#1  
قديم 12/11/2005, 01:58 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
جهزوا حبوب الصداع و أدوية الضغط لمواجهة فرقنا الأربعة


* في البداية أتقدم بخالص التهنئة القلبية لكل سعودي عربي مسلم هلالي بعيد الفطر المبارك و أسأل الله أن يتقبل منا و منكم صالح الأعمال و كل عام و الهلال قمر.

* أعتدت على الكتابة عن الزعيم و الإستمتاع بالحديث عنه بعد كل مباراة للفريق ولكن ظروف مباراة القادسية المختلفة أولا و إجتماع الرابطة ثانيا و الشوق للهلال ثالثا و عاشرا دفعني للكتابة قبل المباراة المرتقبة التي يعود فيها الزعيم مجددا لنثر فنه في مساء الغد بعد غياب دام لمدة 20 يوما و 20 ساعة و 20 دقيقة.

* لا تستغربوا من الدقة فآخر عهد لنا بالمتعة كان في 19 رمضان و غاب بعدها الأداء الراقي رغم أننا شاهدنا العديد من المباريات المحلية و العربية و القارية و العالمية فلم يمتعنا فرق لم ينجح أحد و لم يسعدنا فرق الميكي ماوس و لم نطرب حتى مع برشلونة و ميلان و مانشستر يونايتد بغياب هذا الهلال.

* يغيب عن الزعيم غدا كل من الخثران و عزيز و التمياط و الشلهوب و العنبر و القحطاني لوجودهم في مهمة وطنية و العتيبي و المفرج و سرور و معالي السفير سامي لأسباب مختلفة و مع ذلك الجميع متفائل بالفريق و مواصلة الإنتصارات بغض النظر عن الغياب حتى أصبح أي شيئ غير الفوز غير مقنع و بصراحة معاهم حق.

* حتى تصريح الياقوت ليس إلا محاولة للإستفزاز فعن أي تاريخ يقف مع فريقه يتحدث عنه هذا المسكين.....؟؟؟؟؟ أفضل ما تحقق لفريقه في السنوات الأخيرة هو التعادل 3-3 مع الزعيم على أرضهم و بين جماهيرهم و في أسوأ حالات الهلال الفنية و التي أطلق فيها عبارة "الله أكبر" الشهيرة بعد تسجيل فريقه للهدف الثالث و كأنه في حرب.

* المهم لا تغضبوا من المنتخب فالوطن يأتي أولا و أعتقد أن إدارة المنتخب جاملت الهلاليين كثيرا. أسألكم بالله هل سعيد الحربي و ملائكة أفضل من جبلي و هل نايف القاضي أفضل من المفرج و هل صاحب العبدالله أفضل من الغنام و هل محمد أمين أفضل من الصويلح.....؟؟؟؟؟

* يقول الفتى الذهبي للكرة السعودية نواف التمياط: مصلحة المنتخب يجب أن تكون فوق أي إعتبار و تأتي في المقام الأول سواء كان ذلك لمجرد لعب مباراة ودية أو حتى لإجراء فحوصات روتينية. لو أستطعنا أن نجد العديد من هذه العقليات بالمنتخب لوصلنا للأدوار النهائية في كأس العالم و لكن.....!!!!!

* في السابق كان غياب أي من اللاعبين المذكورين أعلاه كان يمثل قلقا للهلاليين أما الآن فإن غاب نجما فهناك و لله الحمد طابور من النجوم يقف على أهبة الإستعداد لتقديم كل ما يملك متسلحا بروح الهلال في الوقت الذي يتحجج الغير و يتباكى لغياب نجم أو حتى أشباه نجم و الشواهد كثيرة.

* جبلي-الدعيع-الغامدي-العصفور-الياس-تفاريس-خليل-الهليل-الذياب-غازي-الغنام-البرقان-شراحيلي-الحربي-كماتشو-الغامدي-جيلسون-الصويلح-الموري-الخراشي-الجمعان. هذه هي الأسماء التي دخلت لمعسكر الفريق إستعدادا لمباراة القادسية فأين النقص أيها الأحبة.....؟؟؟؟؟ قولوا ما شاءالله و عين الحسود فيها عود.....!!!!!

* أزيدكم من الشعر بيت.....؟؟؟؟؟ هناك فريق آخر بأكمله مع صف إحتياطي لعب أمام فريق الأنوار من حوطة بني تميم مساء الخميس. شيئ يرفع الضغط و يصيب بالصداع من يدفع عشرات الملايين لتجهيز فريق لعل و عسى أن ينجح في مجاراة الزعيم فكيف إن علم عن جيل الكلثم و السعود و الدوسري و بقية شباب و ناشئين الذهب.....؟؟؟؟؟

* لا عجب إذا إن توجهوا لتلك النشرة الوضيعة لصب حقدهم على هذا المنجم الأزرق الذي لا ينضب و لله الحمد فالحرب الإعلامية التي أشتكوا منها أمام العين الإماراتي هي كل ما لديهم لمواجهة هذا الزعيم لعل و عسى أن تنفع محاولاتهم في إذابة الفوارق الشاسعة بين فريقهم و بين الزعماء.

* إختلاق الأكاذيب أصبح حرفة يجيدونها تماما حتى أن الأستاذ عبدالله الدبل صادق عليها بوصفه لرئيس شلة الأنس بالكاذب في ليلة مباركة من ليالي العشر الآواخر الرمضانية. لا غرابة إذا في وصف غبي ينسب تحقيق خمسة بطولات في 3 سنوات لرئيسهم بالإنجاز الخارق.

* الأمير سعود بن تركي حقق مع الزعيم ستة بطولات في عام و نصف و الأمير محمد بن فيصل حقق خمسة بطولات أحرقتهم و أصابتهم بالجنون في غضون عشرة أشهر فقط و لكنه الحقد الأعمى الذي جعلهم لا يرون إلا فريقهم أو ربما الطمع في حفنة من الريالات تأتي مع كل مديح زائف.

* حتى في عز فرحتهم بالبطولة الآسيوية لم ينسوا الهلال فالشعور بالنقص مشكلة لا تداويها الإنجازات الوقتية فهذا أحد الأغبياء راح يتساءل عن العلاقة بين اللون البنفسجي و الأزرق و يجزم أن لقب نادي العين (الزعيم العيناوي) هو ما دفع لاعبي فريقه للإبداع و تلقين العين درسا لن ينسى. أنتبه لا يطلع لك الزعيم في نومك.

* غبي آخر وصف الحضور الكبير للمباراة النهائية بإثبات الجماهيرية الأولى لفريقه و نسى المغفل أن الملعب لا يتسع لأكثر من خسة و عشرون ألفا أمتلأ ثلاثة أرباعه فقط كان ربعهم من جماهير العين فأين أنت من حضور مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين على أستاد سعته خمسة و سبعون ألفا.

* أغرب ما قرأت من أكاذيبهم الغبية أيضا ذلك الإنجاز الخارق بالحفاظ على سجل الفريق خاليا من الخسارة طوال 10 مباريات علي كافة الأصعدة محليا و عربيا و آسيويا و المضحك في هذا الإنجاز الفريد أن أربعة مباريات منها أنتهت بالتعادل.

* يقول الكاتب الكبير صالح السليمان أن والد العنبر أقسم أنه لم يجتمع مع أحمد الخميس بخصوص أي مطالب مادية لإبنه و ليس له أي أقرباء في قطر كما زعمت تلك النشرة الوضيعة و لم يكن والد العنبر في حاجة للحلفان فنفس تلك النشرة زعمت أن المطلق اضاف 17 دقيقة بالإضافة لطرد حارس الطائي لمسادة الهلال على تفوق الطائي. لماذا لم يمنح الهلال ضربة جزاء بعد طرد الحارس لو أراد مساعدته أيها الأغبياء.....؟؟؟؟؟

* زعم غبي آخر أن فريقه لعب مع الهلال في الموسم الماضي 9 لقاءات فاز في 4 و تعادل في واحدة و خسر 4 هامشية لعبها بالصف الثاني و البدلاء. أرأيتم كيف يقلبون الحقائق.....؟؟؟؟؟ من الذي شارك بالبدلاء يا أغبياء.....؟؟؟؟؟ الأربعة الهامشية حصد منها الهلال 3 من بطولاته الأربعة فماذا حققت أربعتكم.....؟؟؟؟؟

* المشرف على الفريق الإماراتي قال أن الإتحاد ليس فريقا حاسما و الدليل على ذلك أنه يخسر أمام منافسيه في اللقاءات الحاسمة اصة من نظيره الهلال. تصريح أصابهم بالجنون فراحوا يتهمون البعض بتسريب المعلومات عنهم و غاب عنهم أن الفضائيات فضحتهم و عرتهم داخليا و خارجيا فالشمس لا يحجبها غربال.

* هؤلاء المرضى مساكين فهم لا يرون سوى فريقهم و لا يوجد من يتفوق عليهم إلا بالتحكيم أو بالمؤامرات أو لظروف أخرى أما غير ذلك فلا و ألف لا. حتى فرحة سمو الشيخ هزاع بن نهيان بهدف فريقه في المنصة سخروا منها و كتبوا عليها المعلقات و كأن ذلك ليس حقا مشروعا له.

* حتى في فرحتهم بالإنتصارات و البطولات تجد الشعور بالنقص من خلال تصريحاتهم الغبية من طراز رددنا على المشككين و العين ما تعلا على الحاجب و خلافه. هل تذكرون تصريحا هلاليا بعد بطولة ينسب الفوز فيها بالرد على المشككين.....؟؟؟؟؟ إنها الثقة بالنفس و ثقافة البطولات أيها الأحبة.

* بكل بجاحة قال أحد المصابين بداء الغباء المستفحل أن فريقه خاض 6 مباريات في غضون 24 يوما فقط و لم يستحي هذا الغبي من ذكر مثل هذه المعلومة الغبية فأربعة أام تعد فارق مريح لو تحققت مثلها للهلال الموسم الماضي لأضاف بطولة خامسة للرباعية و لم يمنعه عن ذلك سوى تتابع المباريات و عدم تأجيل أي مباراة له.

* على طريقة كاد المريب أن يقول خذوني وصف رئيس فريقهم الخارق أن إنتقال ياسر القحطاني للهلال كان لأسباب لي لها علاقة بالرياضة.....!!!!! هل رأيتم وقاحة أكثر من ذلك.....؟؟؟؟؟ من طرق الباب وجد الجواب يا رئيس الغفلة في زمن العولمة.

* إنتقال خميس العويران و أحمد الدوخي لفريقك و رفضهم للهلال أيضا كان لأسباب ليس لها علاقة بالرياضة.

* تأجيل مباريات الإتحاد بالدوري عكس ما تم عمله مع الهلال في الموسم الماضي كان لأسباب ليس لها علاقة بالرياضة.

* إعفاء لاعبي الإتحاد من بطولة غرب آسيا مع المنتخب مقابل حرمان الهلال من لاعبيه سابقا كان لأسباب ليس لها علاقة بالرياضة.

* تأجيل النهائي الآسيوي لمدة خمسة أيام مقابل إجبار الهلال على الإنسحاب من النهائي سابقا كان لأسباب ليس لها علاقة بالرياضة.

* لو أردت المزيد فلدينا و إن عدت فعدنا فرصيدك مشبع بوقائع حدثت و جميعها كانت لأسباب ليس لها علاقة بالرياضة.

قفلة

في عز التنافس بين الهلال و الأهلي قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل عجزت عن مصادرة التفوق الهلالي لأنهم يملكون رجالا يعتمد عليهم و يرفعون الرأس. هل فهمتم يا أغبياء.....؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/11/2005, 02:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
[align=center]Abufaisal ...

لاااا فـضّ فـووك .. وسلمـت يمنـاااك ..

تشخـيـص دقيـق لواااقـع الزعيـم ... من عـدة زوايـا ...

نـظـراً لأن خـااصيـة الإقتبـاااس مصـاابـة بشـد عضـلي.. :sad: مما يترتـب عليـه (تعليـق) عنيـف .. ينتهـي بإغـلاق جميـع النـواافـذ .. فهنـا لزامـاً علينـا (فصفصـة) المـوضـوع ... ;)

بـدايـة ..
نسـأل اللـه أن يتقبـل منـّـا ومنـك صـالح الأعمـال .. وكـل عـاام وانت بخيـر ..
وجـزاك اللـه خيــر ..


اللـه يلـووم مـن لااامـك .. ومـن لايشتـاق للزعيـم ..!!
إلا من انعدمـت عنـده الذائقـة .. وافتقـد صفـة الاستمـاااع بكـل "قميــل" .. ويا(قميـــل) ياهـلاااال ..!!


(إن غـاب منـّـا سيـدٌ فالكـل سـيـدُ) ...
شطـر لبيـت يجسـده الواقـع الهـلااالي .. فإن غـااب منـا زعيـم .. فالكـل زعيـم ..
وإن كـاان في الليلـة الظلمـاء يفتقــد (البـدر) .. ويفتقـد (السـااامي) .. ويفتقـد (الدعيـع) ..
وفعـلاً .. المجاملـة واضحـة .. فجبلي والصويلـح والغنـام والمفـرج يستحقـون المنتخب بكـل أمـانـة .. ولكـن يبـدو ان كيفيـة انضمـام لاعبـو الأنديـة للمنتخب تعتمـد على معـادلـة (النسبـة والتناسب) ..والتي تتحـول لمعـادلـة (طرديـة) للفـريـق المـدلل ..


أمـا (الأغبيـاء) ..

و(كُـذّاب) نشـرة الـزم ماتلـزم .. فصـدقني ابوفيصـل لـزوم لقمـة عيشهـم .. أي مبـادئ .. أي قيـم .. (خله يولّي) .. ماااا يهـم .. وصدقني مابني على بـاطل فهـو باطـل .. حتى الألقـاب .. والمسميـات .. ظنّـوا انها تشتـرى .. يصـرح ان فريقه اصبح المونديالي .. اما العاالمي للأصفـر الآخـر .. واللـه يعينهـم على أنفسهـم .. شـرُّ البليـة مايضحـك ..!!

نتمنـى التوفيـق للزعيـم غـداً .. وكـاان ودي ان عنـوان الموضـوع كـااان هو (الأغبيـاء) ... مع تشـاؤمـي بالحضـور الجماهيـري غـداً .. مجـرد إحسـاس ..

ختـامـاً ..

الله يعطيـك الف عافيـة ابوفيصـل ..

مع تحيااات .. اخوووووووك // دبــل كيــك
[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » دبــل كيــك في يوم » 12/11/2005 عند الساعة » 02:54 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/11/2005, 02:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
تكفيني مقولة الامير محمد العبدالله الفيصل للرد على حثالة الفريق التشادي

من نجس نية وبلوي ونشرة مرتزقة (( عجزت عن مصادرة التفوق الهلالي لأنهم

يملكون رجالا يعتمد عليهم و يرفعون الرأس )) هل فهمتم ياأغبيااء ؟؟


تسلم يابو فيصل على هالمقال الرائع



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/11/2005, 02:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
يعطيك العـــــــــــــافيــة أبو فيصـــل

موضوع رائـــع عن الأغبيـــاء
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/11/2005, 02:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: سّــــــــــــــــــــواح
مشاركات: 2,772
عوافي ابو فيصل..


سرد رائع ومفصل لاحداث مبارة الغد ولا اخفيك اني اتفائل برؤيتك اثناء المباراه..



بالنسبه لكتاب العفن فلا جديد.. ولا اعلم اذا كنت تريد الضحك او الاستفاده اثناء تصفحك لتلك الصحيفه.. صدقني ابا فيصل اعرف اتحاديون كثر ومتعصبون جدا رايهم بان تلك الصحيفه تضرهم اكثر مما تفيدهم وتثير الاستهجان والضحك على ناديهم من خلال كتابها النوابغ بالغباء..


تحيتي لك.. وغدا لنا لقاء باذن الله..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/11/2005, 02:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
مشاركات: 324
اللللف الف شكر لك اخي الكريم ابو فيصل على الموضوع الروووعه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/11/2005, 02:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
مشاركات: 690
مشكووووووور وما تقصر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/11/2005, 02:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: القصيم
مشاركات: 1,451
تسلم موضوع جميل جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/11/2005, 02:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,294
يعطيك العاااافيه

على المووضوووع الرااائع

تحياااااااااااااااااااااااتي

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/11/2005, 02:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2004
المكان: القصيم
مشاركات: 1,758
تسلم يالغالي

وان شاء الله ندكهم باحلى الاهداف
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/11/2005, 03:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عزوووزي
تكفيني مقولة الامير محمد العبدالله الفيصل للرد على حثالة الفريق التشادي

من نجس نية وبلوي ونشرة مرتزقة (( عجزت عن مصادرة التفوق الهلالي لأنهم

يملكون رجالا يعتمد عليهم و يرفعون الرأس )) هل فهمتم ياأغبيااء ؟؟


تسلم يابو فيصل على هالمقال الرائع



تحياتي

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/11/2005, 04:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
[align=center]يعطيك العافيه يابو فيصل

فعلا والله مشتاقين للهلال ,, ويالله عسى نشوف الدعيع والجمعان في المباراة

بالنسبه للانجاز الاتحاد ,, اولا مبروك عليهم البطوله ومحد ينكر سيطرتهم على اسيا بغياب الهلال طبعا ;)

مافيه احد منا ينكر ولكن اللي يغبن الحركات اللي تطلع من بعض جماهير الاتحاد وكتابه
ورئيسهم حدث ولا حرج

تاهل الهلال للعالميه عام 2001 واقع وماهو خيال من عندنا ولكن كثره الكلام والردود عليهم ماراح تجيب نتيجه بسبب التعصب الاعمى الله لا يعمينا

فانا من وجهة نظري انه يفضل يكون الرد عليهم في البطولة القادمه باذن الله وبكذا يكون الفريق
الوحيد اللي تاهل مرتين ;)

يقول ان ارتباط العالميه دليل على ان الفرق كبيره ومالها منافس وتناسوا ان معظم الانديه الاوربيه الكبيره
ماتاهلت لها وهذا طبعا مايقلل منها

يوم كان الهلال مسيطر على اسيا وقت ماكان الاتحاد في المركز السادس بالدوري ماقلل رجال الهلال وجمهوره من البطولات المحليه ,, ولكن اللي نشوفه من الاتحاديين عكس ذلك تماما وهنا الفرق

باذن الله الاسيويه الجايه في عرين الهلال ومايصح الا الصحيح

تحيه لك [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/11/2005, 07:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 757
سلمت اناملك وصح لسانك
لا تحرمنا من ابداعاتك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/11/2005, 07:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
صح لسانك يابو فيصل وماقصرت على هالمجهود الطيب جدا منك وهذا الكلام الرائع

كلام سليم من واقع يشهد عليه الجميع .


((( لاسباب ليس لها علاقة بالرياضه )))


وبلغ الجمهور الهلالي في الشرقيه احلى سلام من جماهير الرياض وراح نبيض الوجه اليوم انشاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/11/2005, 07:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ taroki
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2003
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 3,490
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Abufaisal

* في البداية أتقدم بخالص التهنئة القلبية لكل سعودي عربي مسلم هلالي بعيد الفطر المبارك و أسأل الله أن يتقبل منا و منكم صالح الأعمال و كل عام و الهلال قمر.

* أعتدت على الكتابة عن الزعيم و الإستمتاع بالحديث عنه بعد كل مباراة للفريق ولكن ظروف مباراة القادسية المختلفة أولا و إجتماع الرابطة ثانيا و الشوق للهلال ثالثا و عاشرا دفعني للكتابة قبل المباراة المرتقبة التي يعود فيها الزعيم مجددا لنثر فنه في مساء الغد بعد غياب دام لمدة 20 يوما و 20 ساعة و 20 دقيقة.

* لا تستغربوا من الدقة فآخر عهد لنا بالمتعة كان في 19 رمضان و غاب بعدها الأداء الراقي رغم أننا شاهدنا العديد من المباريات المحلية و العربية و القارية و العالمية فلم يمتعنا فرق لم ينجح أحد و لم يسعدنا فرق الميكي ماوس و لم نطرب حتى مع برشلونة و ميلان و مانشستر يونايتد بغياب هذا الهلال.

* يغيب عن الزعيم غدا كل من الخثران و عزيز و التمياط و الشلهوب و العنبر و القحطاني لوجودهم في مهمة وطنية و العتيبي و المفرج و سرور و معالي السفير سامي لأسباب مختلفة و مع ذلك الجميع متفائل بالفريق و مواصلة الإنتصارات بغض النظر عن الغياب حتى أصبح أي شيئ غير الفوز غير مقنع و بصراحة معاهم حق.

* حتى تصريح الياقوت ليس إلا محاولة للإستفزاز فعن أي تاريخ يقف مع فريقه يتحدث عنه هذا المسكين.....؟؟؟؟؟ أفضل ما تحقق لفريقه في السنوات الأخيرة هو التعادل 3-3 مع الزعيم على أرضهم و بين جماهيرهم و في أسوأ حالات الهلال الفنية و التي أطلق فيها عبارة "الله أكبر" الشهيرة بعد تسجيل فريقه للهدف الثالث و كأنه في حرب.

* المهم لا تغضبوا من المنتخب فالوطن يأتي أولا و أعتقد أن إدارة المنتخب جاملت الهلاليين كثيرا. أسألكم بالله هل سعيد الحربي و ملائكة أفضل من جبلي و هل نايف القاضي أفضل من المفرج و هل صاحب العبدالله أفضل من الغنام و هل محمد أمين أفضل من الصويلح.....؟؟؟؟؟

* يقول الفتى الذهبي للكرة السعودية نواف التمياط: مصلحة المنتخب يجب أن تكون فوق أي إعتبار و تأتي في المقام الأول سواء كان ذلك لمجرد لعب مباراة ودية أو حتى لإجراء فحوصات روتينية. لو أستطعنا أن نجد العديد من هذه العقليات بالمنتخب لوصلنا للأدوار النهائية في كأس العالم و لكن.....!!!!!

* في السابق كان غياب أي من اللاعبين المذكورين أعلاه كان يمثل قلقا للهلاليين أما الآن فإن غاب نجما فهناك و لله الحمد طابور من النجوم يقف على أهبة الإستعداد لتقديم كل ما يملك متسلحا بروح الهلال في الوقت الذي يتحجج الغير و يتباكى لغياب نجم أو حتى أشباه نجم و الشواهد كثيرة.

* جبلي-الدعيع-الغامدي-العصفور-الياس-تفاريس-خليل-الهليل-الذياب-غازي-الغنام-البرقان-شراحيلي-الحربي-كماتشو-الغامدي-جيلسون-الصويلح-الموري-الخراشي-الجمعان. هذه هي الأسماء التي دخلت لمعسكر الفريق إستعدادا لمباراة القادسية فأين النقص أيها الأحبة.....؟؟؟؟؟ قولوا ما شاءالله و عين الحسود فيها عود.....!!!!!

* أزيدكم من الشعر بيت.....؟؟؟؟؟ هناك فريق آخر بأكمله مع صف إحتياطي لعب أمام فريق الأنوار من حوطة بني تميم مساء الخميس. شيئ يرفع الضغط و يصيب بالصداع من يدفع عشرات الملايين لتجهيز فريق لعل و عسى أن ينجح في مجاراة الزعيم فكيف إن علم عن جيل الكلثم و السعود و الدوسري و بقية شباب و ناشئين الذهب.....؟؟؟؟؟

* لا عجب إذا إن توجهوا لتلك النشرة الوضيعة لصب حقدهم على هذا المنجم الأزرق الذي لا ينضب و لله الحمد فالحرب الإعلامية التي أشتكوا منها أمام العين الإماراتي هي كل ما لديهم لمواجهة هذا الزعيم لعل و عسى أن تنفع محاولاتهم في إذابة الفوارق الشاسعة بين فريقهم و بين الزعماء.

* إختلاق الأكاذيب أصبح حرفة يجيدونها تماما حتى أن الأستاذ عبدالله الدبل صادق عليها بوصفه لرئيس شلة الأنس بالكاذب في ليلة مباركة من ليالي العشر الآواخر الرمضانية. لا غرابة إذا في وصف غبي ينسب تحقيق خمسة بطولات في 3 سنوات لرئيسهم بالإنجاز الخارق.

* الأمير سعود بن تركي حقق مع الزعيم ستة بطولات في عام و نصف و الأمير محمد بن فيصل حقق خمسة بطولات أحرقتهم و أصابتهم بالجنون في غضون عشرة أشهر فقط و لكنه الحقد الأعمى الذي جعلهم لا يرون إلا فريقهم أو ربما الطمع في حفنة من الريالات تأتي مع كل مديح زائف.

* حتى في عز فرحتهم بالبطولة الآسيوية لم ينسوا الهلال فالشعور بالنقص مشكلة لا تداويها الإنجازات الوقتية فهذا أحد الأغبياء راح يتساءل عن العلاقة بين اللون البنفسجي و الأزرق و يجزم أن لقب نادي العين (الزعيم العيناوي) هو ما دفع لاعبي فريقه للإبداع و تلقين العين درسا لن ينسى. أنتبه لا يطلع لك الزعيم في نومك.

* غبي آخر وصف الحضور الكبير للمباراة النهائية بإثبات الجماهيرية الأولى لفريقه و نسى المغفل أن الملعب لا يتسع لأكثر من خسة و عشرون ألفا أمتلأ ثلاثة أرباعه فقط كان ربعهم من جماهير العين فأين أنت من حضور مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين على أستاد سعته خمسة و سبعون ألفا.

* أغرب ما قرأت من أكاذيبهم الغبية أيضا ذلك الإنجاز الخارق بالحفاظ على سجل الفريق خاليا من الخسارة طوال 10 مباريات علي كافة الأصعدة محليا و عربيا و آسيويا و المضحك في هذا الإنجاز الفريد أن أربعة مباريات منها أنتهت بالتعادل.

* يقول الكاتب الكبير صالح السليمان أن والد العنبر أقسم أنه لم يجتمع مع أحمد الخميس بخصوص أي مطالب مادية لإبنه و ليس له أي أقرباء في قطر كما زعمت تلك النشرة الوضيعة و لم يكن والد العنبر في حاجة للحلفان فنفس تلك النشرة زعمت أن المطلق اضاف 17 دقيقة بالإضافة لطرد حارس الطائي لمسادة الهلال على تفوق الطائي. لماذا لم يمنح الهلال ضربة جزاء بعد طرد الحارس لو أراد مساعدته أيها الأغبياء.....؟؟؟؟؟

* زعم غبي آخر أن فريقه لعب مع الهلال في الموسم الماضي 9 لقاءات فاز في 4 و تعادل في واحدة و خسر 4 هامشية لعبها بالصف الثاني و البدلاء. أرأيتم كيف يقلبون الحقائق.....؟؟؟؟؟ من الذي شارك بالبدلاء يا أغبياء.....؟؟؟؟؟ الأربعة الهامشية حصد منها الهلال 3 من بطولاته الأربعة فماذا حققت أربعتكم.....؟؟؟؟؟

* المشرف على الفريق الإماراتي قال أن الإتحاد ليس فريقا حاسما و الدليل على ذلك أنه يخسر أمام منافسيه في اللقاءات الحاسمة اصة من نظيره الهلال. تصريح أصابهم بالجنون فراحوا يتهمون البعض بتسريب المعلومات عنهم و غاب عنهم أن الفضائيات فضحتهم و عرتهم داخليا و خارجيا فالشمس لا يحجبها غربال.

* هؤلاء المرضى مساكين فهم لا يرون سوى فريقهم و لا يوجد من يتفوق عليهم إلا بالتحكيم أو بالمؤامرات أو لظروف أخرى أما غير ذلك فلا و ألف لا. حتى فرحة سمو الشيخ هزاع بن نهيان بهدف فريقه في المنصة سخروا منها و كتبوا عليها المعلقات و كأن ذلك ليس حقا مشروعا له.

* حتى في فرحتهم بالإنتصارات و البطولات تجد الشعور بالنقص من خلال تصريحاتهم الغبية من طراز رددنا على المشككين و العين ما تعلا على الحاجب و خلافه. هل تذكرون تصريحا هلاليا بعد بطولة ينسب الفوز فيها بالرد على المشككين.....؟؟؟؟؟ إنها الثقة بالنفس و ثقافة البطولات أيها الأحبة.

* بكل بجاحة قال أحد المصابين بداء الغباء المستفحل أن فريقه خاض 6 مباريات في غضون 24 يوما فقط و لم يستحي هذا الغبي من ذكر مثل هذه المعلومة الغبية فأربعة أام تعد فارق مريح لو تحققت مثلها للهلال الموسم الماضي لأضاف بطولة خامسة للرباعية و لم يمنعه عن ذلك سوى تتابع المباريات و عدم تأجيل أي مباراة له.

* على طريقة كاد المريب أن يقول خذوني وصف رئيس فريقهم الخارق أن إنتقال ياسر القحطاني للهلال كان لأسباب لي لها علاقة بالرياضة.....!!!!! هل رأيتم وقاحة أكثر من ذلك.....؟؟؟؟؟ من طرق الباب وجد الجواب يا رئيس الغفلة في زمن العولمة.

* إنتقال خميس العويران و أحمد الدوخي لفريقك و رفضهم للهلال أيضا كان لأسباب ليس لها علاقة بالرياضة.

* تأجيل مباريات الإتحاد بالدوري عكس ما تم عمله مع الهلال في الموسم الماضي كان لأسباب ليس لها علاقة بالرياضة.

* إعفاء لاعبي الإتحاد من بطولة غرب آسيا مع المنتخب مقابل حرمان الهلال من لاعبيه سابقا كان لأسباب ليس لها علاقة بالرياضة.

* تأجيل النهائي الآسيوي لمدة خمسة أيام مقابل إجبار الهلال على الإنسحاب من النهائي سابقا كان لأسباب ليس لها علاقة بالرياضة.

* لو أردت المزيد فلدينا و إن عدت فعدنا فرصيدك مشبع بوقائع حدثت و جميعها كانت لأسباب ليس لها علاقة بالرياضة.

قفلة

في عز التنافس بين الهلال و الأهلي قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل عجزت عن مصادرة التفوق الهلالي لأنهم يملكون رجالا يعتمد عليهم و يرفعون الرأس. هل فهمتم يا أغبياء.....؟؟؟؟؟

كلام كبير يا ابو فيصل ....

وفعلاً يا ابو فيصل هؤولا مرضى لا يهمهم الا نفسهم

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube