#1  
قديم 19/11/2005, 07:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 69
موقع alexa ودلاخة النصراوي

السلام عليكم


فيه ذكي في منتدى النصر جاب اثباتات من موقع alexa العالمي لترتيب المواقع

والاخ مسوي
مقارنة بين منتدى الزعيم ومنتداهم العالمي طبعا على اساس ان ترتيب موقعهم افضل وهذا ترتيب موقعهم

وهالغبي حاط المقارنة مع موقع
www.alzaeem.com
وهذي الدومين واجهة فقط
وهذي ترتيبه


ومايدري ان المنتدى يتبع الرابط التالي vb.alhilal.com الي ترتيبه


وهذا رابط الترتيب
http://www.alexa.com/data/details/?url=vb.alhilal.com

وهذي مقارنة جاهزة من الموقع نفسه بين منتدى الزعيم ومنتدى العالمي والمقارنة من مدة سنتين



وهذي مقاطع من كلام الذيب



يزينك ساكت اجل فضيحة هاه !!!!


وهذي


حنا مازعمنا ان عدد اعضائنا مية الف هذي حقيقة مافيها جدال وموقع اليكسا الغير قابل للتزوير على قولتك اثبت هالشي


وهذي بعد




صحيح فرق كبير مرة والدليل ترتيبنا 3,748


وهذي


الحين نقول الكلام مردود عليكم وانتم المزورين


واخر شي




ترتيبه مرموق جدا هههههههههههه

وتبي توصل 5000 حنا 3748 ياحبيبي حلم توصلها



اخيرا احب اقول للنصراوية تراكم ماهميتونا لكن اللي يمسنا ياويله

اخر تعديل كان بواسطة » الامة الهلالية في يوم » 20/11/2005 عند الساعة » 01:03 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/11/2005, 07:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
لكل داء ٍ دواء ٌ يستطاب به - إلا الحماقة أعيت من يداويها

شكرًا لك أخوي على التوضيح ..

الأخ النصراوي كاتب الموضوع ينطبق عليه المثل القائل " بغيناها طرب .. صارت نشب "



اذا هذا الذيب يشكك في أن عدد أعضاء منتدى الزعيم تجاوز 100 ألف ..

ويعتقد ان منتداهم يفوق منتدى الزعيم في عدد الاعضاء والزوار ..

أهديه هذه الصور من شركة NedStat الأمريكيه للاحصاءات .. ويظهر فيها عدد زوّار شبكة الزعيم خلال شهر واحد تقريبًا ..

من 29 سبتمبر الى 28 اكتوبر ..





كما يظهر في الصور حصلت شبكة الزعيم على المركز الأول عالميًا على مستوى مواقع كرة القدم !

فعدد الزوّار قارب الـ 5 ملايين خلال شهر واحد !


لا ويقول :



ايه لا تنسى الفاصله في عدد أعضاء منتدى النصر تراكم ناسينها

حاطينها في عدد المواضيع والمشاركات .. ونسيتوا الأهم !




يا اخوان نادي النصر من يوم سمّوه "عالمي" وأموره مدحدره بما في ذلك عقليات جمهوره !!


اخر تعديل كان بواسطة » سلمان بن محمد في يوم » 19/11/2005 عند الساعة » 08:03 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/11/2005, 07:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السااام سااامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 1,780
قـــسم بــربي انهم ينرحمون هالنصراويين
مساكين في كل شي
وين ما يطقونها عوجاء
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/11/2005, 07:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
مشاركات: 29
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بالله انت قريت ردودهم هههههههههههههههه انا تحمست للموضوع وجلست اقرا الردود وربي لا تعليييييييييييق صدق اهل العقوول بنعمه
ويقولون بنو زعيق هههههه ياربي ياحبيبي

تسلم اخوي من زمان ماضحكت من يوم فكر سامي يعتزل ماضحكت زي كذا خخخخخخخخ

خلهم يفرحون شوي بنو نهيق ههههههههههههههه

فماان الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/11/2005, 07:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 802
Post


يا عمي إذا هو فاهم بالنت مثل ما يقول خله يرجع لنفس الموقع أليكسا ويشوف أفضل 100 موقع عربي على العالم
ويشوف الزعيم بينها أنا قاريها

حماقه ما لها مثيل أجل بجيب موقعهم الثاني اللي ما يدري عنه إلا قليل وأسوي مقارنه !!
ياعمي هذا الزعيم نت وعندنا الزعيم أورج وكوم وكلها والمنتدى الزعيم نت
الزعيم.org للهواتف الكفيه مثل آي ميت
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/11/2005, 07:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
مشاركات: 232
بيض الله وجهكـ يا شيخ ..

والله اللي الجمتهمـ بحجر هل النصراوية ..

نصيحه لجمهور الفقر ..

الاهتمامـ في اموركمـ افضل لكمـ .. فالمنافسة التى بيننا مضى عليها الزمن .. فانتمـ لستمـ منافسين لنا ...

شتان بين ناس تعدة بطولاتهم 44 بطولة .. وناس اخرين بطولاتهمـ لاتتعدي اصابع الانسان الطبيعي اجمع ...


اللهمـ لا شماتهـ

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/11/2005, 07:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 856
يحاولون يكذبون على انفسهم ويصدقون كذبتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/11/2005, 07:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
خخخخخخخخخخخخخخ


لاوالله الدلخ
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/11/2005, 07:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
-


الله يرحم والديكم ياشباب ليش فضحتوهم ..


تكفووون تراهم محرومين خلوهم يستانسون لو بشي واحد ..

وترا الشماتة شينة .. يعني قدرو ظروفهم العقلية والنفسية شوي هههههههههههههههههههههههههههه



بكل اسف اذا ظلت الجماهير النصرواية تفكر بهالطريقة فإن مصيرهم للدرجة الاولى ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/11/2005, 07:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: تبى اقامه اييه هيين
مشاركات: 1,840
هههههههههههههههههههههه


بعدين الموقع اسمه اليكسا مو اليسكا ههههههههههههههههههههههههههه



قسم بالله انك فضحتهم


تحياتى لك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/11/2005, 08:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
اجل يقول موقع اليسكا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/11/2005, 08:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2002
مشاركات: 334
ماشاء الله ماشاء الله..

بصراحه ابداع لامثيل له...

تسلم يدينك يالغالي ..



ياجماله ياجماله .. والنصراوي حالته حاله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/11/2005, 08:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 69
مشكورين على الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/11/2005, 08:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
مشاركات: 978
هههههههههااااااااااااااااااااااااي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/11/2005, 10:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaKeL aLJaW
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: مــ الزعمـــاء ـــع
مشاركات: 817
ياقلبي ياموقع اليسكا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هذا شكله يسمع بالموقع هههههههههههههههههههه

والله اني ارحمهم هالمساكين هههههههههههه

اجل يتمنون ياصلون ترتيب 5000
الف شكر حبيبي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube