#1  
قديم 23/11/2005, 06:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: الـبـحـريـن*-*
مشاركات: 2,885
حرقوا الكثير من الاطارات وأبدوا سعادتهم من استضافة الحلبه <<< >>>

[CENTER][CENTER]

حرقوا الكثير من الاطارات وأبدوا سعادتهم من استضافة الحلبه "
الفيراري ينهي تجاربه السريه ويغادر البحرين .


من المفترض ان يكون الفريق التقني لفريق الفيراري الايطالي للسيارات والمشارك ضمن سبقات الفورمولا واحد قد غادر ليلة البارحة مملكة البحرين بعد ان قام بأجراء التجارب << سريه>> بعيداً عن اعين الاعلام والصحافه وعدسات المصورين على مضمار حلبة البحرين الدوليه تمت خلالها تجربة السيارة النفاثة الجديد للفريق الأحمر والذي بات في حكم الؤكد ان يتم استخدامها للمرة الاولى في سباق جائة البحرين الدوليه الكبرى الافتتاحي الموسم القادم .

هذا وركزت تجارب فريق الفيراري _ التي بدأت منذ يوم الخميس الماضي حيث بدأ توافد الفريق التقني المعني بأجراء التجارب الى البحرين _ على الاطارات وصلت لقرابة 300 اطار من نوعيات مختلفه انتجتها شركة اطارات بريدجستون خصيصاً للفريق الأحمر ، وجاء التركيز على الاطارات في السيارة الجديدة بعد ان عانى الفريق الذي سيطر خلال السنوات الماضيه على بطولتي الصانعين والسائقين عبر العالم الاسطوري الألماني مايكل شوماخر ( 7 مرات رقم قياسي ) من المشاكل في الاطارات ادت الى خسارة الفريق اللقبين لصالح فريق الرينو .

وسمع اهالي المنطقه الواقعه بقرب حلبة البحرين وطلبة الجامعه زئير محركات سيارات الفيراري الجديدة طوال التجارب منذ الصباح الباكر ، ادا كان الفريق الأحمر يبدأ تجاربه منذ الساعة السابعة والنصف صباحاً وينهيها في الرابعة مساء ، حيث قام بتجربة السيارة الجديدة كل من سائقي التجارب مارك جيني ولوكا بادوير حيث لم يحضر البحرين السائقان الأساسيان مايكل شوماخر والبرازيلي فليبي ماسا الذي انضم للفريق بدلا من مواطنه المخضرم روبنز باريكيلو الذي انضم لفريق البار هوندا .

ولم يعلم بعد عدد السيارات التي قام فريق الفيراري بتجربتها الا أنه تمت ملاحضة وجود سيارتين في المضمار دائما ومن المتوقع بمواصفات مختلفه ، ولم يضحر مع الفريق التقني كل من المدير الفني جون تود او المدير التقني دينيس روس اللذين يعتبران العقل المدبر للفريق الأحمر .

وأبدا الفريق التقني للفيراري الذي عمل بجد من أجل تهيئة السيارة لموسم جديد يضمن عودة الفيراري للقمة وعن سعادتهم بكافة الخدمات التي نجحت حلبة البحرين الدولية في تقديمها لهم ، خاصة وانه كان من ضمن طلبهم أن توفر لهم أجواء خاليه من رجال الصحافة والأعلام والحضور الجماهيري وضمان الأمن والسلامه ، وكل هذه المسائل نجحت فيها حلبة البحرين بأقتدار ، الأمر الذي يعتبر انجاز لها في استضافة لتجارب فريق من فرق المقدمة قبل انطلاق الموسم.
هذا ومن المتوقع اناتحذو عدة فرق حذو الفيراري في القيام بتجاربها على حلبة البحرين الدولية قبل موعد افتتاح الموسم بسباق البحرين الجولة الأولى من بطولة العام 2006 وتحديداً في 12 مارس القام .

تقبلو تحياتي لكم ÷ عاشق الازرق البراق .
[][/CENTER]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube