#61  
قديم 19/11/2005, 01:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
الله يعطيك العافية يابطل
واصل ولاتحرمنا من ابداعاتك .....
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 19/11/2005, 02:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: عـنـيـزة
مشاركات: 2,216
يا حيا الله ملك السجع

مبدع كالعادة .. لاجديد ;)

إقتباس
@ حتى لوفرضنا - جدلاً - أن " الأتحاديين " سبقونا الى كأس العالم للأندية فان هذا
السبق لا يمكن أن يمنحهم الأفضلية .. وقد يكون حالنا معهم يشرحه المثل القائل :
(( علّمناهم " الكورة " سبقونا على اليابان )) ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

صح لسانك




إقتباس
@ يقولون " اذا أردت المرأة أن تكذب فاسألها عن عمرها " .. وكذا النصراوي اذا أردته
أن يكذب فاسأله عن بطولاته
.. ولا تنسى - حينها - أن الكذب من أبرز صفاته ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

ههههههههههههه هذي قوية .. وبالثمانيات
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 19/11/2005, 02:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: معقل الزعيم
مشاركات: 105
اخوي بطل الفلم والله انك مبدع وننتظر جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 19/11/2005, 03:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
مشاركات: 387
سلمت يداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

والله كفيت ووفيت..
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 19/11/2005, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((الدم الأزرق))
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/06/2004
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 834
يعطيك العافيه
@وانا اقولك اكتب اكتب وإن قدرت اكتب وزيد غيضهم.
@اكتب فإنهم يشاهدون كل ما يكتب هنا.
@اكتب فإن للكتابه عندك لون اخر وعشق اسمه الزعيم.
دمت بألف خير.
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 19/11/2005, 09:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ toxic_660
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الـريــــــــــاض
مشاركات: 646
صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 19/11/2005, 10:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,636
مشكووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 19/11/2005, 10:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2005
مشاركات: 433
إبداع * إبداع ..

سلمت يداك يافتى ..
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 19/11/2005, 10:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
المكان: جدة
مشاركات: 1,258
وكمان علمناهم أصول اللعبة وادب ودوق ...

موضوعك روعة حلو جدا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 19/11/2005, 10:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/11/2005
مشاركات: 145
[COLOR="Blue"]والله انك ماقلت شئ غلط وصــــــــــــــدقت [/COLOR]
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 19/11/2005, 10:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
مشاركات: 595
الله يعطيك الف الف عافيه على هالأبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 19/11/2005, 11:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
تسلم والله على هالكلااام الحلوو وصدقت (( علمناهم الكورة سبقونا على اليابااان )) . .
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 19/11/2005, 11:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
مشاركات: 254
تسلملي هذي الكتابات وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 19/11/2005, 12:13 PM
كاتب مميز بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 03/06/2003
المكان: نفس المكان
مشاركات: 1,444
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبوأنس
أتعجب أن تثبت مثل هذه المواضيع من الإدارة !!!!!!

ليس من عادتنا بنو هلال الإساءة للأندية الأخرى ورمي التهم أو الحسد أو غيره !! .. تأتي إدارة المنتدى وتثبت الموضوع !!

سبحان الله ..

- .. وهلااا بك ... جيت والله جابك !!

.. وأتحدى أن كان هناك في الموضوع أي إساءة .. كل ما هناك توضيح لحقائق حاولوا
أن ( يتناسوها ) واستغلوا فيها طيبتنا الزايدة ....
0
0
0
0

"" وبعدين .. ترى كلامك مافيه فايدة ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 19/11/2005, 12:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
أخي العزيز ,,,,,

كلامك كله في الصميم و أصاب بعض الناس في مقتل فلا تلومهم فالضغط عندهم ضرب :

في انتظار جديدك يا بطل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube