المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 10/11/2005, 01:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 7,277
الله يعطيك العافية على الخبر


وأبو عبدالله يستاهل كل خير

وأتمنى ان يأخذ الكابتنيه
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 10/11/2005, 01:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
يعطيـكـ الـعـافـيـه

وبالــــتـوفــيـــق للكابتن سامي في المـبــاراة التـاريـخـيـه
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 10/11/2005, 01:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
مشاركات: 122
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 10/11/2005, 01:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 167
مشووووووور..

والله يوفق الذيب
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 10/11/2005, 02:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 149
الله يوفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 10/11/2005, 02:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: باريس نجد(((عنيزة)))
مشاركات: 143
الله يعطيك العافية على الخبر


وأبو عبدالله يستاهل كل خير
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 10/11/2005, 02:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 1,500
مشكووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 10/11/2005, 02:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
مشكورين على الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 10/11/2005, 03:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: الـــــريـــــاض
مشاركات: 39
يقول المثل الزين يفرض نفسه ;) والله يستر ماياخذون ابوعبدالله منا لان اكثر الأنديه بيشوفون المباراة الا اذا كان بياخذونه برشلونه هذي عادي لاني اشجعهم
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 10/11/2005, 03:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,646
اتمنى لهم التوفيق
وبإذن الله يشرفونا اماما البرازيل والعرب والعالم ايضا
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 10/11/2005, 03:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: معقل الزعيم
مشاركات: 105
الله يوفق سعادة السفير /ســــــــــــــــــــامـــــــــــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 10/11/2005, 03:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
مشكورين على الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 10/11/2005, 03:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: في منتدى الزعيم
مشاركات: 217
الله يعطيك العافية على الخبر


وأبو عبدالله يستاهل كل خير
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 10/11/2005, 03:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 166
يعطيك العافيه وما قصرت
والتوفيق للسفير ســــامى
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 10/11/2005, 03:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
المكان: في قلب الــزعيـــــــــم
مشاركات: 167
آآآآآههههه يا سامي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube