#1  
قديم 06/08/2001, 03:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
الروماني بافل يفوز ببطولة مونتريال

أحرز الروماني أندرو بافل لقب بطل دورة مونتريال الكندية الدولية, سادس الدورات التسع الكبرى البالغة قيمة جوائزها 2.95 مليون دولار, بفوزه على الأسترالي باتريك رافتر المصنف تاسعا 7-6 و7-3 و2-6 و6-3 في المباراة النهائية التي جرت أمس الأحد على مدى ساعتين وأربعة دقائق.


وكان رافتر مرشحا بقوة لإحراز اللقب خصوصا بعد خروج المصنفين الثمانية الأوائل في مقدمتهم البرازيلي غوستافو كويرتن المصنف الأول والأميركي أندريه أغاسي الثاني والإسباني خوان كارلوس فيريرو الرابع, لكنه فشل في تكرار إنجازه عندما توج بطلا عام 1998 وبالتالي استعادة نغمة الألقاب التي لم يذق طعهما منذ يوليو/ تموز 2000 وتحديدا عندما أحرز لقب بطل دورة هولندا الدولية.

في المقابل بات بافل أول لاعب روماني ينال لقب إحدى دورات الماسترز منذ عام 1972 عندما ناله مواطنه إيلي ناستاسي.

وفي سويسرا أحرزت التشيكية إدريانا غيرسي لقب بطلة دورة بال السويسرية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 140 ألف دولار بفوزها على السويسرية ماري غايانيه ميكايليان 6-4 و6-1 أمس الأحد في المباراة النهائية. وهو اللقب الدولي الأول لغيرسي (25 عاما) المصنفة 102 عالميا.

وكانت غيرسي أخرجت الإسبانية كريستينا تورينس فاليرو المصنفة سادسة من الدور نصف النهائي, وهي استحقت اللقب لأنها قدمت مستوى رائعا, في حين فشلت ميكايليان (17 عاما) المصنفة 167 عالميا في متابعة مشوارها الناجح في الدورة، خصوصا أنها بلغت النهائي للمرة الأولى من دون أن تخسر أي مجموعة.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube