#1  
قديم 15/11/2005, 12:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دوما هلالي
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 578
افعال ابوسلطان... ومقارنه بين نواف والدوخي؟

[align=center](التمياط والدوخي بين الوفاء الخيانه)

كل من يعلم كيف ومتى انتقال الدوخي باي طريقه غادر الهلال وهو يعلم تمام
من الهلال فو الله لو الله ثم الهلال ماظهر الدوخي مااصبح افضل ظيهر في المملكه
لكن حديث اليوم عن بعض الزعماء الذي تحركة مشاعرهم هم يروا الدوخي في
مباراة العين ابداعته واكد اجزم ان اول ماقاله هولاء ليتنا لم نفرط في الدوخي
ان الاداره هي السبب في التفريط

لكن....؟
اخي الهلالي هل نسيت موقف ابوسلطان البطولي مع مساومة الدوخي ان اباسلطان
بعمله هذا الذي فيه كثير من الحكمه قد اقفل في وجه الدوخي وغيره باب المساومه
فقد وجه ابوسلطان رساله من خلال قضية الدوخي ان مهما كان لاعب مؤثر فالهلال
لايقبل المساومه في خلاصة الكلام
( بان الهلال خسر لاعب مهم احتمال لكن كسب كرامته التي لم لن يساوم عليه مهما كان)

لوفرضنا ان الادراه الهلاليه رضخت لي مطالب الدوخي سوف تكون
مشاكل من ابرزها
1- سوف يطلب لاعبين ايضا مبالغ مثل الدوخي لانه من الظلم ان يقدم الدوخي
مبلغ لايستحقه بهذا المستوى الهزيل غيره لا
2- لو بقى الدوخي في الهلال سيبقى مثل ماهو لاعب يلعب بدون نفس لايبزر
الا في قليل من المبارايات ان لم يكن برزه نادر لانه يلعب (((للمال)))

قد يقول قال لكن انظر الى القحطاني فقد دفع فيه22 اقول نعم معك حق
لكن قضية القحطاني يعلم كل فرد ماحصل فيه من مزيدات القضيه كبرت واصبحت
تمس كرامة رجالات الهلال وليقدم الهلالين
(درس بان من يتحدى الزعيم فهوخسران لامحاله)


(رسالتي الاخيره للمبدع وقلب الهلال النابض نواف التمياط)
نواف هذا لاعب الفذ والكبير باخلاقه وبفن هذا لاعب الذي ياما وياما اطربنا
لاعب الذي اطرب خصومه قبل عشاقه لاعب الذي بيكنا لفراقه فرحنا لعودته
لاشك ان كل هلالي يتمنى بقى هذا الفتى الذهبي قبل تدخل البلوي
هنا اقول لنواف
اعلم ان ليس كل مايلمع ذهب تعلم يانواف بان دوام الحال من المحال فمهما
بقي البلوي فمصيره ان يذهب سيرى الجميع كيف يتحول نادي الاتحاد الى نادي
فقير مثله مثل النصر لان لاعبينها متعود على الادلال بعده يختفي كل هذا
المال وفشخره الكاذبه تظهر اشياء لاتحمد عقبها نواف نحن واثقينا فيك لاتخيب
ثقتنا.
بعد الهدف الذي سجله نواف اليوم في غانا تاكدت بان نواف سوف يعود مثل
ماكان ان شاء الله

اسف يااخون على الاطاله[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » دوما هلالي في يوم » 15/11/2005 عند الساعة » 02:03 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/11/2005, 12:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: U_S_A
مشاركات: 527
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/11/2005, 01:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
درس بالمجانى للي يبى يتعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/11/2005, 01:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
مشاركات: 224
لام أكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/11/2005, 01:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دوما هلالي
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 578
المتعذب شاكر مقدر مررورك يالغالي

اخر تعديل كان بواسطة » دوما هلالي في يوم » 15/11/2005 عند الساعة » 01:02 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/11/2005, 01:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوسمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 959
يقول المثل (حكي في الماضي ......؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/11/2005, 01:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دوما هلالي
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 578
تاج كل هلالي شاكر ومقدر مرورك يالغالي

اخر تعديل كان بواسطة » دوما هلالي في يوم » 15/11/2005 عند الساعة » 01:03 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/11/2005, 02:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دوما هلالي
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 578
aashiq شاكر مقدر مرورك يالغالي

اخر تعديل كان بواسطة » دوما هلالي في يوم » 15/11/2005 عند الساعة » 01:05 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/11/2005, 01:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دوما هلالي
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 578
ابوسمر ان كان ودي اطرح الموضوع من زمان لكن للاسباب تاخر طرحه لاتنسى اخوي
ان المثل يقولك اللي ماله ماضي ماله حاضر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/11/2005, 06:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
مشاركات: 185
مشكووووووور اخوووووووووي على الموضوع الرائع


مافي مقاااارنه بين الدووووووووخي ونووواف



اخووووووووووك



ســـــــــــــــــــام6
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/11/2005, 06:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
مشكووووووور اخوووووووووي على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/11/2005, 06:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,395
مشكوووور اخووووي على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/11/2005, 06:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 2,283
تسلم على الموضوع الجميل
وياسلام عليك يانواف وعلى اهدافك الحلوة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/11/2005, 01:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دوما هلالي
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 578
ســـــــــام6 اكيد اخوي مافيه مقارنه شاكر مقدر مرورك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/11/2005, 01:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دوما هلالي
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 578
ورقة بلوت شاكر مقدر مرورك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube