#1  
قديم 09/11/2005, 10:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
بـــــقــــايــا فــــريـــســة .. الأســـــد !!

[align=center]
اتق وقاحة المعدوم إذا اغتنى .. والجائع إذا شبع .. والذليل إذا استعز .. واتق وقاحة الذين ظلوا عقودا من الزمان ينظرون إلى النعيم الذي ترفل فيه .. يحلمون ببعض عطفك .. وجزيل عطاياك !!

لم تكن وقاحة رئيس الاتحاد استفزازا مجردا للهلاليين !! بل هي حديث النفس الحقود إثر تراكمات الزمان التي عاشت فيها تلك النفس مجاعة وهي تنظر للزعيم وهو يشبع .. و عدما وهي تنظر للزعيم وهو يكتفي ولا يكتفي .. وذلا وهي تنظر للزعيم في عز لايكاد ينقطع .. وهاهي هذه النفس الآن تستخرج مكنوناتها بوعي وبلا وعي !!

وحديث النفس الحقود لايخلو أبدا من الطرافة التي تستوعبها النفوس السليمة .. ولذا جاء حديث البلوي مضحكا للهلاليين بدلا من أن يكون مستفزا كما أراد له البلوي !!

فأي عالمية يتمناها البلوي للهلال وهو الذي سبقه إليها بخمسة أعوام عندما تأهل لنهائي كأس أندية العالم عام 2001 م في أسبانيا وشارك في إجراء القرعة وتم تحديد المجموعات ومواعيد المباريات بالدقيقة لولا ماحدث قبيل البطولة من سقوط لشركة (آي إس إل) السويسرية للتسويق التابعة للفيفا، هذا الانهيار كلَّف الفيفا خسائر لا تقل عن 116 مليون دولار وتسبب في إلغاء هذه البطولة في نسختها الثانية وتم تعويض الفرق المشاركة ماديا !! علما أن العائق المادي نفسه كان قد عرض البطولة في نسختها الأولى لنفس المصير وهو الإلغاء إلا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم وبجهود من رئيس اللجنة المنظمة للبطولة آنذاك ( عبدالله الدبل ) وبموافقة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم آنذاك الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله كان قد قرر دعم البطولة بمبلغ فلكي كان كفيلا بإنقاذ البطولة من الإلغاء ... وهو مالم يحدث في النسخة الثانية لاختلاف الفريق الممثل للوطن حيث أنه في النسخة الأولى كان ( النصر السعودي ) وفي النسخة الثانية لم يكن ممثل الوطن إلا ( هلال الواق واق ) !!

أي أن ماحققه الاتحاد قبل أيام من تأهل لكأس العالم للأندية لم يكن شيئا جديدا لم تأت به الأوائل بل قد فعله الهلال قبل الاتحاد وكان ليفعله قبل النصر لو أن بطولة كأس العالم وجدت في التسعينات الميلادية .. فما حققه النصر والاتحاد ليتغنوا بعالميتهم هو تحقيقهم لكأس آسيا أبطال الدوري وهو ماسبقهم به الهلال بل هو ماسبق به جميع الأندية السعودية !!

فعلى من يضحك هذا الذي يشترك مع الطبل في استدارته وخلوه إلا من الهواء ؟!!

أما الطرفة الأخرى فهو حفظه لحق النصر المزعوم في لقب (العالمي) واختياره للقب ( المونديالي ) وكأن الألقاب أضحت كبعض من حوله للبيع والشراء والاقتناء يأخذ منها مايشاء ويترك منها مايشاء ويهبها لمن يشاء وينتزعها ممن يشاء .. !!!

أما العالمي فإنها إذا أطلقت على النصر نسبة لمشاركته في كأس العالم فإنها يجب أن تطلق على الهلال لأنه كان في حكم المشارك وكذلك يجب أن تطلق على الاتحاد وعلى كل من تأهل للمشاركة في هذه البطولة .. وليست حكرا على فريق دون آخر !! أما إذا أطلقت عليه لأنه أول من شارك في هذه البطولة من فرق قارته فإنها يجب أن تطلق على الرجاء المغربي وكورينثيانز البرازيلي وكل الفرق التي شاركت النصر في تلك البطولة !!

أما إذا كان انتزاعها من الفرق الأخرى بسب عدم مشاركتها فيجب أن تنتزع صفة العالمية من برشلونة وإي سي ميلان وبايرن ميونيخ وعشرات الأندية التي اكتسبت صفة العالمية اكتسابا ولم تسع لادعائها !!

أما المونديالي فهو لقب يحاول البلوي أن يمارس من خلاله السرقة في وضح النهار !! فهو لقب اختص به مؤخرا قائد المنتخب السعودي سامي الجابر والذي وصفه به الإعلام الحر المحايد الذي لم يبع نفسه في نخاسة البلوي فالسامي سامي بات المرشح العربي والآسيوي الوحيد للحصول على شرف المشاركة الرابعة في المونديال العالمي الأكبر وهو كأس العالم للمنتخبات خاصة بعد تضاؤل فرص مشاركة حارس القرن الآسيوي محمد الدعيع والذي لو شارك فسيكون الحارس العربي والآسيوي الوحيد الذي يشارك في أربع كؤوس للعالم !!

أما أن يتمنى هذا ( الفارغ ) بخبثه المفضوح أن يلحق الهلال بركب النصر والاتحاد فهي نكتة القرن بحق !!

فالمنصف العاقل يعرف من هو اللاحق ؟ ومن هو الملحوق ؟!! فكل مايتغنى به الاتحاديون اليوم وماتغنى به النصراويون البارحة ولا زالوا .. قد تغنى الهلاليون بتحقيقه منذ أكثر من عقد من الزمان !! وقد كتب على الضباع والعقبان أن تلتهم بقايا الفريسة .. عندما ينتهي منها الأسد ... والزعيم انتهى منذ زمن من تذوق كل أصناف البطولات والألقاب .. فعجيب من الضباع والعقبان أن تتمنى للأسد تذوق بقايا فريسته .. التي شبع منها !!

وإذا ماأردنا أن نعرف مقدار الحقد الذي تحمله تلك النفس الحقودة فعليكم أن تتفكروا في الأسباب التي تدعو البلوي وفي عز لحظات فرحه وانتصاره إلى محاولة استفزاز الزعيم وجمهوره الذين لاناقة لهم ولا جمل في هذه البطولة .. ولو أن بطولتهم هذه كانت عبر بوابة الهلال لقلنا أنها قسوة المنتصر على المهزوم .. ولكن الدهشة تختفي والعجب يبطل إذا ماعرفنا مقدار العقد التي زرعها السيد زعيم في نفوس هؤلاء .. عندما أطال سنين حرمانهم .. وأضاع كثيرا من جهودهم .. وأموالهم .. في غمضة عين .. ولمحة بصر .. فمن حقهم اليوم أن ينهقوا وينبحوا .. عند عرين الأسد النائم .. رغم أنهم لايدرون أن نهيقهم ونعيقهم ونباحهم .. لايلحق بالأسد إلا مزيدا من الاستيقاظ والانتباه ليعود إلى ممارسة معاقبتهم وإعادتهم .. إلى سنوات الحرمان !!

الأسد استيقظ والتهم خمسا .. وغدا سيلتهم أكثر بإذن الله .. فقد بات يزعجه ويقلق نومه نعيقهم ونهيقهم ونباحهم !!!



@@ بقــــايــــا @@


@@ نسيت - وما أنساني إلا الشيطان والبلوي وبوقه الأجوف - أن أبارك وأهنئ الاتحاديين الأصلاء العقلاء بهذا الإنجاز الآسيوي المسجل باسم الوطن رغما عن أنف أبواق البلوي !! ألف مبروك لكل اتحادي عاقل يعشق فريقه ويرفض سلوكيات رئيسه الطائشة !!

@@ لم يكذب الدوخي عندما راح يكرر أن هدفه الأخير أمام العين هو الأغلى في حياته !! فمع قليل من التذكر والاستذكار للتاريخ سنجد أن الدوخي لم يسجل طوال تاريخه مع الهلال أي هدف حاسم أو ( غالي ) !!

@@ المونديالي سامي .. يعرف ماذا يفعل .. وكيف يعود .. ومتى يعود .. وقد أكد لنا ذلك عمليا مرارا وتكرارا .. فلا تنجروا أيها الهلاليون وراء من يحاول التلبس برداء الحرص على مصلحة الهلال والوطن ويحاول أن يصور سامي بالمتهاون والمتخاذل بعد كل استئذان يقدمه سامي لإدارة ناديه !! ولعل الهجوم مؤخرا على سامي بعد استئذانه من إدارة المنتخب ومغادرته معسكر المنتخب إلى سويسرا .. كان الرد عليه موجعا عندما ظهر للجميع أن سامي ذهب بطلب من الأمم المتحدة لأسباب تتعلق بتتويجه سفيرا للنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة !!

@@ يجب أن تكون الإدارة الهلالية قد خرجت بدروس كثيرة من تجربة الدوخي .. وهذه الدروس ستساعدها كثيرا في إنهاء موضوع التمياط بما يكفل أقصى مصلحة للنادي !! من جهتي أعتقد أن الانتظار إلى حين انتهاء عقد اللاعب سيكون خطأ جسيما سيكلف النادي خسارة اللاعب بمبلغ بخس أو الظفر به بمبلغ فلكي !! يجب مصارحة اللاعب الآن ومطالبته بتحديد مبلغ دون النظر لأي عروض أخرى وإن كان المبلغ معقولا ومستحقا ويتناسب مع قدرة الهلاليين فيتم تجديد العقد الآن أو على الأقل خلال الفترة القريبة القادمة !! أما إن بالغ اللاعب في مطالبه فيتم بحث أفضل طريقه لتسويق عقده خارجيا حيث يتوافق ذلك مع رغبة اللاعب وحيث يأمن الهلال من فخ مسطرة الاحتراف التي لن تقيم نواف بأكثر مما قيمت الدوخي !!!! أما أن يمارس الهلاليون السكوت ويعيدون تأهيل التمياط طبيا وفنيا حتى ينتهي العقد ويفاجأ الهلاليون بذهاب اللاعب بكل سهولة للاتحاد وبمبلغ بخس تحدده مسطرة الاحتراف ... فهذه والله هي اللدغة التي لايجب أن يتعرض لها الهلاليون مرتين !!

@@ أعتقد أن أقل حق تكفله الأخلاق والمروءة للزعيم من قبل لاعبه نواف التمياط .. أن يرفض أي انتقال يتم بطريقة لاتكفل حقوق ناديه الذي أعطاه الكثير وتحمل من إصاباته الكثير !! كما أن نواف مطالب بأن يوافق بين حقوقه الاحترافية .. وأخلاق الرجال !! و الشرهة على نواف أكبر من غيره !!

@@ بالمناسبة إذا كان نواف يطلب أن تحسم المعركة القادمة بالمال فقط !! فسيخسر الهلال لأن الطرف الآخر مقتدر ومجنون !! فالهلال كسب معركة ياسر لأنها معركة أراد لها ياسر أن تحسم بالمال وأخلاق الرجال !! أما معركة الدوخي فقد خسرها الهلال لأن الدوخي أراد لها أن تحسم بالمال فقط !!

@@ تأكدوا أن من تباكوا على الهلال مدعين أنه شرب مقلبا كبيرا اسمه ( ياسر القحطاني ) كانوا بالأمس القريب يبكون وهم يشاهدون ياسر بالقميص الأزرق بعد أن رفض بأخلاق الرجال أن يٌشترى ويباع في نخاسة البلوي !! وتأكدوا أن الغصة لاتزال تغتال أنفاسهم في حلوقهم !! وسيطول زمانها !!


@@ يقول الخبر الذي بثته وكالات الأنباء العالمية قبل فترة : (( رفضت منظمة الأندية الأوروبية الكبرى المسماة ب "مجموعة الأربعة عشر" المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي يعتزم الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إطلاقها عام 2005·

وقالت المنظمة في بيان على موقعها الإليكتروني يوم الثلاثاء عقب اجتماع ممثلي الأندية في مدينة فالنسيا الإسبانية "ترفض الجمعية فكرة أي بطولة جديدة للأندية، حيث سبق لها الموافقة على تخفيض عدد المباريات التي تخوضها الفرق في دوري أبطال أوروبا من 17 مباراة إلى 13 مباراة لمنع اللاعبين من الإصابة بالإجهاد، وبالتالي فهي لا تجد أنه من المنطقي أن تشارك في بطولات جديدة"·

واتفق ممثلو الأندية في المنظمة التي تجمع تحت راياتها أبرز فرق أوروبا مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد وإي سي ميلان وبايرن ميونيخ أنها تؤيد تماما مشاركة لاعبيها المحترفين مع منتخبات بلادهم في المباريات الرسمية دون أي مقابل مادي·

يذكر أن بطولة العالم للأندية لم تقم سوى مرة واحدة في البرازيل عام 2000 وفاز بها نادي كورنثيانز البرازيلي، بينما تم إلغاء البطولة الثانية والتي كان من المقرر إقامتها في إسبانيا عام 2001 بسبب إفلاس شركة التسويق المنظمة لها· )) انتهى الخبر !!!

والله وراحت العالمية على الــ 14 الكبار !!!!

والسؤال ... إذا كان الأربعة عشر الكبار يرفضون المشاركة في هذه البطولة ... فعن أي بطولة عالم يتحدثون ؟!!!

@@ كثر الحديث والاختلاف بين الهلاليين حول الطريقة التي يجب أن يتبعها باكيتا في ظل وفرة المهاجمين المتميزين هذا الموسم ووجود خط وسط حديدي فهناك من راح يطالب باكيتا باللعب بمهاجمين وآخرون طالبوا بالاستمرار باللعب بمهاجم واحد وهناك من فصل في المسألة !! كلها وجهات نظر لصاحبها حق الإبداء ضمن حدود الأدب واللباقة .. والخلاف هنا على مصلحة الهلال وهو أمر صحي لابأس به !! من جهتي أرى أن من حق باكيتا أن يلعب بالطريقة التي يريد كما أن من حق الجماهير أن تتمنى وتقترح ماتريد ضمن الحدود التي ذكرت !! و مادامت النتائج تخدم باكيتا حتى الآن فإن على الطرف الآخر وأنا منهم أن نلتزم الصمت احتراما .. للمنطق .. أما إذا حدث العكس ( لاسمح الله ) فإن على باكيتا أن يبادل الطرف الآخر الاحترام !!

@@ هناك الكثير من الأمور التي يجب على الإدارة تحقيقها وتنفيذها إلا أن لسان المرء يخجل من ذكرها في ظل خذلان معظم أعضاء الشرف لأبي سلطان .. وكثر خير أبي سلطان على كل مايستطيع تقديمه في ظل هذه الظروف !!

@@ لم أتفاجأ وأنا أرى كاتب المفاطيح يظهر وجهه الحقيقي ويبدأ بكيل المدائح لمن كان يشذبهم البارحة بأسنان قلمه الذي يعاني من حالة انفصام في الشخصية .. وللمفاطيح الغلبة دائما في تحديد زاوية الرؤية لديه !! والله وماعلى مثلك ياسماري حسوفة !! السماري لمن يعرفه عن قرب يعرف أن زاويته اليومية تكتب بحبر حاجاته ومتطلباته الحياتية أو بتوصيات الأحباء والأصدقاء فالنقد الحاد جاهز لمن يخالف حاجاته ورغباته !! والمديح والإطراء جاهز لمن ( يسلك ) أموره ويقضي حاجاته !!

ويبدو أن مفاطيح البلطان التي كانت على شرف البلوي كان لها الأثر السريع والفعال فقد شاهدنا بعد تلك المفاطيح بأيام زاوية السماري في الرياضية وكأن من يكتبها بالنيابة هو المتوحم ( جستنيه !!

تأملوا معي في التعقيب الذي أرسله أحد المسؤولين لجريدة الجزيرة قبل عام ونصف تقريبا ردا على مقال السماري في زاويته التي استغلها لقضاء حاجاته وتسهيل معاملاته !!

http://vb.alhilal.com/news/smari1.jpg

أستطيع أن أقول بعد انضمام السماري لبوق البلوي : الآن فقط .. وافق شن طبقة !!

@@ على سمو الأمير محمد بن فيصل أن يفعل قراره بسحب العضوية الشرفية من أولئك الذين لايدفعون رسومها .. بل ويسيؤون لكيان الهلال .. ولعل كاتب المفاطيح أولهم .. وإلا يدفعها له معزبه الجديد !!

@@ زعيم آسيا وزعيم نصف الأرض هو الهلال السعودي .. أما السد فله أن يتمتع بزعامة أندية قطر وكذلك العين .. لامانع أن يتمتع بزعامة أندية الإمارات .. بقيادة سبيت خاطر .. وحميد فاخر .. ولسه فاكر !!!
[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » الغريب في يوم » 10/11/2005 عند الساعة » 12:07 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/11/2005, 10:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
[align=center]
الغريـب ..

لاااافـضّ فـوووك .. وسلمـت يمنـااك ..

يبـدو أنك تجيـد (تجميـع) الأفكـار المتنـاااثـرة من أكثـر من زاويـة ورؤيـة .. فما يجـول في خاطري ويـدور في مخيلتي وجـدتـه مترجمـاً في هـذا الموضـوع ... لسـت بصـدد الثنـاء .. والمديـح .. فالمـدح (بوجـه الواااحـد مذمـة ;) )) ...

اسمحلي بالتعقيـب على المـوضـوع وإن كـان من مثلك لايعقـّـب .. ولكـن من بـاب إبـداء وجـهـة نـظري ...

ماحـصـل للبـلـوي ذكـرني بالطـار لا (حـمّـوه) على الجمـر ... تسمـع لـه أصـواتـاً لم تكـن مسمـوعـة.. يطـرب لهـا كـل مرتـزق وإمعـّــة وبـوق ... ويـرزف على مسـامع تلك (الطمبقـات) كـل (خفيـف) عقـل وذمـّــة .. ولكـن ماتلبـث تلك (الطيـران) أن تبـرد ،، وينطفـأ ذلك الجمـر .. فعندهـا تخفـت منهـا تلك (الطمبقات) .. وينشـز صوتهـا لرزافيهـا .. فيعـودوا لمـا كـانـوا عليـه سابقـاً ..

البلـوي وأعـوانـه ومرتزقتـه وإمعتـه وجامييّنـه مدعـاة للضحـك .. فمتـى أصبحـت للضفـااادع أسنـان ..!! وصدقني يالغريب عندمـا تصبـح للضفـادع أسنـان .. فلا تلبـث أن تتكسـر بسبب محاااولتهـم لإلتهـام الأحجـار الثمينـة والنفسيـة والغيـر قابلـة للكسـر .. وذلك لحـداثـة تلك الأسنـان .. وجهل تلك الضفـادع بالمناسب وغير المناسب لأكلـه ...

وتأهّـل الأصفـريـن للمونديـال (المغشـوش) .. وذلك لأن أمــر اللـه هنـا لم يشـق القربـة .. كمـا شقـت عندمـا تأهلنـا لهـا ..!!

كـلامـك عن التمياط جميـل .. ولكـن الشرهـة سـوف تكــون علـى أعضـاء الشـرف أكبـر ... فلنكـن واااقعيـيـن .. ربمـا لم نخسـر الدوخي .. وربمـا خسرنـاه .. ولكـن الأكيـد ان الدوخي مكسب لأي فريـق يلعـب لـه .. أبوسلطـان اللـه يلووم من لاااامــه ... رايتـه بيضـا ..وبيّـض اللـه وجهـه .. صحيـح ان اليـد الوحـدة صـاارت تصفق .. انعكس حتى المثل عندي بعد مشاهدتي لتلك التضحيات والدعم من سمـوه في وقت كـااان الزعيـم في أمس الحاااجـة لتكاااتف أعضااء شرفـه .. بس ..
اليـد الوحـدة ان صفقت ماتطـوّل ..!!


باكيتـا ..
بكـل أمـانـة وصـرااحـة .. ماكتبتـه عن باااكيتـا هو منطـق العقـل .. ولكـن متـى ماكان للمركـب أكثـر من ربـّان حتمـاً ستغـرق .. وإن كـان لهـا ربـّـان ومسـاعدون (ومشـاورون) كثـر فهنـا سيختـلف المسـاعـدون والمشـاورون وستتعرض السفينـة للعديـد من المخاطـر حتى ينتبهـوا لذلك .. أتمنى أن لانصـل لهـذه المرحلـة ..!! فدعـوا باكيتـا يعمـل بهـدوء .. وهيئـوا لـه الأجـواء البعيـدة عن التوتر كما كـان عليـه العـاام المااضي .. وبإذن الوااحـد الأحـد نلتهـم ماتبقى من بطـولاات ..


السمّـاري .. كااتـب ضيـع مشيـة الحمـامـة .. لاهـو اللي رجـع لمشيتـه .. ولاهو اللي عرفنـااالـه .. كاتب يتقلـب على جمـر الـورق .. والرابـط أوضـح لي ماكنت أخفـاه عن السمّاري .. واعتـرف اني من المتااابعيـن لعمـوده بجريـدة الجزيـرة .. ولكـن عقب ماقـريتـه في الرياضيـة والله يالغريب اني حسيت فيه شي صاايـر .. اثر علووم المفطحـاات ... انا رااح باالي بعيـد .. كنت بس لايكـون سيـر على (المتوحـم) وهو مبطي(ن) عنـه .. ولقى علـووم المتوحـم متغيـرة .. البيت المستأجـر استبدل بفلـة ..وال(بقس) استبدلت بسيـارة سيـدان .. وسـالـه وش السبب وقااله رزقي على الله ثم على (المهبـّل) .. خووفي لايكـوون هو اللي يجيب الخضـرة ويعبي اسطوانات الغاز للبلوي كل جمعـة ..!!



ختـامـاً ..
تقبـل فاائق تحيـااااتي ..

مع تحيـاات .. أخـووك // دبـل كيـك
[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » دبــل كيــك في يوم » 10/11/2005 عند الساعة » 12:31 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/11/2005, 11:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
يعطيك العافية مشكووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/11/2005, 11:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
المكان: home alone
مشاركات: 226
كلام يكتب بماء من الذهب
للتثبيت لمده سنه يامشرفين
فعلا
كلام اظهرته اخي العزيز كان يبوح بمكنونات القلب
ويلجم الافواه
مالفرق الان بين الهلال والاتحاد حاليا
الفرق اد البطوله التي كان سيشارك بها الهلال لم تقم بسبب الماده
ولم ياتي عون من الاتحادا السعودي
كما اتى للنصر
ولادعم واسطات كما اتى للاتحاد
الهلال خسر بطوله يوميوري بسبب ارتباط لاعبي المنتخب بمعسكر وليس ببطوله
ولم تقم بطوله كاس العالم بسبب انه لايوجد نقود تسند ممثل الوطن وقتها
فقط كان العون ياتي للهلال على شكل ايقافات للاعبيه بسسب اشياء تافهه
ولكم بعبدالله الجمعان ويوسف الثنيان عبرة
لقب المونديالي والنمر
سرقت عيانا بيانا
لكن الفرق انها نسبت لمجموعه
انهم يسرقون كل شيء بكل صفاقه وبجاحه
ولاادل على قمه البجاحه ماصرح به البلوي الذي يحمل دناءة وحقد على الهلال
بحجم جبال السراه
ان يقول نتمنى ان يلحق الهلال بنا عالميا
قمه الغباء والاستغفال والتبجح الصريح
انكم لن تصلوا بعد لنصف بطولات الهلال
وتبثون ايها الجوعى
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/11/2005, 11:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 208
[align=center]يعطيك العافيه على ذا الكلام الكبير[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/11/2005, 11:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 900
مقال في غاية الروعه والجمال


مقال يغني عن كثير من المقالات الاخرى


مقال متكامل وشامل لجميع المشاكل والاخبار


تحياتي لك


راس العز
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/11/2005, 12:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
[align=center]ماراح يضيرنا نبح الكلام اخوي الغريب
ولا راح ينقصنا شي باذن الله ,, صدقني هالاشكال ماراح ينفع معها الكلام
لانها ماراح تقتنع او ماراح تكلف عمرها الاقتناع بان الزعيم سباق في كل شي
الرد طال عمرك البطولة القادمه وهي لازم تكون من اولى اهتمامات الفريق بعد كاس الملك

بالنسبه للالقاب اترك المونديالي والعالمي على جنب وشف لقب الزعيم اللي كل من هب ودب
قال فرقنا زعيم اسيا ,, ناس مالها الا بطولة وتقول زعيم والحبايب مالهم الا نصف بطولات الهلال
وهذا هم ازعجونا زعماء اسيا ,, الله يصبرنا بس

اما طيب الذكر السماري ,,
فانا والله ماقرا له من بعد ماسب شبكة الزعيم وانا ظني فيه ماخاب

الله يعطيك العافيه على هالموضوع الرائع والاسلوب اللي والله يالغريب اتعب القى مثله
في احد الكتاب ,,,,, ماشاء الله عليك ;)

تحيه لك يابعدي [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/11/2005, 12:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
[align=center] [/align]
[align=center]
1-الهلال 45 بطوله

2-الاتحاد 29 بطوله

3-الأهلي 21 بطوله

4-النصر 19 بطوله


أما التغني بالعالميه فهي وسيله للتخفيف من آلامهم [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/11/2005, 12:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: قـلـبـك وطـن .. وآنا حــدودهــ
مشاركات: 1,687
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راس العز
مقال في غاية الروعه والجمال


مقال يغني عن كثير من المقالات الاخرى


مقال متكامل وشامل لجميع المشاكل والاخبار


تحياتي لك


راس العز

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/11/2005, 12:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 2,521
يا رجال مقالك روعة تسلم لي والله

خلهم ينكرون عالمية الهلال فهدا هو شغلهم مند ولد الهلال وهو الحرب على الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/11/2005, 12:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
مشاركات: 225
يعطيك ألف عافية أخوي الغريب

وتسلم يمينك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/11/2005, 12:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439
[align=center]الغريب .. أنت رجل تعشق الإبداع لأخر قطره .. أنت من الذين يتقنون بل يتفننون بإخراس العذال ..
الغريب هناك الكثير من يريدون زياده مشاركاتهم .. ولكن أنت تتمتع بالكتابه على أنغام الإبداع ..
الغريب .. إسمحلي أنت مبدع ..
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/11/2005, 12:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]
كالعاده مبدع دائما الغريب

مشكور والله يعطيك العافيه[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/11/2005, 12:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 97
ياخي انت من وين طلعت
والله مشالله كلام لا يعلى عليه
والله ان كل الي تقوله في بالي بس مدري كيف اعبر عنه

وبالاخير الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/11/2005, 12:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ toxic_660
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الـريــــــــــاض
مشاركات: 646
مشكووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube