#31  
قديم 18/11/2005, 11:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
أحد منكم يتبرع لي ويسوي تصميم ويحط فيه صورة كماتشو وصورة أمه جنبه ويكتب :-

أمك بحاجتك والجنة تحت أقدام الأمهاات
هههههههههههه

صادق في كل كلمة تقولها.. الف شكر يامبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 18/11/2005, 11:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
Thumbs up

" السلقة البرازيليه " ---> والله بعد من زين الالقاب عندك ,, والله لـقـب رايــق


اذا لعب الياس قلت يازين العصفور هجومي .. وااذا لعب العصفور قلت يازين الياس دفاعي..

واحترنا يا راشد معاك .. أقسم بالله أهم نـقـطـة


يعطيك العــــــــــــــافية أبو ســارة
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 18/11/2005, 11:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/09/2003
المكان: قارة الهلال
مشاركات: 151
هلا وغلا ابو سارة

والف مبروك الفوز

حبيت اوضح نقطة مهمه ان كماتشو مستواه نازل صحيح لكن الفريق كله ماكان في مستواه والحين بدأ المستوى يعود

وانتظروا كماتشو ولا تقسون عليه ولكم في الموسم الماضي عبره لأن الفريق بدأ بدايه سيئه ثم تطور تدريجيا وحقق

جميع البطولات المحليه وكان لكماتشو لمسته السحريه في المباراتين الأخيره

فلا تستعجلون بالحكم على الاعبين

ولكم مني كل تحيه وتقدير

نواف
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 18/11/2005, 11:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,774
يعطيك العافية ابو سارة
انقهرت لما غير نواف متأخر وزاد قهري لما غيره بالشلهوب ... المفروض يطلع كماتشو وقالها مقلق ال أيه ار تي .. باكيتا يجامل ابناء جلدته على حساب نجومنا السعوديين ..
اما تفاريس يبقى نجم وافضل اجنبي بس تلقاه في الوقت الصعب .. صدقني لاجا وقت الجد ماحد يقدر يمر من تفاريس
وتحياتي لجمهور الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 19/11/2005, 12:02 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
مشاركات: 10
مشكوراخوي على الموضوع
والف مبرووووووووووووووووك الزعيم الفوز الكبير
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 19/11/2005, 12:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2004
مشاركات: 1,685
[QUOTE=افتخر بالزعيم]اهلين ياابو سارة

كالعادة موضوع جميل لكن لي بعض التعليقات اذا سمحت:;)

بالنسبة لكماتشو صحيح كماتشو لايقارن بريفلينو لكن بعد كماتشو مهوب شين يعني تطلع منه لمسات حلوة وتفكيره لما يستلم الكورة بعد حلو

اما تفاريس فهو اللي صدق ماادري وش فيه هالسنة بالاضافة لملاحظتك انا عندي ملاحظة ثانية عليه كل مباراة بكرت مو معقول كذا ياتفاريس بالنهاية بتحطم رقم مصطفايا القياسي:p :p

ياسر انا معك 100000000000% ياسر مضغوط ياجماعة لازم نصبر عليه مو بس نصبر الا لازم نوقف معه لازم نعطيه ثقتنا واحنا عارفين ياسر وامكانيات ياسرونعرف ان ياسر لما يكون بمستواه راح يفرحنا كلنا ياسر محتاج لوقفتنا معه

نجوم المباراة

الكويكبي
جيلسون
الشلهوب




مشكور ابو سارة
ومن محطة لمحطة شوفوا الازرق وشلون يتخطى

الهلالي ابوساره .... يعطيك مليون عافيه

ولاتحرمنا قلمك الرائع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 19/11/2005, 12:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 379
والله كل يوم اشوف كلام غريب
خلونا واقعين شوي يقول المثل عصفور باليد خير من عشره بالشجره وهذا ليسى تقليل من المحترفين
ولكن بالله عليكم فيه احد احسن من الموجودين بالسعوديه
افضل مدافع تفاريس رغم انه اقل مستوى من العام
وافضل وسط كماتشو ويكفي انه اذا مسك الكروه صعبه قطعته ومستحيل يسبب الخصم خطاء امام الخط 18
وافضل واحد يغر اللعب بلمسه واحده يعني كل هذا ومااكتفيتو على العموم انا مااقول انهم مثل العام لا بس هل سيوجد البديل اذا ذهب كماتشو وتفاريس <<<<<<<<<خايف من الصفقات المقالب نسيتو الاسمامي اللي ماادري منين جيبينه او اللي بالنادي ماغير يستلم فلوس وهو جالس بس يتمرن او او او الخ
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 19/11/2005, 12:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/05/2005
مشاركات: 618
مبروك الفوز

مباراة جميلة للهلال وان كان عنده اكثر من هذا

سيطرة هلالية بحتة دفاع وحداوي والهدف بالصعوبة جاء

وكثر الدق يفك اللحام

إقتباس
- كماتشو -

إقتباس
أحد منكم يتبرع لي ويسوي تصميم ويحط فيه صورة كماتشو وصورة أمه جنبه ويكتب :-

أمك بحاجتك والجنة تحت أقدام الأمهاات



كماتشو اخ بس لوه قدامي لا تغدى فيه

والله واناظر لعبه اني اتذكرك

لاعب يستهبل ماوده يلعب رافع خشمه مافي امل يناول غير بطلوع الروح

والمفروض يكون التمياط مكانه والظاهر باكيتا مافي امل يطلع برازيلي من الملعب

إقتباس
**جلسون البرازيلي أعجبني وأطربني وأفرحني كثيرا .. سجل هدف ثم من زود الدلع صنع هدف..

لاعب رائع لاعب مجهود انتقدناه المباراة الاولى انتقدناه ورد علينا بسرعة

إقتباس
** نجوم المباراة وبالترتيب : كويكبي الوحده ثم الخثران ثم جلسون ..

اختلف معك في انه الكويكبي ثم الشلهوب والبقية يأتون ..

إقتباس
ياسر

:sad:

إقتباس
واحترنا يا راشد معاك

كح كح من هو راشد (ثور)

إقتباس
** الخثران إن كانك تفهم انقليزي فاسمح لي أقول لك: آي لوف يووو ..




مبروك الفوز ومشكور على الموضوع الرائع والجميل كالعادة

الى اللقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 19/11/2005, 12:13 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 2,298
أقوووووووووووول ,, يازينك ويازين مواضيعك ,,
تصدق لو تكتب صفحتين عندي إستعداد أقراهم ,,
لأنك مميز , وأسلوبك فريد ,,
وعلى العموم الهلال اليوم غير ,,وبعودة النجوم هلالنا ماله مثيل ,,
إقتباس
واحترنا يا راشد معاك

أكيد تقصدني ,,,,,
إقتباس
** الخثران إن كانك تفهم انقليزي فاسمح لي أقول لك: آي لوف يووو

..
وأنا لووووووووووووووف يو أنت وأياه ,,
تحياتي لك ياغالي ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 19/11/2005, 12:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
مشاركات: 1,064
والله معك حق يابوساره

الشلهوب أسعدنا بعودة مستواه المعروف

وكماتشو خذلنا

وخليل نكبنا

وتفاريس بغى يوهقنا

والقحطاني حسربنا

وجيلسون أسعدنا

وبس .........
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 19/11/2005, 12:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2000
المكان: جده
مشاركات: 632
كماتشو من أفضل اللاعبين الأجانب في الدوري ..

لا ننس مين اللي جاب لنا الدوري العام الماضي .. هدفين ولا في الخيال في الإتحاد والشباب والكاس في جيبك !

وحتى هذه السنة له لمحات مو سهلة أبدا

نواف بلا شك أفضل لكنه راجع من أنقطاع فترة طويلة ويحتاج فترة أكثر والإستعجال على نواف بالذات مو طيب .. ما نبغ نخسره مرة ثانية لا سمح الله

تفاريس والله ما ينلام أبدا .. الكويكبي يذكرني بالغشيان بسرعته ومهاراته ويا رييييييت الهلال يقدر يجيبه ..
والحمد لله ألف مرة إنه الحكم ما حسب البلنتي للكويكبي وهو صحيح 100% حتى إن اللي في أوربت مدري إيش إسمه قال ما بقي على الحكم إلا إنه يشوف ضربة قاضية من تفاريس للكويكبي عشان يحسب له البلنتي

عموما مبروك الفوز للهلال وبصراحة صرنا في نص الموسم ولا زال في لاعبين ما وصلوا الفورمة ..

فين سامي الجابر بالله ؟!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 19/11/2005, 12:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: سّــــــــــــــــــــواح
مشاركات: 2,772




عوافي ياسكموني .. اقصد يابو ساره..



ياجعلي ماانحرم من هالطله البهيه اللي غطت على ضروس الفايز اليوم وهو يلوح بيده الكريمه لام العيال في طلعة الطندباويه( ان شاء الله الاسبيلينق صح)..


تصدق توني اكتشف ان الترزز عند الكاميرات ماركه سعوديه مع علامة الجوده والايزو وايسباير(<< احس اني سامع هالكلمه ) ومو بس للمطافيق اللي في الملعب..


ابو ساره ما يحتاج اقولك الخمبقه اللي فوق وش اسمها .. هذا مو كلامي لكن كلام واحد من الخبثاء واسمه نجر(ماي ابليس )..






عودة للموضوع حتى ما اخربها..





بتركلك طريقة اللعب وماعندي زود..




كماتشو.. هذا بيصير من الحين الين يتشوت حديث المنتديات.. كماتشو فنان وصاحب لمسه وتاثير في الملعب مافيها اختلاف.. كماتشو مزاجي وثقيل ويعطل اللعب وتحس انه فريق ابوه مافيها اختلاف..


ابو ساره اعترف اني دايم ناشبلك بحبيب قلب باكيتا كماتشو .. واسمحلي اوضحلك رايي اللي يختلف عن اللي مع الخيل ياشقراء..


انا مع ابقاء كماتشو كمحترف ثالث لان بصراحه مانا بناقصين تجريب ونكبات جديده.. انا مع التنبيه على كماتشو باشا تحسين مستواه .. الخلاصه اني ابي كماتشو موجود لاخر الموسم..

انا ابي كماتشو يلعب اساسي اذا صار احتياطه الفرج او الموري لكن ان كماتشو يلعب اساسي ونواف والشلهوب احتياط فهنا يبطي عظم مع حبي وتقديري للاسماء اللي ذكرت اعلاه..


ويا خوفي باكيتا يعند ويعيد سالفة داسيلفا ويطنقر ابو بندر وهو احتياط..



تفاريس.. الف علامة استفهام؟؟ .. صادق ابو ساره هذا مهو بتفاريسنا ..



اما نجوم المباره .. قبل لا اقول كلامي وبين قوسين ابو ساره احتريك عند الطلعه;) وعادي لو تجيب ابو فهيد ونانسي ..


المهم.. نجوم المباراه.. الكويكبي .. خالد عزيز.. الخثران..جيلسون..



يا ناس خالد عزيز خرافي.. ماشاء تبارك الله مستواه ثابت.. واليوم مسك خانته وخانة الغامدي .. يا الربع والله حسيت انا نلعب بعشره بوجود الغامدي .. لاهو دفاع ولاهو هجوم ..



ياسر القحطاني اتمنى يتخلص من الضغوط اللي عليه .. بصراحه احترت ان باكيتا يطلع ياسر من اول الشوط الثاني ويحطمه والا يخليه يلعب وابو صويلح وابو جمعان ينتظرون احد يفلتهم..





ابو ساره.. عوافي .. مبدع في فكرك.. اسلوبك.. ذباتك.. والحين في الاخراج ..عدسي يقول لك مستقبل..



تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 19/11/2005, 12:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 358
والله مشتاقين لك يا ابو ساره ومن زمان انتظر موضوع من ايديك اللي تلف بحرير.



ويعطيك الف عافيه يا بطل.
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 19/11/2005, 12:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 72
يعطيك العافيه
ابو ساره
مبروك الفوز الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 19/11/2005, 12:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: سّــــــــــــــــــــواح
مشاركات: 2,772
تعقيب بسيط..


الله يهديك مالقيت الا سلقه.. ماتدري ان مطافيقنا واجد ومن بكره ماينادونه الا السلق ..


تصدق كل ما اشوفه اتذكر عبدالله الشيحان .. نفس الجسم:p ( الطول 150) .. نفس الدزه (8 سلندر).. نفس الخلفيات ( ترجمها بكيفك )..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube