#1  
قديم 18/11/2005, 04:04 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 35
لجماهير الزعيم في حائـــل....؟

الرئيس العام يزور أندية حائل والقصيم





انطلاقاً من حرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بدعم ومساندة الأندية الرياضية في المملكة وتعزيز دورها ورسالتها تجاه الشباب وتهيئة الامكانات التي تمكنها من القيام بهذه الرسالة على اكمل وجه.. وامتدادا للزيارات التي سبق لسموه القيام بها لعدد من الأندية في بعض مناطق المملكة.
يقوم سموه اعتباراً من يوم السبت القادم بزيارة لمنطقتي حائل والقصيم حيث يلتقي سموه خلال زيارته لمنطقة حائل بصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل.. كما سيشرف سموه المؤتمر الصحفي ل (لرالي تحدي نفود حائل)الذي سينظم خلال الفترة من 2 - 9 محرم 1427ه باشراف الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل والرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئة العليا للسياحة.. كما يقوم سموه بزيارة عدد من الأندية الرياضية بالمنطقة يلتقي خلالها برؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية ويتفقد سموه سير أعمال الأندية الرياضية والاطلاع على احتياجاتها.

كما سيقوم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بزيارة مماثلة لمنطقة القصيم يلتقي سموه خلالها بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندربن عبد العزيز امير منطقة القصيم، كما سيقوم سموه بزيارة تفقدية لعدد من الاندية الرياضية بالمنطقة يلتقي خلالها برؤساء واعضاء مجالس اداراتها وذلك للاطلاع على سير الحركة الرياضية في المنطقة بما يعزز دور الأندية تجاه الشباب ورسالتها الوطنية النبيلة.

وسيرافق سمو الرئيس العام خلال هذه الزيارة عدد من المسؤولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/11/2005, 04:28 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
what?
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube