#46  
قديم 20/11/2005, 01:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 284
وشلون يقول فاهم بالنت وهو كتب [B]اليسكا[/B] والمكتوب اليكسا
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 20/11/2005, 01:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 501
ياقلبي ياموقع اليسكا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هذا شكله يسمع بالموقع هههههههههههههههههههه

والله اني ارحمهم هالمساكين هههههههههههه

اجل يتمنون ياصلون ترتيب 5000
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 20/11/2005, 02:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
بعدين الموقع اسمه اليكسا مو اليسكا ههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 20/11/2005, 02:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2004
المكان: الريـــــــــاااض
مشاركات: 1,642
ههههههههههههههه شر البليه مايضحك
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 20/11/2005, 04:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: الرياض ياملا الحر
مشاركات: 807
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وربي أرحمهم المساكين


يانااس خلااص ما بقى فيهم وجه
(:
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 20/11/2005, 04:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزووو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 1,443
اذا عرف اسم الموقع قله يشوف المقارنه اجل (( اليسكا )) ههههههه

اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 20/11/2005, 05:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 20/11/2005, 05:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
هههههههههااااااااااااااااااااااااي
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 20/11/2005, 05:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
المكان: جدة
مشاركات: 507
المثل يقول الجنون فنون
يا اخوان الرحمة ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء
كل هل مشاكل الى عندهم بسبب القحط الى صابهم
اللة لا تبلانا يا رب
بعدين حلهم يفرفشو شوية من قهرتهم حرام مساكين
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 20/11/2005, 06:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2004
المكان: بين النجوم
مشاركات: 4,461
لوووووووووووووووووووووووووووووووول
يا حليلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 20/11/2005, 06:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيف الزعيم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2001
المكان: سوّاح
مشاركات: 1,053
موقع اليسكا !!!!!!!!!!!
ههههههههههههههههه

زين ما قال موقع اليسا ههههههههههههه

تسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 20/11/2005, 06:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 638
يعطيك ألف عافية أخوي الأمة الهلالية

أما عن جمهور الحالمي ماقول إلا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخلف عليهم مساكين إلا يتفشلون
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 20/11/2005, 07:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
مشاركات: 203
هههههه كل يوم طالعين بفضيحه
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 20/11/2005, 07:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
مايتوبون هالنصراوية الاغبياء

امس بغوا ينهزمون على شان هالتزاوير

بس ماش مايتعلمون
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 20/11/2005, 07:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: قــــــلب الزعـــيم
مشاركات: 547
هههههههه يعطيك العافيه ،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube