#16  
قديم 12/11/2005, 07:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ STOP YASSER TOP
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: Jubail
مشاركات: 180
بصراحه ابداع بلا حدود يالحبيب كلام حلو
وصف للاغبياء سليم
ويعطيك العافيه ابو فيصل
واحب اقول انه الكبير كبير
ويسلموووووووووووووووووووووووووووووووو
ونرجو المزيد عن الاغبياء
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12/11/2005, 07:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
والله كلامك عسل يا ابن العسل
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12/11/2005, 11:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276




لا تعليـــــــــــــــــــــــــ[ إبــــــــــــــــداع ]ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12/11/2005, 12:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
الله يعطيك العافية يابو فيصل

وعز الله انك ماقصرت

وبالتوفيق ان شالله للجميع ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12/11/2005, 12:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: جداوي بس في مصر
مشاركات: 1,314
عوافي ابو فيصل..


سرد رائع ومفصل لاحداث مبارة الغد ولا اخفيك اني اتفائل برؤيتك اثناء المباراه..



بالنسبه لكتاب العفن فلا جديد.. ولا اعلم اذا كنت تريد الضحك او الاستفاده اثناء تصفحك لتلك الصحيفه.. صدقني ابا فيصل اعرف اتحاديون كثر ومتعصبون جدا رايهم بان تلك الصحيفه تضرهم اكثر مما تفيدهم وتثير الاستهجان والضحك على ناديهم من خلال كتابها النوابغ بالغباء..


تحيتي لك.. وغدا لنا لقاء باذن الله..
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 12/11/2005, 12:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 87
تفائلوا بالخير تجدوه

والكل فيه الخير والبركه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12/11/2005, 12:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
مشاركات: 1,360
يعطيك العافية ابو فيــصل
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 12/11/2005, 01:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عزوووزي
تكفيني مقولة الامير محمد العبدالله الفيصل للرد على حثالة الفريق التشادي

من نجس نية وبلوي ونشرة مرتزقة (( عجزت عن مصادرة التفوق الهلالي لأنهم

يملكون رجالا يعتمد عليهم و يرفعون الرأس )) هل فهمتم ياأغبيااء ؟؟


تسلم يابو فيصل على هالمقال الرائع






تحياتي


اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 12/11/2005, 01:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 123
صح لسانك يابو فيصل
تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي
الامبراطور الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12/11/2005, 01:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2004
مشاركات: 2,518
تسلم يالغالي على المقال الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 12/11/2005, 02:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/02/2005
مشاركات: 132
القافلة رزقاء مع أبيض ********* وأبوفيصل على الطاره
وحرف السين رافع الكاس ******* يفرح ويرفع لها الشاره

سامي جابر لخواطرنا ********** مدمي الشباك بملاعبنا
سفير لحسن نوايانا ************* كبير كبير يا لاعبنا

لاتنس تعرج على نواف ******* فتى ذهبي لأصالتنا
عنيد وخلوق وموخواف ********* كوره معاه ساحرتنا

خذوا مني العبارات ******* ورددوا معي بالحركات
مطرب هلالي من جديد ********* يطربكم في أسعد اللحظات
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 12/11/2005, 02:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,607
[align=center]الغالي .. abufaisal"



طابت اناملك ..

موضوع اروع من الروعة .. بصراااحه لايمكنني الزيادة على ماقلت ..

ولكن .. لدي بعض التعليقات على هذا الموضوع ..

مهما كان ومها صار سواء تفوق الاتحاد .. حصل على اي بطولة .. تظل صورته مهزوزة امام الهلال ..

الزعيم اظهر نفسه بصورة تجعل الجميع يهابه .. الجميع يخاف الا يكون فريسة لهذا الزعيم..

حقا نفخر بأن نكن حبنا لكل من ينتمي لهذا الزعيم ..

مع التحية..بيكهام 23
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 12/11/2005, 02:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426
كلامك راااائع ..!!

و بالفعل اشتقنااااالك يا زعيمـ
و اشتقناااااالك يالذيب

والله مشتاقين لكل شي بالزعيمــ...!!

الف شكر عالموضوع الجميل و بالتوفيق الليله كل ليله ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 12/11/2005, 02:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: ما_لك_ خص
مشاركات: 55
كلاااااااااام

اكثر من رائع

من انسان فاهم وواعي



<<<<<يــــــــــــــا أغبياء>>>>>
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 12/11/2005, 02:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 8
[QUOTE=Abufaisal][COLOR=DarkSlateBlue]

* لا تستغربوا من الدقة فآخر عهد لنا بالمتعة كان في 19 رمضان و غاب بعدها الأداء الراقي رغم أننا شاهدنا العديد من المباريات المحلية و العربية و القارية و العالمية فلم يمتعنا فرق لم ينجح أحد و لم يسعدنا فرق الميكي ماوس و لم نطرب حتى مع برشلونة و ميلان و مانشستر يونايتد بغياب هذا الهلال.

* يغيب عن الزعيم غدا كل من الخثران و عزيز و التمياط و الشلهوب و العنبر و القحطاني لوجودهم في مهمة وطنية و العتيبي و المفرج و سرور و معالي السفير سامي لأسباب مختلفة و مع ذلك الجميع متفائل بالفريق و مواصلة الإنتصارات بغض النظر عن الغياب حتى أصبح أي شيئ غير الفوز غير مقنع و بصراحة معاهم حق.

والله انا اول كنت افكر مافيه هلالي مثلي مجنون بالهلال بس شكلي لازم اراجع حساباتي بعد اللي اشوفه ...

ثانيا اما كلامك فرق عالميه ولا فيه متعه والله هذي قويه وتخوف من جد ويبي لها مطوع ... بس حلوه والله لو يشوفها احد مهوب هلالي بتطلع في راسه نخله من القهر هههههه هههههههههههههههههههههههههههه وبيسوي بنفسه كذا>>>>>>

طيب وثالثا وهو اللي من جد خلاني اضحك واضحك واضحك من قوة التقليعه كلامك .... معالي السفير سامي .... والله بقوه قووووووووووووويه .. بع بع بع بع ههههههه

ومع ذلك يعطيك العافيه لان كلامك فيه الكثر والكثير من الواقعيه والحقائق ... وما قصرت فيهم وعلى ما قال المثل ... عليك بهم يا كايدهم ... والى الامام يا زعماااااااااء..

كيدهم وان قدرت تزيدهم زيدهم ...... انت الزعيم سيد الملاعب وسيدهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube