#1  
قديم 24/11/2005, 10:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: مملكة الانسانية
مشاركات: 648
كيف تشارك في الهجووم على كل ما هو أزرق!!؟ (هام لكل عضو وأرجو التثبيت)

بسم الله الرحمن الرحيم

إذا اتتك مذمتي من ناقص....فهي الشهادة لي باني كامل

أنت....

نعم انت..

يامن دخلت...

لتقرأ هذا المقال...اسألك فأجب بصراحه؟؟

هل انت هــلالي؟؟؟؟

هل تعشق الزعيم؟؟؟؟

هل تحب كل ما هو أزرق؟؟؟؟

هل انت بالفعل تعشق ناديا تخرج منه ....صالح النعيمة ...يوسف الثنيان ....

هل تعشق ناديا فيه...مدمي الشباك ...الفتى الذهبي...الشلهوب الموهوب...

اجب ....بصراااحة.....

اذا كان لديك شك في ما سبق ....فاخرج حاااااااااااالا

اما اذا كانت اجابتك موحدة وواضحة وصريحة اي انها ( نـــعـــم)...

فاسمع ما سأقووووول....واستوعبه جيدا...

اذا كنت بالفعل منتميا...

لــــكــــيـــــان...

ومـــــــجـــــــد...

وتــــاريـــــــــخ..

اســمـه الـــهـــــلال....

فلماذا؟؟؟؟؟

نعم لماذا ؟؟؟؟

لماذا تأتي بالسم الى منتدى من تدعي انك تنتمي اليه!!!!

لماذا تذهب وتبحث في منتديات تكره كل ماهو ازرق ..وعندما تجد كلاما جارحا ...او هجوما (وقحا )...عن هلالنا او من

ينتمي اليه سواء لاعبين او ادرايين او حتى جماهير ...بدون ان تسأل نفسك وبدون أن تتردد ...تذهب الى (ايقونة) نسخ

وتاتي بذاك الكلام الى منتدى من تدعي انك تعشقه....!!

الا يكفي هجومهم ..

الا تكفي السنتهم ( الوقحه) ...

الا تكفي اشاعاتهم واساءاتهم لكل ما هو أزرق..

تريد ايضا ان تقف في صفهم وتهاجم ناديك المفضل (على حسب قولك)...الم تسمع بالمثل القائل...

((((عدوك ليس من قال الكلام...عدوك من نقله إليك ...)))..

ارجو ان يجد كلامي صدا واسعا...ونترك ما يدور في منتديات تكره الأزرق خلف ظهورنا...

ارجو ان نترفع عن دخول تلك المنديات عوضا عن نقل ما فيها الى منتدى نظيف ...فالعدوى تتنقل كالبرق ...

وعذا على الإطالة ..وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه..

وعلى دروب الود والمحبة نلتقي ....

وبنادينا وزعيمنا ارجو ان نرقتي.....



ومضـــــــــــــــــــــة/

ياللي جمالك ماله وصوف...ودي تقرب صوبي شوي

خلني اشوفك سو معروف...خلني اشوف الضي يا ضي
(اعذروني لان الكاتبه كويتيه )


خـــــــــــــــــاتمه/

حان الوداع وحان موعد فراقك....وحان الوقت لجل نتحاسب انا وياك


والســـــــــلام ختـــــــــــــــــــام...

اخر تعديل كان بواسطة » الأصـــيـــل في يوم » 24/11/2005 عند الساعة » 10:33 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/11/2005, 10:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: نادي الهلال "خيال"
مشاركات: 127
والله كلام راااااااااائع ويستحق التثبيت...

وحتى مستغربه من هذول اللي يدورن السب علشان ينقلونه للمنتدى...

احلى شي------>((فالعدوى تنتقل كالبرق)) ههههههههههههههه

............هلاليه للقبر........
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/11/2005, 10:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: ريــــ العزـــاض
مشاركات: 91
والله كلامك درر...

اللي ينقلون مثل هالمواضيع يرفعون الضغط ماادري وش يبون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسمعو الأصيــــــل...وخلو عنكم اللقافه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/11/2005, 11:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/06/2005
المكان: حــائــل
مشاركات: 155
كلااااااااام جميــــــل ياالأصيل ...

واتمنى التطبيق ..

وسلاااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/11/2005, 11:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
كلام راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/11/2005, 11:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2002
المكان: بلا مكان..!
مشاركات: 2,849
مشكوووووووور على موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/11/2005, 11:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
صح لسانك و أرجو التثبييت





مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/11/2005, 11:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
مشاركات: 978
[glint][/glint]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/11/2005, 11:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
اتمنى تطبيق هذا الكلام من الاخوة الأعضاء
الف شكر أخي الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/11/2005, 02:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: غرب الرياض
مشاركات: 708
مشكووووووووووووور اخوي على الموضوع

وارجو التثبيت ......


(ولاتجسسو)
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/11/2005, 06:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/12/2003
المكان: على رصيف بيتنــا
مشاركات: 1,196
كلام جميل ينقصه التطبيق من الأعضاء
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/11/2005, 02:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 123
والله انك صادق
مشكووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/11/2005, 03:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @زعيم الرياض@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
المكان: في قلب (ســامـي)
مشاركات: 2,906
كلام رااااااااااااااائع

و ينقصه التطبيق من الأعضاء
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/11/2005, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأصـــيـــل


((((عدوك ليس من قال الكلام...عدوك من نقله إليك ...)))....

صح لساااااااااااااااانك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube