافلا بالإنجازات والإنتصارات وهو ما يدعوك إلى التفاؤل والإطمئنان ولكني دعني أقول لك بمنتهى الصدق والصراحة إنني أخشى عليك من المفاجأة وتأثير الصدمة إن هزمت وفاز المنتشري *


وبعد هذا المقطع القصير من مقالته الجاهله والتي رأى فيها المنتشري أفضل من الأسطورة سامي متناسيا فضل سامي وتأثيره في الملعب ثم أسألكم لو لعب تشيكو في الإتحاد وغاب المنتشري هل سيتأثر الإتحاد بغياب المنتشري
وعكسه لو لعب الهلال وغاب الذئب فبالطبع سيتأثر الهلاليين بغيابه
وكذلك فتأثيره على المنتخب واضح جدا وأكبر دليل مبارتي المنتخب الوديتين التي غاب عنها سامي

بقي أن أقول لكم عن سرقة علنية قام بها جستنيه وذلك بسرقة لقب أفضل لاعب مر على السعودية (يوسف الثنيان) فقد سرق لقبه النمر وأعطاه للمنشري

اخر تعديل كان بواسطة » أنا السعودي في يوم » 26/11/2005 عند الساعة » 09:48 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/11/2005, 09:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 639
هذا جستينة ذبحنا


يا أخي ما احد يعرف رقمه ؟؟؟؟؟؟


ثلاث دقايق بس وأخليه يعشق الزعيم

جستينه بإختصار يبي فلوس وهو ينطبق عليه البيت اللي يقول


عباد الشهره هواة الكحيله ... اللي ضمايرهم بشلقة ريالات


وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/11/2005, 09:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 238
اوزبكي وش ترجي من وراه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/11/2005, 09:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: U_S_A
مشاركات: 527
الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/11/2005, 09:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
يبيله تكفيخ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/11/2005, 10:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
تعقيب
أتمنى من الهلال رفع قضية إساءة عليه وعلى أمثاله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/11/2005, 11:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخاوي الحزن8
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,315
أفا يالهلاليين ليه معصبين

أولاً: لاتقطعون رزق الرجال لأن رزقه في الإساءه للهلال وأفهمها يابلوي

ثانياً: الرجال يبي يشتهر يعني ماله الا سامي حارق قلوبهم

ثالثاً: القافله الهلاليه وسامي يسيرون ...............وجسنتينيه والكلاب ينبحون
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/11/2005, 12:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 5
يااخوان بارك الله فيكم الكلام هذا والله ثم والله حرااااام ، أسأل الله السلامة والعافية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/11/2005, 12:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
المكان: Dhahran DC
مشاركات: 294
قل لجستنيه يمرني المكتب...

مشتهي بيالة شاي مزبووووطة!

ولا البلوي أحسن مني؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/11/2005, 12:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 360
اجماعة وراكم زعلانيين ترا سامي موبحاجة لجستنية او غيرة يحكم او يقيمة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/11/2005, 01:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/05/2004
المكان: مع الازرق
مشاركات: 143
خلوه يترزق الله اصلا هو عايش على كذا
يسب الهلال وياخذ فلوس
عشان كذا احنا سامحينله
لانه مسكين من يبي يوكل عياله واهله
لانه ماعنده جنسيه كيف يبي يتوظف عندنا والقصيبي مووووووجود
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/11/2005, 03:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/09/2004
المكان: جده
مشاركات: 69
إذا فاز سامي راح نقوله مبروك وإذا فاز المنتشري راح نقوله الف مبروك فكلاهما عينان في رأس ولانجعل كلام هالمريض جستنيه يعمينا عن حقيقة انا اللاعبين يمثلان المنتخب السعودي ويستحقان الجائزه ويستحقها كل لاعب سعودي ساهم في وصول المنتخب لكأس العالم
يبقى سامي علامه فارقه في تاريخ الكره السعوديه وفوزه او عدم فوزه بالجائزه لايغير في في هذه الحقيقه شيء
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/11/2005, 05:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
المكان: جدة
مشاركات: 507
لا وانتم الصادقين المثل يقول


يا ماخد القرد على مالة باكر يروح المال و يبقى القرد على حالة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/11/2005, 09:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
المكان: الــظــهــران
مشاركات: 3,457
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد الحجاز
يااخوان بارك الله فيكم الكلام هذا والله ثم والله حرااااام ، أسأل الله السلامة والعافية





اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/11/2005, 10:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابويوسف77
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 160
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامي الجابر وبس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube