المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/11/2005, 02:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الجمعة 9 / 10 / 1426 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]










مادينا: الهلاليون قبضوا ثمن فلسفتي



منح اخصائي العلاج الطبيعي بنادي الهلال فرناندو مواطنه اللاعب البرازيلي كماتشو الضوء الأخضر بالعودة لتمارين الفريق، وبالتالي مشاركة اللاعب في لقاء الهلال أمام القادسية غداً السبت، ويشارك كماتشو في تمرين الفريق مساء أمس الذي شهد أيضاً مشاركة لاعب الوسط عبداللطيف الغنام الذي تعرض لحادث مروري مساء أمس الأول.

من جهة ثانية استدعى مدرب الهلال باكيتا المدافع أحمد خليل للتشكيل الأساسي الذي سيلعب به مباراة القادسية بديلاً لفهد المفرج المصاب، وينتظر أن يدخل الهلال المباراة بتشكيل مكوَّن من علي جبلي في حراسة المرمى، وأحمد خليل وتفاريس والعصفور والياس في خط الدفاع والغنام وكماتشو والغامدي والبرقان في الوسط، وفي الهجوم أحمد الصويلح والبرازيلي جيلسون الذي يشارك لأول مرة مع الفريق الهلالي هذا الموسم بعد صدور قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بالسماح للاعب بالمشاركة مع الهلال رغم عدم وصول بطاقته الدولية.

الجمعان يحتاج للمزيد

كشف البروفيسور مادينا مدرب اللياقة بنادي الهلال أن الفريق الأول لايزال بحاجة إلى المزيد من الجرعات اللياقية حتى يصل إلى المستوى المأمول والذي كان عليه في السنة الماضية وقال ل«الرياض»: عندما وضعنا البرنامج اللياقي للاعبين هذا العام وضعنا في اعتبارنا الموسم الطويل للسنة الماضية، كما وضعنا أيضاً احتمالية توقف هذا الموسم بسبب مشاركات المنتخب، لذا كان البرنامج متناسباً مع ظروف الفريق ومشاركاته وأكد مادينا أن البرنامج اللياقي يجب أن يتم فيه مراعاة مدة الموسم وهذا ما نعمل من أجله فلذا سيتم ارتفاع معدل اللاعبين اللياقي من مباراة إلى أخرى حتى يصل الفريق إلى القمة مع المراحل الحاسمة. وعن اللاعب عبدالله الجمعان قال إنه يؤدي تدريباته وفق برنامج خاص وأعتقد أن الجمعان بحاجة إلى تدريبات وجرعات لياقية أخرى حتى يستطيع أن يشارك زملاءه اللاعبين بصورة طبيعية. وقال أيضاً: الفريق كان يسير على برنامجه اللياقي الذي أعده هو خلال الفترة الماضية رغم غيابه (مادين) وتواجده بالبرازيل مؤكداً أن طريقته وفلسفته في التدريبات اللياقية جنى الفريق من خلالها العام الماضي وبداية هذه السنة خمس بطولات





اعتباراً من الاثنين القادم
الثنيان يبدأ تحضيراته لمباراة اعتزاله في (قطر)




ينتظم اعتباراً من الاثنين القادم ولمدة أربعة وعشرين يوماً متواصلة النجم الجماهيري الكبير اللاعب يوسف الثنيان في تدريباته الإعدادية لمباراة مهرجان اعتزاله الكرة والذي سيُقام في الثاني عشر من شهر ذي القعدة القادم الموافق للرابع عشر من شهر ديسمبر.. وذلك على ملاعب نادي قطر القطري الذي سيخضع خلاله لبرنامج تدريبي مكثف وخاص حتى يكون في كامل جاهزيته الفنية واللياقية استعداداً لقيادة الفريق الأزرق في مباراته الوداعية على استاد الملك فهد الدولي بالرياض أمام فريق فالنيسا الإسباني.
وقد جاء توجُّه الثنيان إلى قطر ولنادي قطر بالذات بناءً على الدعوة التي وجهها له الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس النادي وتفرغ الملاعب تفرغاً تاماً للتدريبات حتى يكون في قمة جاهزيته يوم المهرجان بعيداً عن أعين الإعلاميين السعوديين وكذلك حتى يكون بعيداً عن الضغوط الجماهيرية.. خصوصاً أن الثنيان يحتاج إلى برنامج لياقي خاص ولانشغال المدرب الهلالي بتجهيز لاعبي الفريق الهلالي خلال هذه الفترة والذي يخوض استحقاقاته المحلية في مسابقة الدوري.
الثنيان من جانبه أكد ل(الجزيرة) في تصريح خاص بأنه يسعى إلى أن يكون في كامل جاهزيته الفنية يوم مهرجان اعتزاله مضيفاً بأنه يود أن يكون لقاؤه الوداعي أمام جماهيره وفي لقاء تاريخي أمام فريق فالنسيا الإسباني بكامل نجومه بشكل يليق بالمناسبة والحدث.
وقال الثنيان إن ما يهمه هو أن يقدم الفريق الهلالي والفريق الإسباني أمسية جميلة ورائعة وأن يكون الحضور الجماهيري بمستوى الحدث والمناسبة.
مضيفاً بأن ما يخشاه هو أن يتعرَّض لأي إصابة لا سمح الله قد تؤثر على عطائه في اللقاء وقدم شكره الجزيل لإدارة ومسؤولي نادي قطر القطري على إتاحة الفرصة له وقال إنه يتمتع بجماهيرية كبيرة في دولة قطر جعلته أكثر سعادة وأن لا يتردد إطلاقاً في تلبية الدعوة وأن تكون تدريباته الاستعدادية لهذه المناسبة هناك.وتطرق الثنيان للحديث عن شريطه الخاص الذي سيتم طرحه في الأسواق يوم الاعتزال فقال بأنه خلال اليومين القادمين سيتم تحديد الشركة التي ستتولى توزيع وإنتاج الشريط مؤكداً بأن الشريط سينال إعجاب الجماهير الرياضية بشكل عام والهلاليين على وجه الخصوص.
وقال الثنيان إنه وخلال مشواره الرياضي سعيد جداً بحب الجماهير الرياضية له وبخاصة الجماهير الهلالية التي يكن لها كل تقدير واحترام ووفاء خصوصاً أنه لا يزال يتذكَّر بكل الحب وقفتها الصادقة معه عندما كان لاعباً في صفوف الهلال والمنتخب متمنياً أن يكون مهرجان الاعتزال في الصورة التي يتمناها الرياضيون وبحجم وتاريخ الهلال المرصع بالذهب والبطولات، وقدَّم الثنيان شكره للشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس نادي قطر القطري على توجيه الدعوة له وتسهيل كل المعوقات له في سبيل أن يكون في كامل جاهزيته يوم المهرجان الكبير.



الدعيع يجري عملية على حساب الأمير بندر

أجرى حارس شباب الهلال بدر الدعيع كشوفات طبية في مستشفى الحمادي وأثبتت الكشوفات حاجته لعملية جراحية في مفصل اليد، وقد تكفل الأمير بندر بن محمد بتكاليف علاج اللاعب والعملية في المستشفى، وكان والد اللاعب الحارس السابق للهلال عبدالله الدعيع قد طلب علاج ابنه لدى المستشفى الذي يعمل فيه طبيب سبق وأن أجرى عملية لعبدالله، كما تكفل الأمير بندر بعلاج المهاجم عبدالله الحجيل الذي أجرى كشوفات في مستشفى التأمينات لدى الدكتور العماري، وسيكون علاجه طبيعيا فقط حيث لا يحتاج لتدخل جراحي في اصابته بعضلات أسفل البطن.يذكر أن تمارين مدرسة الهلال الكروية تستأنف يوم السبت للاعبين المسجلين في الكشوفات



الجهاز الطبي منح (كماتشو والغنام) الضوء الأخضر للمشاركة..
الدعيع والجمعان وجويلسون يتصدرون قائمة لاعبي الهلال أمام القادسية بعد غياب طويل


تصدر اسما عملاق الحراسة محمد الدعيع والمهاجم العائد عبدالله الجمعان قائمة لاعبي فريق الهلال الكروي الذين اختارهم البرازيلي باكيتا استعدادا لمواجهة القادسية في المباراة الدورية السادسة للفريقين التي ستجمعهما غدا السبت في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وجاء انضمام الثنائي للقائمة بعد غياب طويل جداً حيث كان الدعيع يخضع لبرنامجين علاجي وتأهيلي إثر إصابته بكسر في يده تعرض له في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام الأهلي السعودي في دوري أبطال العرب التي أقيمت قبل أكثر من 3 أشهر.. فيما كان الجمعان يخضع لبرنامج خاص لتجهيزه لياقيا وفنيا بعد أن أبعد عن المشاركة بقرارات إدارية وفنية لفترة طويلة تجاوزت ال6 أشهر.. غير أن مشاركة هذا الثنائي في مباراة الغد وخصوصاً الدعيع لم تتأكد حتى اللحظة ولن تتحدد إلا قبيل ساعات قليلة من انطلاق المباراة.
كما ضمت القائمة الزرقاء ولأول مرة اسم المحترف البرازيلي جويلسون بعد قرار الفيفا بالسماح له باللعب.. إلى جانب مواطنه كماتشو الذي منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة بعد تأكده من شفاء إصابته وكذا لاعب الوسط عبداللطيف الغنام الذي شارك في مران الأمس في تأكيد على عدم تأثره من الحادث المروري الذي تعرض له أمس الأول.
وقد استدعى باكيتا 21 لاعباً لدخول معسكر الليلة وهم إلى جانب الدعيع والجمعان وجويلسون وكماتشو والغنام كل من: علي جبلي وعبدالله الغامدي وتفاريس ومشعل الموري وعبدالعزيز الهليل وسعد الذياب وبدر الخراشي وخالد شراحيلي وأحمد خليل وسلطان البرقان وعبدالله غازي وأحمد الحربي وياسر الياس وأحمد الصويلح وعمر الغامدي وعبدالرحمن العصفور.
وكان الفريق الهلالي قد أدى البارحة مرانه الرئيس الذي كانت الفقرة الأبرز فيه هي المناورة التي كشفت التشكيل الرسمي الذي سيلعب المباراة والمكون من جبلي والياس وتفاريس وخليل والعصفور (الذياب) وسلطان البرقان (أحمد الحربي) والغامدي والغنام وكماتشو والصويلح وجويلسون.من جهة ثانية عاد المدافع الخبير ولاعب الهلال السابق والخليج حاليا عبدالله الشريدة إلى البيت الهلالي حيث حضر أمس لإجراء كشف طبي تحت إشراف برنامبوك حيث يعاني من إصابة تعرض لها في أحد تدريبات فريقه الجديد الخليج.. وقد حظي الشريدة بترحيب جماهيري كبير كما هو الترحيب الذي لقيه من زملائه اللاعبين والجهازين الإداري والفني.وفي شأن هلالي آخر تلقت اللجنة الخاصة بالإعداد والتحضير لمهرجان توديع النجم يوسف الثنيان عدة عروض من شركات ومؤسسات ترغب المشاركة في المهرجان.. وكانت آخر وأبرز هذه العروض عن طريق شركة كبرى عرضت أعلاما وشالات وبعض التذكارات الخاصة
لتصنيعها وطرحها أثناء المهرجان.. وستدرس اللجنة خلال الأيام القادمة هذه العروض ومدى ملاءمتها وخدمتها للحدث الكبير والمرتقب



الغنام مطمئناً الجميع على (سلامته) من الحادث المروري:
ما حدث لي مساء الأربعاء أشبه بـ(الحلم) ولم أصدق أنني خرجت ب (أقل الإصابات)


قدم لاعب فريق الهلال الكروي الدولي عبداللطيف الغنام شكره وتقديره لكل من سأل عنه في أعقاب الحادث المروري الذي تعرض له مساء الأربعاء على مقربة من مقر النادي.
وطمأن الجميع على حالته، مؤكداً أنه لم يتعرض سوى لإصابة طفيفة وكدمة في يده لن تعيقه بإذن الله عن المشاركة أمام القادسية.. وقال: الحمد لله على كل حال.. والحمد والشكر له أنني لم أتعرض لإصابات قوية في الوقت الذي تعرضت سيارتي الخاصة لأضرار كثيرة.. وبصراحة لم أصدق أنني خرجت سليماً ومعافى لكنها عناية الله سبحانه وتعالى فقد كان سيناريو الحادث أشبه بالحلم. وروى الغنام تفاصيل الحادث قائلاً: حينما خرجت من البوابة الشمالية للنادي تفاجأت بسيارة مسرعة تقترب مني وكادت تصطدم بسيارتي فحاولت تفاديها لكنني انحرفت قليلاً لأفاجأ بعمود الإنارة أمامي فحاولت أيضاً تفاديه لكنني لم أستطع السيطرة تماماً على سيارتي فاصطدمت بجدار أحد المنازل والحمد لله على كل حال.
وعن إمكانية مشاركته أمام القادسية قال: بإذن الله سأكون أول المشاركين وكما تلاحظ فقد شاركت في المران الرئيسي مساء الخميس وننتظر من جماهيرنا الوفية الحضور ومؤازرتنا لنتمسك بالصدارة بفارق جيد من النقاط.



صح لسانك

أعيش صدمة استقالة الرئيس
ماريانو
* شكل الربع ناوينك
الأمير جلوي محل تقديرنا ولم نجمّد اشتراكه
رئيس النصر المكلّف
* يا شين العجلة
تأخير الرواتب شائعة
نائب رئيس الرياض
* والحقيقة ما فيه رواتب أصلاً!!
المباريات المؤجلة تثقل كاهل الاتحاد
عنوان صحفي
* يداه أوكتا وفوه نفخ..!
يجب أن تصحح اللجنة مسارات حكامها الدوليين
محمد المرزوق
* الفيفا كفيل بكل تصحيح



كواليس

جهود الحكم الدولي في تصغير عمره أثمرت عن نجاته من القرار الدولي الذي ذهب ضحيته زميل آخر بدلاً عنه.
ما علاقة اتحاد اللعبة المختلفة بإنجازات اللعبة الشعبية حتى يعفو عن موقوفيه؟!
الإداري المكلّف يحاول التشبث بالمنصب المؤقت لأطول فترة ممكنة من خلال طلب العون والفزعة من المقربين من الشرفيين النافذين.
العفو الذي أصدره اتحاد اللعبة المختلفة يؤكّد مقدار التخبط الإداري الذي يعيشه هذا الاتحاد!!
جهود عضو الشرف المخلص تهدف إلى توسيع قاعدة اختيار الإدارة القادمة، بينما الإدارة المكلّفة تريد حصرها في فئة محدّدة.
المحلّل التلفزيوني الوطني هدّد بعدم المغادرة إلى المدينة الساحلية لتحليل نهائي القارة ما لم يكن سكنه في فندق خمسة نجوم فتحقّق له ما أراد بفزعة محبيه من المرتمين في حضن الثري!!
في النادي الكبير جاءت انعكاسات البطولات المتتالية سلبية على انضباط اللاعبين في التدريبات التي باتت تشهد غيابات غير مبرّرة ومن نجوم كبار.
رغم نشر أحداث العراك بين شرفيي ناديي الدرجة الأولى الجارين وبالصور إلا أن مسؤول أحد الناديين وخوفاً من العقوبات نفى تماماً أي أحداث ولكنه تلعثم عندما ووجه بالصور وقال إن الإعلام يضخم الأحداث بشكل يتنافى مع الواقع.
في العلن يقدِّم دعمه للنادي العاصمي وفي الخفاء يفاوض ويغري نجمهم الوحيد!!
نجم اللعبة المختلفة رفض قرار العفو وقال إنه سيعلن اعتزاله فذلك أفضل له من ممارسة لعبة تُدار بذلك الشكل.
بعد أن انتهت صلاحية اللاعب الأجنبي تم إهداؤه للفريق العاصمي!!
مرافق الإداري الثري حضر إلى الملعب بعد النهائي القاري وحمل ثنائي التحليل التلفزيوني في السيارة الفارهة وغادر بهما إلى جهة غير معلومة!! أسلوب تحليلهما للمباريات القادمة التي يكون طرفها الفريق (إياه) ستكشف كل شيء.
الإداري المخلوع من منصبه طلب من العاملين معه في المطبوعة عدم كتابة أي خبر إيجابي عن النادي الكبير لأنه لن ينشره وطالبهم بالأخبار والموضوعات السيئة إذا ما أرادوا النشر!!
الشركة الراعية للبطولة الإقليمية بدأت تمارس ضغوطها على المنظّمين من أجل اتخاذ إجراءات مخالفة للوائح من أجل توفير المصروفات وذلك ما حدث فعلاً!!
ظهر المهاجم السابق في لقاء تلفزيوني للحديث عن أسباب إخفاقات فريقه فقال لم يعد لدى الفريق لاعبون كالسابقين حتى الملاعب السعودية لم يعد فيها لاعب مثل (سعدون..!!) يقصد نفسه طبعاً.
المدرب بلغت به الجرأة أن شنَّ هجوماً على أعضاء الإدارة الذين وصفهم بأنهم صوريون ويتحدثون فقط أكثر مما يعملون ومع ذلك يهدّدون بإقالته!! هذه الشجاعة من المدرب تعبر عن تحديه لأولئك الأعضاء الذين وجدوا في استقالة الرئيس فرصة للبروز والظهور على حساب النادي.





تأكيد شفاء كماتشو
جماهير الهلال تحتفل بعودة الدعيع والجمعان في لقاء القادسية




احتفلت الجماهير الهلالية على طريقتها أمس فور سماعها بنبأ دخول حارس القرن الآسيوي محمد الدعيع لمعسكر فريقها استعداداً لمواجهة القادسية غداً "السبت" ضمن الجولة السادسة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد غيبة طويلة عن الملاعب لإصابته في الموسم الماضي بكسر في يده في لقاء الأهلي ضمن بطولة الأندية العربية أبطال الدوري، وتضاعفت الاحتفالية بدخول عبدالله الجمعان ضمن قائمة المعسكر، إلى جانب الجبلي والغامدي (عبدالله وعمر) والبرازيليين الثلاثة تفاريس وكماتشو وجونلسون، والموري والهليل والغنام والذياب والخراشي وخليل وشراحيل والبرقان وغازي والحربي والياس وأحمد الصويلح والعصفور.
ووضح من خلال الأسماء عودة الحربي إلى جوار الدعيع والجمعان بعد غيبة طويلة بسبب الإصابة، وظهر الاطمئنان الكبير على الجهاز الفني بعد تأكد شفاء كماتشو الذي يمثل قوة في منطقة الوسط.





في منتدى شبكة الزعيم
مطالب جماهيرية بمشاركة سليمان في مهرجان الثنيان


وجهت جماهير نادي الهلال نداءات عبر منتدى (شبكة الزعيم) لصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال السابق، والنجم المعتزل يوسف الثنيان بضرورة مشاركة اللاعب عبدالله سليمان في حفل اعتزال النمر يوسف الثنيان امام فالنسيا الاسباني وقالت الجماهير ان مشاركة اللاعب عبدالله سليمان بكل تأكيد سترفع روحه المعنوية بعد ان قضى فترة ليست بالقصيرة في السجن بسبب الديون التي تراكمت عليه وقالت ايضا ان سليمان ساهم منذ انتقاله من الاهلي للهلال باحراز العديد من البطولات المحلية والخارجية مع الهلال وكذلك مع المنتخب الوطني الاول. وقالت الجماهير ان نادي الهلال دائما يقف مع لاعبيه في السراء والضراء ولا يمكن نسيان موقفها مع اللاعب سعد الدوسري رحمه الله واكدت ان مشاركة سليمان بها نوع من التكريم له والجماهير مشتاقة جدا لمشاهدة سليمان مع كوكبة النجوم الذين سيشاركون في حفل اعتزال الثنيان.



إلى جانب لاعب تونسي
زايد يزاحم الجابر على جائزة أفضل لاعب عربي


اشتد التنافس للحصول على جائزة افضل لاعب عربي لعام 2005م والتي تمنحها مجلة الحدث الرياضي سنويا بين ثلاثة مرشحين هم سامي الجابر نجم الهلال ومبروك زايد حارس الاتحاد والمنتخب ونجم تونسي بعد تأهل منتخب بلاده لنهائيات كأس العالم القادمة, واشار المصدر ان التنافس شديد هذه المرة خاصة بين زايد والجابر في الاستفتاء الذي شارك فيه 130 صحافيا عربيا يعملون في الصحافة المقروءة والمرئية والمسموعة, كما ان جائزة الحكام يتنافس عليها السعودي خليل جلال والمصري عصام وافضل مساعد للقطري علي الخليفي.



كماتشو والغنام جاهزان للمشاركة
باكيتا يستدعي الدعيع والجمعان وجولسون لمواجهة القادسية


استدعى المدير الفني للفريق الهلالي الكروي السيد "باكيتا" الثلاثي الهلالي محمد الدعيع وعبدالله الجمعان وجولسون البرازيلي لاول مرة هذا الموسم للاستعانة بهم في المباراة الدورية غدا امام القادسية يعد غياب طويل عن الملاعب خصوصا الثنائي الدعيع (المصاب) والجمعان الذي دخل فترة اعداد طويلة، بينما تأتي مشاركة البرازيلي جولسون بعد موافقة الاتحاد الدوري بمشاركة اللاعب رغم عدم وصول بطاقته الدولية حتى الان.
من جهة اخرى اعطى الجهاز الطبي الهلالي والذي على رأسه الخبيران برنابوك وفرناندو البرازيليان الضوء الاخضر للاعبي الوسط المصابين كماتشو والغنام بالمشاركة يعد شفائهما تماما من الاصابة وجاهزيتهما صحيا وقد شارك اللاعبان في المناورة الكروية القوية الرئيسة قبل مواجهة القادسية والتي حدد فيها باكيتا ملامح تشكيلته الكورية والتي جاءت على النحو التالي العتيبي في الحراسة وياسر الياس وعبدالرحمن العصفور وتفاريس واحمد خليل للدفاع وعبداللطيف الغنام وعمر الغامدي وكماتشو وسلطان البرقان للوسط واحمد الصويلح وجولسون في خط المقدمة.
وعلى صعيد آخر تواجد المدافع الهلالي السابق عبدالله الشريدة ولاعب الخليج الحالي في اروقة النادي وفي وحدة العلاج الطبيعي للكشف على اصابة تعرض لها مع فريقه الحالي الخليج في دوري الدرجة الاولى ونفى الشريدة ان يكون لتواجده اي مطالب مادية سابقة مؤكدا انه استلم كافة حقوقه المالية.



صيد الميدان

@ يحلم بالوصول الى مستوى زملائه, ولكن غباءه مستفحل, فهو معروف بين زملاء المهنة بالغبي.
@ كل من جاء بعده تخطاه, فأصبح يتقرب لرؤسائه بالذم فيمن يختلفون معهم.. (هذا حدك) لا تزيد عن دور (المطراش).
@ وهل انت منهم.. أنت مجرد (عالة) جئت الى هنا, ومكانك هناك انت تعرفه جيدا.
@ حمال (هوز الماي) وبمعنى اصح محرر (المطافي) اصبح اراجوز (الصحافة) لكثرة السخرية عليه من قبل زملائه







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 11/11/2005 عند الساعة » 05:10 AM
  #2  
قديم 11/11/2005, 02:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: ::معقل الابداع الكاتلوني.::
مشاركات: 2,443
مشكورررين


الله يعطيكم العافيه


ماقصــرتوووووو
  #3  
قديم 11/11/2005, 02:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2003
مشاركات: 852
يمال العافيه وننتظر الباقي
  #4  
قديم 11/11/2005, 02:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: قلب الزعيــم
مشاركات: 166
مشكورررين


الله يعطيكم العافيه

* والحمدالله على السلامة للكابتن عبداللطيف الغنـــــــــــــام00
  #5  
قديم 11/11/2005, 02:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الريـاض
مشاركات: 21
بالتــوفيق .. ليوسف الثنيان .. ونرجو مباراة ختامية تليـق بلاعب

لمـ ولن ينجب الهلال بمثله

ونتمنى أن نرى عودة رائعة للدعيع والجمعان أمامـ القادسية

ومشكـورين على جهودكمـ المتألقة دوماً

.. دمتمـ للمنتدى ..
  #6  
قديم 11/11/2005, 02:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
مشاركات: 1,689
مشكورين
وبالتوفيق للزعيم امام القادسيه
  #7  
قديم 11/11/2005, 02:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
مشكورررين


الله يعطيكم العافيه


ماقصــرتوووووو

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 11/11/2005 عند الساعة » 03:40 AM
  #8  
قديم 11/11/2005, 02:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: وين مايروح الزعيم
مشاركات: 2,178
يعطيكم العافيه
  #9  
قديم 11/11/2005, 02:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,868
[align=center]يعطيكـ العافيـــة يابو وليــد

::

والحمدلله على سلامـــة عبداللطيفـ

::

تحياتي[/align]
  #10  
قديم 11/11/2005, 03:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
مشاركات: 131
مشكووووووووور وماتقصر ويمال العافية
  #11  
قديم 11/11/2005, 03:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
المكان: الرياض(الروضه)
مشاركات: 634
مشكورين
  #12  
قديم 11/11/2005, 03:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,711
ثانكس على الاخبار

وعساكم ع القوه
  #13  
قديم 11/11/2005, 03:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 314
مشكورين يعطيكم العافية
  #14  
قديم 11/11/2005, 03:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: عـنـيـزة
مشاركات: 2,216
مشكورين وماقصرتوا
  #15  
قديم 11/11/2005, 03:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 513
مجهودات رائعه



يعطيكم العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube