المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/08/2001, 03:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2000
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 448
Post خاتمة الثنيان!!



التاريخ: 7/4/2001 م

* حزنت كثيرا وانا اسمع واقرأ بعض ما يتردد في الوسط الرياضي هذه الايام من امكانية استغناء نادي الهلال عن اللاعب الكبير يوسف الثنيان، هذا الخبر هزني من الاعماق وحرك مشاعر الكثير من الجماهير الرياضية بمختلف ميولها، فالنجوم يجب ان نحترم تاريخهم وان نعاملهم بشكل يليق بما قدموه للكرة السعودية، حتى لو انخفضت مستوياتهم ولم يعودوا قادرين على الركض مثل السابق فاننا ملزمون بالوقوف معهم ومعاملتهم بشكل راق عن طريق تكريمهم التكريم الذي يليق بهم.

في جميع دول العالم يعامل النجوم بشكل راق نظير ما قدموه من اجل الجماهير ولكن الاندية السعودية تتناسى كل ما قدمه اللاعب من مستويات وبطولات وتضحيات وتقرر فجأة الاستغناء عنه حتى لو كان قادرا على العطاء والاداء الجيد، بغض النظر عن رأي اللاعب او رأي الجماهير التي يمكن ان يضايقها مثل هذا الخبر.

هذا ما يخص النجوم، ولكن يوسف الثنيان ليس نجما مثل بقية النجوم بل هو لاعب من الصعب ان يتكرر لانه موهبة فذة وكتلة من الابداع تمشي على الارض، لذلك لا يحق لرئيس النادي ولا للمدرب ولا لنائب الرئيس او غيرهم ان يتخذوا قرار الاستغناء عن يوسف الثنيان، لأن يوسف ملك للجماهير الرياضية وليس حكرا على احد، ولا يمكن ان نقبل بان يفرض عليه كائن من كان اي قرار، فاذا اراد يوسف من تلقاء نفسه ان يتوقف عن الركض فهذا رأيه ونحن نحترمه ولكن لن نقبل ان يفرض عليه مثل هذا القرار.

اعتقد ان يوسف ما زال قادرا على العطاء، فالمستويات التي قدمها خلال هذا العام كانت رائعة وكان واحدا من نجوم الفريق وساهم بشكل كبير في انتصارات الهلال التي تحققت خلال هذا الموسم، وقد تأثر الفريق بغيابه في العديد من المباريات الحاسمة نهاية الموسم ما اضعف حظوظ الهلال في الفوز بالكأس او الدوري، كما ان الفريق بحاجة ماسة لخدمات الثنيان خلال الموسم المقبل نظرا لغياب عدد كبير من لاعبي الهلال مع المنتخب واصابة نواف التمياط وانخفاض مستوى عدد كبير من لاعبي الوسط في النادي.

اعرف ان نادي الهلال وفيٌّ مع نجومه وليس مثل بعض الاندية الاخرى التي تتصيد اخطاء اللاعبين لترميهم خارج اسوار النادي، فالهلال لا يستغني عن ابنائه ولا يقسو عليهم، ويوسف لاعب كبير ولا يستحق ان نعامله بجحود خصوصا وهو يحاول جاهدا ختم تاريخه الرياضي بشكل مشرف، فلماذا لا نساعده على ذلك؟

اتمنى ان يبدأ يوسف الثنيان الاستعداد لهذا الموسم مبكرا مع زملائه دون تأخر او اعتذار او اجازة كما حصل العام الماضي عندما تأخر يوسف عن الالتحاق بالفريق مما جعلنا نخسر خدماته اكثر من نصف الموسم.

اذا خسرنا يوسف الثنيان فسنجلس عشرات السنين في مدرجات الدرجة الثانية (جهة الثنيان) هكذا يطلق عليها المشجعون في ملعل الامير فيصل بن فهد (الملز سابقا) لان يوسف الثنيان يلعب على الجناح الايمن وهذا المكان هو اقرب موقع يمكن للجماهير مشاهدة يوسف منه، ننتظر على امل ان يولد موهوب آخر يستطيع ان ينسينا الثنيان او على الاقل يعوضنا غيابه.
  #2  
قديم 05/08/2001, 04:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوذكرى
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/10/2000
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,351
تركي العواد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أخي اللورد سامي9:

الثنيان سيبقى في قلوبنا كنجم قّدم وخدم ويستحق أن نكون معه أوفياء.....

تحياتي لك...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube