#16  
قديم 10/11/2005, 01:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 3
لأنه مهم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 10/11/2005, 02:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
لانه يربط بين اغلى منطقتين >> بالنسبه لي

بس اللي قال انه مريح .. غلطان مع احترامي ..






الجووووووووووووووووووووووووووووووهرة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 10/11/2005, 02:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/06/2005
المكان: في حوش بيتنا
مشاركات: 87
ياشباب للأسف ما في أحد ذكي ( ذكاء خارق )<<<<
.
.
.
.
.
الإجابه مالها اي صلة بالزعيم
.
.
.
.
.
2- انا ماخذ الموضوع بروح دعابه فرجاء لاحد يزعل مني
.
.
.
.
3- شفت المواضيع جاده قلت ليييش ما اضيف موضوع مسلي
.
.
.
. 4- <<<<<<<<<<<<<<<<< يا ربي ما وده يخلص ويقول الإجابه






الإجابه هي:-

(((( لأن تحته خطين ))))
.
.
.
.
.
.
.
.
. زي ما اتفقنا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 10/11/2005, 02:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 149
أنا أتوقع إن قصدك قطار الزعيم

يعني كأخذه البطولات الخمس متتاليه وإنشاء الله يستمر قطار الزعيم بحصد البطولات

هذا توقعي الشخصي

وإنشاء الله تكون الإجابه صحيحه ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 10/11/2005, 03:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
سماجه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 10/11/2005, 03:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
الله يرجك ياشيخ



<-------------< جالس ينتظر الاجابه

أتحداك تقول بطتنا بطت بطن بطتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 10/11/2005, 10:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: وسط الهلال
مشاركات: 495
والله كنت عارف الاجابه

بس حسافه وصلت متاخر

وعلى قوله المثل اللي يوصل متاخر ينام بدري
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 10/11/2005, 11:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: باريـــ نجد ـــس
مشاركات: 389
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الضفدع
والله كنت عارف الاجابه

بس حسافه وصلت متاخر

وعلى قوله المثل اللي يوصل متاخر ينام بدري




زيي بالضبط
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 11/11/2005, 12:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: جــــــــــــــده
مشاركات: 5,914
إقتباس
والله كنت عارف الاجابه

بس حسافه وصلت متاخر

وعلى قوله المثل اللي يوصل متاخر ينام بدري


سيم سيم أنا
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 11/11/2005, 12:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 5,459
صباح الليل


ما ودك تتقهوى معي لبن

تراني أظبطه
طعمه كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 11/11/2005, 12:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: ::معقل الابداع الكاتلوني.::
مشاركات: 2,443
عشــآن اول ماتوصل تآكل بنآدول


هذا موضوع الله يهديك
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 11/11/2005, 01:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 63
لانه صوته جميييييييييييييييييييييييييييل جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 11/11/2005, 02:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: الزعيم كلوب
مشاركات: 158
هذا موضوع $$$وه منك بس$$$

اللــــــــــــــــــــــه يخارجنـــــــــا
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 11/11/2005, 02:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
مشاركات: 579
عجزنا ياخي قل الجوااااااااااااااااااااب احسن ن التعاليق الي اقراه وشكرااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 11/11/2005, 10:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/06/2005
المكان: في حوش بيتنا
مشاركات: 87
هههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube