#16  
قديم 13/11/2005, 10:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 89
حبيب قلبي الله يخلف عليك بس
فازوا سبعة ولا عشرة ماراح احد يحرق قلوبهم الا الازرق بآذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 13/11/2005, 10:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غايب حبيبي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2003
مشاركات: 2,064
استح على وجهك وضف لمنتداكم واكتب اللي تبي تقوله هناك


هذا منتدى الزعيم مو منتدى المخلفات مثلك
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 13/11/2005, 10:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,756
خلاص خلوه كذا الاتشاديين
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13/11/2005, 10:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: قــــــلب الزعـــيم
مشاركات: 547
وربي ترى الهلال في غني انك انت او غيرك من اللي ينتقدون الفريق من غير اي سبب والله عيب عليكم شي يحزن ويضيق الخلق ان كل من هب ودب قام يتكلم عن الهلال تراه اكبر من انك تنتقده والمثل يقول انت خلك في تشادك ولا عاد تعتب
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 13/11/2005, 10:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 105
الاتحاد اللي تتكلم عنه ماقدر يفوز على الهلال الا بضرب الدعيع وانت تعرفون حادثه الطارقي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 13/11/2005, 10:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: قــــــلب الزعـــيم
مشاركات: 547
متخلف يامخلافات
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 13/11/2005, 10:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 358
خلاص انا بقولهم يقفلون المنتدى.



ماتبون احد يقول رايه بالصراحه على طول جيتوا محملين اسلحه تقول رايحين افغنستان.



الرجال طرح موضوع ويبي يانقد هادف او رد جميل مو واحد يقول اقلب وجهك والثاني يقول رح شجع الاتهاد


والله ياناس عيب علينا.



ويعطيك العافيه اخوي.
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 13/11/2005, 10:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 636
الله يهديك بس . لكل مباراة ظروفها والزعيم ما قصر وهو يلعب بدون الدوليين .

واذا فريق البلوي عاجبك ما عندنا ما نع تروح وتسجل في منتداهم و تشجعهم .

لان الزعيم لا يحمل المغفلين .مع احترامي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13/11/2005, 11:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 1,282
Thumbs down

من جد والله عيب عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 13/11/2005, 11:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: في قلب الاولدترافورد
مشاركات: 131
الموضوع اخذ اكبر من حجمه



و السلام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube