#1  
قديم 11/11/2005, 10:47 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
مشاركات: 21
رئيس نادي الكويت الرياضي يبين حقيقة تأجيل مباراة المنتخب البرازيلي

[align=center]







الكويت - 11 - 11 (كونا) -- قال رئيس مجلس ادارة نادي الكويت مرزوق الغانم ان قرار النادي ازاء تأجيل مباراة نادي الكويت الرياضي مع منتخب البرازيل والتي كان من المقرر اقامتها في 15 نوفمبر الحالي سيتحدد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

وأكد الغانم في مؤتمر صحافي عقده اليوم في نادي الكويت أن نادي الكويت تلقى كتابا من الفيفا بالغاء المباراة وذلك لرفض بعض الاندية الاوروبية السماح للاعبيها بالمشاركة في المباراة كون نادي الكويت سيضم نجوم عرب في صفوفه وهذا يخل ببنود العقد اذ ان المباراة لن تكون دولية بهذه الطريقة.

وقال ان نادي الكويت تسلم كتابا من الاتحاد البرازيلي يطلب تأجيل المباراة الى عام 2006 ولم يحدد الموعد الرسمي لذلك.

واشار الغانم الى ان مجلس ادارة نادي الكويت سيجتمع لاتخاذ قرار بشأن هذه المباراة وذكر ان نادي الكويت الان امام ثلاث خيارات فاما أن يتعاون مع الاتحاد البرازيلي والدولي بتأجيل المباراة الى العام المقبل والخيار الثاني ان يلعب نادي الكويت مع منتخب البرازيل ولكن دون نجومه المحترفين في الاندية الاوروبية الرافضة للعب مع نادي الكويت والخيار الثالث يتضمن مقاضاة الاتحاد البرازيلي وتطبيق الشرط الجزائي الوارد في العقد .

ودعا رئيس مجلس ادارة نادي الكويت الجمهور الكويتي الى المساهمة في عملية الاختيار بين هذه القرارات وأن التصويت سيكون عبر قناة الشباب والرياضة التلفزيونية (الثالثة) وان قرار نادي الكويت سيكون نابعا من رغبة الجمهور الكويتي وسيأخذ بعين الاعتبار نتائج التصويت.

ونفى الغانم ما اشيع من أن الاتحاد الكويتي لم يبد اي تعاون في الموضوع واكد ان الاتحاد كان متعاونا وسخر جميع الامكانات لخدمة الحدث.

واكد الغانم ايضا تعاون جميع الجهات المعنية بالحدث الرياضي المهم معربا عن الشكر للقائمين على الاتحاد الكويتي على ما ابدوه من تعاون لانجاح هذا الحدث.

وخص بالذكر رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم محمد بن همام الذي لم يدخر جهدا في تقديم المعونة للكويت لاظهار هذا الحدث بالصورة المناسبة واللائقة .

واكد الغانم ان نادي الكويت لن يقبل باقل من حقه الكامل مشيرا الى ان القرار الان في يد الشعب الكويتي وقال الغانم "أن نادي الكويت لن يتنازل عن أي حق من حقوقه القانونية ولن يتنازل عن حق شعب الكويت برؤية منتخب البرازيل والاستمتاع بفنونه الكروية.

وفي نهاية تصريحه قال الغانم "ان القرار سياخذ بالاعتبار مصلحة الشعب الكويتي وذلك دون النظر لاي مصالح مادية".

وقال الغانم ان "الباب مفتوح لمن يريد أن يرجع تذكرته ويأخذ المبلغ كاملا ولمن يريد ان ينتظر فلينتظر ما سوف تأول له الامور فالجميع مخير في ذلك ولن نمارس اي ضغوط على اي احد".[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/11/2005, 10:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
اتمنى انها تتأجل ويلعبون نجوم العرب ونجوم الرازيل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube