#1  
قديم 20/11/2005, 05:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
Wink وش رايكم بخطتي ؟ ادخلوا بالله

هذا راي من ارائي وانشالله يعجبكم واللي مايعجبه يقولي السبب
3/6/1
ويكونون كذا :
الدعيع بالحراسه
الخثران والمفرج وتفاريس
الشلهوب كماتشو عزيز (يرجع مكان المحور) العصفور التمياط
ياسر القحطاني


والشوط الثاني يرجعون للخطه الاساسية
4/4/2
ويكونون كذا :
الدعيع بالحراسه
الخثران المفرج تفاريس العصفور
الشلهوب عزيز التمياط كماتشو
الصويلح او(العنبر والجمعان




يعني بالعربي الشوط الاول يكون هجومي عشان نجيب هدف سريع ويربك الخصم وطبعا يرجع نص الوسط لحد انهم يساعدون الدفاع وبحالة الكورة معنا يتقدمون عشان اللي معاه كوره يلقى من يمرر له ويرفع ويلقى اكثر من واحد قدام


والشوط الثاني يرجعون اربعه اربعه اثنين ويطلعون ياسر وجيسلون ويطببون مهاجمين من اللي قلتلهم يمكن اكثركم يقول ليش نغير الهجوم بالشوط الثاني انا اقولكم ليش :
اول شي نغير النشاط والنزعه الهجوميه
وثاني شي مانقتل المواهب اللي قاعدين بدكة الاحتياط

اتمنى ماتعصبون وكل واحد يطل لي يقول خيييير يابووو كل شي بالهداوه وكل واحد يعطيني رايه الله لايهينكم[
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/11/2005, 05:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
نسيت احط واحد بالخطه الاولى وهو عمر الغامدي ويطلع الشوط الثاني عشان نطبب مهاجم ثاني الشوط الثاني وبصراحه عمر الغامدي مهوب عمر اللي نعرفه اول يعني الشوط الثاني يطلع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/11/2005, 05:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: قـلـبـك وطـن .. وآنا حــدودهــ
مشاركات: 1,687
كيف الحال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/11/2005, 06:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحضاري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,962
لا يا خوي الشوط الأول والثاني وطيلة الدوري 4-4-2 والذي يتغير فقط كماتشو او التمياط بين مباراة واخرى مع امكانية تغيير كماتشو بالشلهوب وهذا جيد لاراحة اللاعبين حيث تكون كالتالي :
الخثران ... المفرج ... تفاريس .. العصفور ( نتمنى جلب العيسى او البحري لأن هذا اضععف مكان )
عزيز والغامدي ( الفرج , الموري )
الشلهوب .. كماتشو ( نواف )
جيلسون ( سامي , الصويلح ) والقحطاني ( الجمعان , الصويلح )
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/11/2005, 06:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 2,283
كيف الحال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/11/2005, 07:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: أستاد الملك فهد
مشاركات: 628
عجبتني عندك فكر رياضي يشبه تفكيري
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/11/2005, 07:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 590
ياناس اطرحوا افكار يمكن مناقشتها
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/11/2005, 11:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
ههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/11/2005, 11:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
مشاركات: 119
اقووول اخوي

ترا يمدحووون الشاهي بالحليب

روووح اشرب شاهي بحليب وتعالي ثاني مره
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/11/2005, 11:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
في البلاستيشن
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/11/2005, 11:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: في يتنا
مشاركات: 4,423
اقول قدم طلب تدريب الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/11/2005, 11:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 568
خخخخخخخخخخخخخ الله يرجك بس والله انك فلته

وش رايك اول خمس دقايق نلعب 110 0

ونخلي اخر واحد حارس ( على باله يلعب في حوشهم )

هههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/11/2005, 12:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 142
مدرب تصلح لقيادة ريال مدريد
عشان تحط 8 بالوسط
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/11/2005, 04:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
مشاركات: 684
لوووووووووووووووووول حسبي الله علييكم الرجال طلب رأيه وانتم قمت تذبون فييه..

أخـوي والله انا أعتقد الخطـه الي مـآشي فيه باكيتا حلوووه..


واتمنى تطرح مواضيع نقدر نتناقش فيهاا..


ولكـ تحيــآتــي ،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/11/2005, 08:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ xx BMW xx
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 188
سته وسط هههههههههههههههه نص الفريق حطيته بالوسط ( عينا خير ) شكلك متأثر بالمثل اللي يقول ( خير الأمور اوسطها ) هههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube