#76  
قديم 19/11/2005, 01:46 PM
كاتب مميز بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 03/06/2003
المكان: نفس المكان
مشاركات: 1,444
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @وبي
@ حتى لوفرضنا - جدلاً - أن " الأتحاديين " سبقونا الى كأس العالم للأندية فان هذا
السبق لا يمكن أن يمنحهم الأفضلية .. وقد يكون حالنا معهم يشرحه المثل القائل :
(( علّمناهم " الكورة " سبقونا على اليابان )) ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

الاتحاد أول نادي تأسس في المملكة عام 1346هـ ، والهلال لم يكن موجود حينها فكيف علمتوهم الكورة وانتم اصلاٌ ماتعرفون كيف شكلها.

- ... وهلا بـ أوبي .. مدري روبي ..!!

.. صحيح أتحادك تأسس قبلنا .. ولكننا علمناه الكورة بـ لعبنا ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

.. والدليل : قبل الهلال ما شفنا لكم أي انجازات ..

0
0
0
0

"" ما عدا الهروب من ( باص الجوازات ) ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 19/11/2005, 01:52 PM
كاتب مميز بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 03/06/2003
المكان: نفس المكان
مشاركات: 1,444
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
أخي العزيز ,,,,,

كلامك كله في الصميم و أصاب بعض الناس في مقتل فلا تلومهم فالضغط عندهم ضرب :

في انتظار جديدك يا بطل

- .. وهلا بالهلالي في كندا .. وجعلهم لعيونك فدا ..

0
0
0
0

"" وصدقني ماهمني منهم حدا ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 19/11/2005, 02:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
سـلـمــت أنااامـلـك .. يـااا مـن كـااان للسجــع ملـك ..

وهنـا اسمحـلـي بالتمــردغ بيـن السطــوووور ... والتعقيـب والتعليــق .. ;)

الجـااار .. ومـااا أدرااك مـاالجـااار .. لـو سخـروا تلـك المهـاااراات والإبـدااعـااات في مـجـااال (التـرهيـم) فـي مـعـاالجـة أوضـاااع ناااديهـم لكـاان أصـرف ..!! آخـر تلـك (القشعـااات) .. ماحـصـل لمحتـرفهـم مـن ضـرب .. مـن المحتـرف الآخـر .. وماااهي إلا حـاالـة من آلاااف الحـاالااااات .. ولسنـااا عن مشااجـرة شريفي والخوجلي ببعيــد .. ولكـن لأن (جرتهـم خضـرااا) .. يعني عاادهـم .. مالهـم الا يوميـن متهاااوشيـن .. أتمنـى وقـف تلك الإعتـدااءاات .. ومطـاالبـة النصـر بتعويضـااات .. على ماااحصـل منـه من تشـويـه لسمعـة هـذا الوطــن .. ولا أبلـغ من محترفيـه وكثـرة شكاااويهـم عنـد بلااااتـر ..

فريـق مشكـل ممـن تقـدمـوا بشكـوى على النصــر من لااعبيـن وإدااريـيـن ومدربيـن .. هو الفريـق الأمثـل لاعتـزاال نجـمهـم الورقي نجـم السبعينـااات .. وأيااام الحصـى تمــر .. :p

تعليقـك على هيـااام السـت (آسيـا) بالزعيــم .. فعـلاً رااائـع .. في محلـه .. واللـه يلـوووم مـن لااامهـا ..

يلوومـووونـنـاا ونحـن نـمـااارس فوقيــة شرعيــة ... صااااغتـهـا تلـك المـلااااحـم الزرقـااااء .. وتلـك البطـولااات العصمــاااء ...كـل إنجـااز بمثـااابـة إعجـاااز .. وياكااايـدهـم ياهـلااااال ...

أمـاااا كــذّاب المعـزب .. فكـااان اللـه في عووونهـم .. ضغـووط نفسيـة عصيبــة .. تـأنيـب الضميــر .. ولكـن لقمـة العيـش حدتهــم .. مشكلتـهـم يكااابـروون .. يحاااولـوون أن يتجااهلـوا الحقيقــة .. وهـم أكثـر من يعلمـوووهـا .. يحسـدوون كل من يرقــد مرتاااح .. ولكـن .. الجـزااء مـن جنس العمــل ..

أمـااا جستنيــه .. فهـذا قصـة لحـااالـه .. لااا يكفيهـا مجـاال الـرد .. فمـاا بعـد التوحـم ..الا الستـر

أمـا سؤااالك الذي خـطـر في بـااالـك .. فإجـاابـتـه .. بالتأكيــد .. عنـد إكـة السبيــت ...

ختـااامـاً .. تقبـل فااائق تحياااتي .. يااابطــل .. ومزيـداً من الأفـلاااام .. يااابطـل ..

مع تحيـااات .. اخوووك // دبــل كيــك
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 19/11/2005, 02:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: آآهـ يـالـريـاضـ ..؟
مشاركات: 3,221
الله يا مبدع ..

لا فض فوك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 19/11/2005, 02:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
صح لسانك





مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 19/11/2005, 04:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,294
..][علمناهم الكوره..سبقون على اليابان][..

صدقت واللي يبي يزور اي شي يسأل النصراوويين كيف التزوير

تحيااتي

للتواصل قائد الريم الهلالي [email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 19/11/2005, 04:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسير الوداد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 1,960
روعة على روعة ..................
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 19/11/2005, 04:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/06/2004
مشاركات: 2,493
كلام حلو ولا أحلى منه ألا أنت

عقلك وزنه 24 قيراط شكله

يعطيك العافيه يامكلك المنتديات >>>والبلوت
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 19/11/2005, 04:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/09/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 128
والله أنك مبدع ويليت ماتغيب

لك إحترامي
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 19/11/2005, 05:34 PM
كاتب مميز بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 03/06/2003
المكان: نفس المكان
مشاركات: 1,444
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عزوووزي
قسما بالله انت انسااان رااايق وكتابتك رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

تسلم والله على هالكلااام الحلوو وصدقت (( علمناهم الكورة سبقونا على اليابااان )) . .



تحياتي

- .. هلا بـ عزوووزي .. نورت الموضوع بمرورك ..
0
0
0
0

" وشرفت بحضورك ،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 19/11/2005, 05:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
شف يالغالي ولد الغالي
العنوان لوحده تستاهل علية حبة خشم
وتحية و سلام مربع

الله يعطيك الف عافية
ومشكور
يااااااااااا
من بدري ذي الكتابات السنعة
شوف تجي بعد مده وتحط موضوع مستواه اقل
من ذا الموضوع ما راح نقبل
خلي ذا الموضوع كمقياس

ويعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 19/11/2005, 06:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
مشاركات: 453


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بطل الفيلم
@ شيبة الهاص .. هذا " الكهل " الذي تجده ( يرتز ) على حسب المصلحه .. مرة مع الإكة
والبنت سرا .. ومرة مع البنت ( آخر البلوت ) .. ومرة أخرى تجده مع أخوياه الثلاثه شياب
يكملون (مية ) .. : السؤال الذي يخطر على بالي .. لماذا لا يكون صاحب مبدأ مثل ولد
الهاص الذي رفض كل اغراءات بنت الديمن ؟ .. وفضل أن يكون دربه أيمن ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!



والله إنك راااااايق


بصراحة :


شوّقتن للبلوت :p
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 19/11/2005, 09:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: مـع الــــــــــــــــهــــــــــلال
مشاركات: 194
كلام رائع مثلك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 20/11/2005, 01:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M O T A Y A M
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2002
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,546
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بطل الفيلم
@ شيبة الهاص .. هذا " الكهل " الذي تجده ( يرتز ) على حسب المصلحه .. مرة مع الإكة
والبنت سرا .. ومرة مع البنت ( آخر البلوت ) .. ومرة أخرى تجده مع أخوياه الثلاثه شياب
يكملون (مية ) .. : السؤال الذي يخطر على بالي .. لماذا لا يكون صاحب مبدأ مثل ولد
الهاص الذي رفض كل اغراءات بنت الديمن ؟ .. وفضل أن يكون دربه أيمن ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!![/color][/right][/size]

راح فيها شايب الهاص
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 20/11/2005, 05:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 233
ياخوي انت مو بطل فلم انت المخرج والبطل والمنتج وكثر من هالمقالات الله يخليك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube