#1  
قديم 25/11/2005, 08:30 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 448
ابن همام . لايحلم الهلاليون..بنادي القرن و أنا موجود






استبشرت الجماهير العربية خيراً حينما تولى رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم شخص خليجي عربي بعد عقود طويلة من الاحتكار الشرق آسيوي لرئاسة هذا الاتحاد وتزامن تولي محمد بن همام لدفة الرئاسة مع تغيرات جذرية في الاتحاد الأكبر على مستوى قارات العالم وشمل مسابقاته التي تضاعفت جوائزها مرات عدة عن السابق ونجحت القارة في تنظيم كأس العالم وحققت المركز الرابع كأبرز إنجاز قاري لمنتخبات من خارج أوروبا وأمريكا.
ابن همام استضافته )النادي( في حوار خاص فتح فيه كل الملفات وتجاوب مع أسئلتنا بكل أريحية كاشفاً بشفافية عن العديد من الأمور التي تشكل عائقاً لنجاح الاتحاد الآسيوي كما أجاب عن التساؤلات حول محاباة الاتحاد للشرق آسيويين والدعم والتمويل ووضع النقاط على الحروف حول موضوع نادي القرن في آسيا وأوضح أنه يسمع للمرة الأولى بلاعب القرن تشوبوم كون..! نافياً أن تكون قائمة اللاعبين التي شملت بعض اللاعبين من دول مغمورة كروياً ونزر يسير من نجوم العرب قد صدرت من أروقة الاتحاد الآسيوي إبان توليه الرئاسة.
كما تحدث عن إعجابه الشديد بجماهير العميد وتفوق الفريق بجدارة وتحقيقه كأس آسيا مؤكداً أن الاتحاد الآسيوي سيدعم الاتحاد بقوة في بطولة كأس العالم للأندية باليابان بجانب أمور أخرى أجاب عنها بصراحة تنم عن أخلاقيات رفيعة اكتشفناها في رئيس أكبر اتحاد قاري بالعالم.
* بداية..كيف تصف لنا انطباعك الحقيقي عن نهائي كأس الأندية الآسيوية?
** بصراحة مباراة قمة جمعت بين فريقين عريقين وكبيرين وكانت ناجحة بكل المقاييس خاصة وأن الفريقين يمتلكان عناصر فنية كبيرة وأسماء رنانة على مستوى القارة وبصراحة أنا أعجبت كثيراً بجمهور نادي الاتحاد الذي أثار إعجابي الشديد واعتقد أنه أحد أسرار تفوق الاتحاد في كل المحافل .
* وماذا عن النواحي التنظيمية والفنية للنهائي الآسيوي الذي شرفتنا بحضورك به?
** بصراحة النواحي التنظيمية أكثر من رائعة وشهادتي فيها مجروحة ولم يقصر الاخوان في الاتحاد السعودي لكرة القدم ومنسوبي نادي الاتحاد بكل فئاتهم في إخراج هذا المحفل الآسيوي الكبير بالصورة الرائعة والمبهرة التي أثلجت صدورنا كمسؤولين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأنتهزها فرصة لأتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا المحفل الآسيوي الرائع .
* وماذا عن النواحي الفنية التفصيلية للقاء?!
** المباراة كما يعلم الجميع كانت هامة لكلا الفريقين العين والاتحاد وهي مباراة نهائية وحاسمة ولعبت الأعصاب والتوتر دورهما ولذلك لم يقدم الفريقان المستوى الفني الرائع لدى لاعبيهما بدليل طرد المحترف الأجنبي بصفوف الاتحاد جوب ونحن نعلم أن قدرات لاعبي الفريقين أكبر بكثير مما شاهدناه في لقاء النهائي الآسيوي للأندية الذي أقيم في جدة مؤخراً ..
* ما هو جديد الاتحاد الآسيوي إذن?
** نحن في الاتحاد الآسيوي نسعى دوماً إلى الأفكار المتطورة والأفكار البناءة الجديدة رغم أن اتحادنا الآسيوي عمره صغير (05 عاماً) مقارنة بالاتحادات القارية الأخرى.
* وهل وضعتم وقتاً محدداً لتنفيذ تلك الافكار الجديدة لتطوير أنشطة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم?
** حينما وضعنا أفكارنا خلال الفترة السابقة أيقنا بأن تلك الأفكار لن تنفذ كلها في القريب العاجل وبعضها يحتاج لوقت طويل قد يصل إلى (52 عاماًَ).
* ماهي الاعتبارات المبهرة التي ارتكزتم عليها لتحديد تلك المدة الطويلة?
** أعذرني من ذكرها لأسباب تحفظية قد يكون بعضها معروفاً للجميع ولكن البعض الآخر لا يمكن البوح به الآن.

مجلة النادي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/11/2005, 08:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
المكان: California
مشاركات: 212
يا رجال وسع صدرك ماشفت شيء رح شف موضوع اخوي الموج

[ عفواً رئيس الاتحاد الآسيوي ] مقال رائع للكاتب المصري [ رضا محمد العراقي ]


قسمن بالله مقال صدقي ... بس لا حيلة لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/11/2005, 08:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشامل
عضو سابق بلجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
مشاركات: 206
ايه والله وسع الصدر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube