#1  
قديم 18/11/2005, 04:00 AM
كاتب مميز بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 03/06/2003
المكان: نفس المكان
مشاركات: 1,444
(( علّمناهم " الكورة " سبقونا على اليابان !! ))

@ يخطئ من يظن أن " النصر " قد أبتعد عن ساحة البطولات .. لمجرد انه غاب عنها
لمدة ثمان سنين أو أكثر .. فالبطولات عند اخواننا النصراويين ليست مجرد ميداليات
وكؤوس .. وانما " تزوير " لو في حفيظة نفوس ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!

@ رغم انهم " زوّروا " كل شئ يقع تحت أيديهم .. الا انهم يظلّون - بصراحه - مزوّرين
أذكياء لايمكن ان يعاقبهم القانون .. لأنهم في كل تزوير يتركون " ثغرة " يستطيع
أي " مدقق " من خلالها أن يلاحظ هذا التزوير .. وسلّملي على صحوة الضمير ...؟؟؟!!!!!!!!!!

@ بقدرة قادر " قفز " عدد أعضاء منتدى الحالمي من اربعين ألف الى مايقارب مائة
ألف .. في مشهد يذكرني ببعض أسهم " الخشاش " اللي تقفل نسبة من دون سابق
انذار .. وبصراحه كبيرة يا " جار " ...؟؟؟!!!!!!!!!!

@ حتى لوفرضنا - جدلاً - أن " الأتحاديين " سبقونا الى كأس العالم للأندية فان هذا
السبق لا يمكن أن يمنحهم الأفضلية .. وقد يكون حالنا معهم يشرحه المثل القائل :
(( علّمناهم " الكورة " سبقونا على اليابان )) ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

@ " الهلال " أول فريق سعودي عرفته " آسيا " .. وبعده جاء النصر والأتحاد
والقادسية والشباب يخطبون ودّها .. مع أن الود لوكان ودّها .. لقالت :
(( ما الحب الا " للهلال " الأوّل )) ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!

@ كان أول لقاء بين " الهلال " و الست " آسيا " في دوحة قطر.. ورغم أن الهلال
كان متحفظاً بعض الشئ ... الا إن آسيا قالت - بجرأة - ( خذ كل شئ ) ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

@ في اليابان وعندما حاول جابيليو أن يخطف " آسيا " من يد الهلال .. كانت آسيا
تنظر - بازدراء - الى اليابانيين وهي تتمخطر : (( كان غيرك أشطر )) ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

@ أما سامسونج الكوري فقد حاول بشتى الطرق أن يستميل قلب آسيا .. ومع ذلك لم
تعره آسيا انتباهاً .. ولم تلتفت له .. كل الذي فعلته أنها اخبرت الهلال بما حدث .. وعندها
أيقن الكوريين .. أن " الحب " عذب قلوب الآسيويين ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

@ آسيا التي رفضت جابيليو وسامسونج وغيرهم .. وفضلت أن تبقى بجانب الهلال .. هل
من الممكن أن ترضى بالأتحاد .. وهي التي ياما أعلنت كرهها للسواد ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

@ وبصراحه آسيا ماهي عبلة ! ولا حتى الأتحاد هو عنترة بن شداد ! .. ولو بتصدقوني
قلب آسيا .. ما زال في العريجاء وبالتحديد حيث (( الهلال )) ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!

@ يقولون " اذا أردت المرأة أن تكذب فاسألها عن عمرها " .. وكذا النصراوي اذا أردته
أن يكذب فاسأله عن بطولاته .. ولا تنسى - حينها - أن الكذب من أبرز صفاته ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

@ حتى " نجمهم الكبير " اعتزل وهو لا يدري متى آخر بطولة حققها فريقة .. كل الذي
يتذكره أنه كان هناك : كأس وزحمة ناس .. وفي اقصى الذاكرة ابراهيم العمر يبتسم ...؟!!

@ اتهم سامي بقلة الأدب لمجرد أنه عبر عن فرحته .. ونسي أو تناسى ما فعله فهد الهريفي
في الأردن أمام هيا بنت الحسين .. على باله انا - مثله - ناسين ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

@ فوزي خياط وعلى آخر زمانه .. أصبح رئيس تحرير لجريدة .. لا توزع سوى ألف وميتين
واربعه وتسعين عدد .. ومع ذلك مليانه منها البلد ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

@ اذا كنت تريد أن تصبح مشهور و ( أد ) الدنيا .. افعل كما فعل عدنان جستنية !! .. راقب
سامي حتى لو مت من الهم .. واكتب لكل الناس .. يا هووووه ياعالم هل صدقتم أن سامي
أصبح سفير .. صدقوني ان هذه كذبة من واحد " هلالي " .. اسمه بطرس غالي ...؟!!

@ شيبة الهاص .. هذا " الكهل " الذي تجده ( يرتز ) على حسب المصلحه .. مرة مع الإكة
والبنت سرا .. ومرة مع البنت ( آخر البلوت ) .. ومرة أخرى تجده مع أخوياه الثلاثه شياب
يكملون (مية ) .. : السؤال الذي يخطر على بالي .. لماذا لا يكون صاحب مبدأ مثل ولد
الهاص الذي رفض كل اغراءات بنت الديمن ؟ .. وفضل أن يكون دربه أيمن ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/11/2005, 04:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
قسما بالله انت انسااان رااايق وكتابتك رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

تسلم والله على هالكلااام الحلوو وصدقت (( علمناهم الكورة سبقونا على اليابااان )) . .



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/11/2005, 06:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
تسلم والله على هالكلااام الحلوو وصدقت (( علمناهم الكورة سبقونا على اليابااان )) . .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/11/2005, 07:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
-


عز الله انك شبح الملاعب والبلوت هههههههههههههههههه

وبصراحه آسيا ماهي عبلة ! ولا حتى الأتحاد هو عنترة بن شداد ! .. ولو بتصدقوني
قلب آسيا .. ما زال في العريجاء وبالتحديد حيث (( الهلال )) ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/11/2005, 08:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: تايه في دنيا الران
مشاركات: 3,404
والله عنوان رائع وموضوع اروع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/11/2005, 10:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975


يعطيك الف عافيه اخوي بطل
وسلمت يمناك على الموضوع الأكثر من رائع
:::
لكن الأروع على الإطلاق فيما كتبت

إقتباس
@ يقولون " اذا أردت المرأة أن تكذب فاسألها عن عمرها " .. وكذا النصراوي اذا أردته
أن يكذب فاسأله عن بطولاته .. ولا تنسى - حينها - أن الكذب من أبرز صفاته ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

تشبيه 100%
:::
إقتباس
@ حتى " نجمهم الكبير " اعتزل وهو لا يدري متى آخر بطولة حققها فريقة .. كل الذي
يتذكره أنه كان هناك : كأس وزحمة ناس .. وفي اقصى الذاكرة ابراهيم العمر يبتسم ...؟!!

اللهم لاشماته .. نجم يعتزل وفي أقصى ذاكرته وجهـ متخاذل وخائن للـ أمانه ..

ولدنيا اسطوره اقترب حفل اعتزالها وفي أقصى ذاكرتها كأس ٌ مئوي لن يُنسى و6 بطولات آسيويه
:::
صباحك ورد وزعامه




اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/11/2005, 10:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2004
المكان: الريـــــــــاااض
مشاركات: 1,642
كانت واقفات رائعه منك كعادتك ..

وعلمناهم الكورة .. وسبقونا على اليابان .. وياقلب لاتحزن
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/11/2005, 10:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/11/2005
مشاركات: 119
صدقت علمناهم الكوره سبقونا على اليابان
لا والله منت صادق احنا سبقناهم لكن البطوله الغيت لسوء الحظ ......ويقولن الهلال فريق محظوظ
نفوز بست بطولات آسيويه ولا نتأهل لكأس العالم والسبب الحظ
والنصراويه الفاشلين أول بطولة آسيويه يجيبونها ويتأهلون لكأس العالم والسبب الحظ
وكوكتيل البلوي فايزين بثلاث بطولات بس ويتأهلون والسبب الحظ
اللي قاهرني انهم بعد هذا كله يقولون الهلال فريق محظوظ
وفرحانين في عالميتهم رغم ان الهلال سبقهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/11/2005, 01:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
مــــبــــــدع !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/11/2005, 01:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 638
يعطيك العافية أخوي بطل الفلم على هذا الإبداااااااااااااع

وبأنتضار جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/11/2005, 01:41 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
شكرا لك احوي على ماسطرته اناملك الجميله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/11/2005, 01:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
الله يرجك بس D:
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/11/2005, 01:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 343
كلام رائع والله من إنسان رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/11/2005, 01:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
مــــبــــــدع

وصدقت (( علمناهم الكورة سبقونا على اليابان ))
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/11/2005, 01:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,854
عز الله انك ماتسذبت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube