#1  
قديم 16/11/2005, 08:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
المكان: المزاحميه
مشاركات: 488
Thumbs up تكفون ياهلاليين أدخلو

منذ مده وأناأقرأ الجريده الرياضيه علي صفحة البريد شاهت أناس كثيرون يتهجمون على الهلال وجماهيرالهلال الوفيه المخلصه دائما توأزر فريقها أمثال جستنيه والثوعي وغيرهم لماذا علشان بطولات الهلال لاتعد ولاتحصى أو لان الهلال قاهرهم أو لان الهلال بطل آسيا ست مرات وهذا رقم قياسي لايحققه أي فريق أو لان الهلال له قاعده جماهريه في العالم العربي جاوبوني ياشبابالزعيم الوفيه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/11/2005, 08:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 5
بطبع أخوي غيرانين منا ومن الزعيم

ولأنه الفتره الي مضت كوشنا على كل

البطولات والجاي اكثر إنشاء الله ونتمنى

التوفيق لكل الاعبين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/11/2005, 08:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو خالد 15
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
مشاركات: 1,202
ومن شر حاسد اذا حسد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/11/2005, 10:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/10/2002
المكان: مكة
مشاركات: 650
ببساطة لانه

عمهم وحارق دمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/11/2005, 01:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
المكان: الدلــــــــــــم
مشاركات: 1,151
دع النباح لهم كلامهم لا يقدم ولا يوخر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/11/2005, 02:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: السعودية - الرياض
مشاركات: 1,046


لاتظيق صدرك وانا اخوك

أنت نسيت ذاك الشاعر وش يقول

إذا أتتك مذمتي من ناقص .......... والباقي مايحتاج أقوله

بس على فكره ، أفضل طريقة أنك تخليهم ينابحون وأنت تفرج عليهم

لهم الكلام ولنا البطولات ((بإذن الله))

بعدين لاتلومهم

ترى الزعيم ماقصر فيهم ، مرمطهم وجاب فيهم العيد ، ذلهم بالهزائم

فلذلك هم يتكلم غيض من فيض

دمت لنا أيها الزعيم

أخوكم هاوي سراب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/11/2005, 02:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: بجانب ياسر الياس
مشاركات: 1,514
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Max2002
ببساطة لانه

عمهم وحارق دمهم


اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/11/2005, 07:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
المكان: جدة
مشاركات: 507
وش نجاوبك علية اللة يهديك مو توك قلت مقهورين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/11/2005, 08:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 2,338
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاوي سراب


لاتظيق صدرك وانا اخوك

أنت نسيت ذاك الشاعر وش يقول

إذا أتتك مذمتي من ناقص .......... والباقي مايحتاج أقوله

بس على فكره ، أفضل طريقة أنك تخليهم ينابحون وأنت تفرج عليهم

لهم الكلام ولنا البطولات ((بإذن الله))

بعدين لاتلومهم

ترى الزعيم ماقصر فيهم ، مرمطهم وجاب فيهم العيد ، ذلهم بالهزائم

فلذلك هم يتكلم غيض من فيض

دمت لنا أيها الزعيم

أخوكم هاوي سراب

كفيت ووفيت ياخوي ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/11/2005, 08:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
مشاركات: 1,253
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلال الدلم
دع النباح لهم كلامهم لا يقدم ولا يوخر


اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/11/2005, 08:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
المكان: المزاحميه
مشاركات: 488
مشكورين كلكم على المروور والله يوفق الهلال في المباريات القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/11/2005, 08:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2004
المكان: USA - KANSAS
مشاركات: 233
اسمع وانا خوك عل قولت المثل ( القافلة تسير والكلاب تنبح )

ولا يهمك جستنيه ولا غيره
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/11/2005, 09:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزووو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 1,443
القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/11/2005, 09:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
القافلة تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/11/2005, 09:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
لانه زعيم زعماء اكبر قارات الكره الارضيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube