#1  
قديم 13/11/2005, 10:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/06/2004
المكان: حيث يكون الزعيم
مشاركات: 866
بين قوسين ( أنت فاشل وجبان ) .

السلام عليكم ،،

شاهدنا مباراة الهلال والقادسية ليلة البارحة ، وافرحنا فوز الهلال بالمباراة

رغم الظروف التي يمر بها الفريق مثل انضمام بعض اللعيبة للمنتخب أو الأصابات .

وهذه نتيجة جيدة في ظل هذه الظروف .

ولكن ما شد انتباهي هو المعلق ابراهيم الجابر الذي اكثر من كلمة بين قوسين

طوال المباراة .

فهذا المعلق استكثر على الهلال كلمة الزعيم وذلك عندما تراجع عن اكمالها خوفآ !

واكثر من اطراء ماجد عبدالله نفاقآ حيث ان ماجد عبدالله معتزل من عدة سنين وليس

بحاجة ابراهيم الجابر واطرائه , وكان الأحرى به ان يهتم بمباراتة وان لا يبخس الزعيم حقه .

هل هو خائف لأن اخيه يلعب للزعيم ؟

ام انه يحاول ان يكون حياديآ على حساب الزعيم ؟

ولكن اقولها بالفم المليان وكما يقول هذا المعلق وبين قوسين

( انت فاشل وجبان يا ابراهيم الجابر ) .

فالحياديه بإعطاء كل ذي حق حقه , ولعب اخيك للهلال شرف لك مابعده شرف .

شكرآ لكم ونلتقي ان شاء الله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/11/2005, 10:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
ياعزيزي أحسن الظن دوما .. فالهلال ينافس ويلعب ضد أندية وليس ضد معلقين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/11/2005, 10:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غايب حبيبي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2003
مشاركات: 2,064
الهلال مايهمه من كان خصمه ... معلق او فريق


فالهلال هو البطل دائما
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/11/2005, 10:10 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/06/2004
المكان: حيث يكون الزعيم
مشاركات: 866
اخي سابي النظر الهلال يلعب ضد الجميع

والشواهد كثيرة !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/11/2005, 10:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,756
حبيبي حتى المعلقين ماسلمو اتركوهم ياخي كفايه خلونا في نادينا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/11/2005, 10:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
عزيزي كما يقول المثل ( القافلة تسير والكلاب تنبح ) ..

لايهمونك أبد ، المهم من يضحك أخيرا بتحقيق البطولات إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/11/2005, 10:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 358
والله شي يقر الحين خلصنااااا من برميل البلاوي.




وجت ظاهره جديده المعلقين.




وبين قوسين اقول ( خلنا في نادينا اصرف لنا).




ويعطيك العافيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/11/2005, 10:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2004
المكان: مركز تدريب (ميلان) !!
مشاركات: 5,754
يااخي بشويش على الرجال وعن هالأسلوب العنيف هذا.. كان فيك حيل دق على اياد مدني هو وتشخصيته اللي كنها اذان فيل وعليك فيه مو هالمسكين جاي تقوله جبان ؟!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/11/2005, 10:50 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
مشاركات: 428
الهلال مايهمه من كان خصمه ... معلق او فريق


فالهلال هو البطل دائما
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/11/2005, 11:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2003
المكان: الهلال
مشاركات: 1,752
احســـــــــــــــ الظن ـــــــــــن
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/11/2005, 12:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
مشاركات: 122
اترك عنك الرجال واحظر المباربات اصرفلك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/11/2005, 12:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
الهلال مايهمه من كان خصمه ... معلق او فريق


فالهلال هو البطل دائما

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/11/2005, 01:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/10/2004
المكان: سان فرانسيسكو
مشاركات: 1,056
ةيبقى الهلال بدرااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/11/2005, 01:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,075
يارجال انا اتوقع انه هلالي
بس انتم اي كلمه او غلط يقووله

تقوومون عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/11/2005, 01:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 294
اخوي كل احترامي لك اتمنى نشوف
مقالات اكثر اهميه من معلق قال وصحفي كتب
احنا نبي مقالات تهم الزعيم اخوي لا تزعل مني
انا ادور مصلحت الزعيم وشكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube