#31  
قديم 06/11/2005, 06:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
مشاركات: 1,233
ليه يزعلون من حقيقه واضحه وضوح الشمس

انا اعتقد لو سوينا احصائيه بتعرفون ان نص سكان المملكه هلالين والنص الاخر شواذ
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 06/11/2005, 07:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
مشاركات: 126
نعم الهلال اكثر جماهير

ولكن ليس حضورا

الاتحاد افضل من ناحية الحضور والمؤازره
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 06/11/2005, 07:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 150
هههههههههههههههههههه
ماقال إلا الحقيقة
ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 06/11/2005, 07:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
كبير يا يوسف سيف ....


أخوي هلالي القرعاء الموضوع يستحق الاشاده فيه والتفاخر فيه إلا إذا كنت مو هلالي وهذا الواضح ...
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 06/11/2005, 08:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
المكان: جدة
مشاركات: 507
مثل ما يقول المثل الى بيزعل يشرب موية البحر
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 06/11/2005, 08:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/04/2005
المكان: فيـ قلبـ الهـلالـ
مشاركات: 141
بصراحه وبدون مجاملات


الهلال








صاحب أكبر قاعدة جماهيرية فعلا



وصدق من قالها!!!

تحيتي لكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 06/11/2005, 08:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 618
ماقال الى الحقيقه
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 06/11/2005, 08:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
في كل شيء متفوق عليهم الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 06/11/2005, 08:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,756
دارين من زمان
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 06/11/2005, 08:46 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
ما جاب جديد ، ومعروفه من زمان. ;)


بس اللهم عيب جمهور الهلال ما يحضرون بكثافه الا في المباريات المهمه فقط.
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 06/11/2005, 10:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 1,083
الشمس ماتحجب بغربال

هذا معرووف واستادات وملاعب المملكه من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها

تشهد لجماهير الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 06/11/2005, 11:46 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 13
الحقد ماهو جديد عليهم

لكن الحقيقة ستظل شمساً لت يستطيع احد إخفائها فبالفعل (زعيم الكل) صاحب أكبر جماهيرية عدديا وبجميع أنحاء ومدن المملكة وليس زعائقيا في المدرجات وأهازيجيا وإشرطة أصوات جماهير تباع في المحلات
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 06/11/2005, 11:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: الـبـحـريـن*-*
مشاركات: 2,885
سيف يقول " الجميع بكل صراحه يتفق على ان الهلال صاحب اكبر جماهيريه بالمملكه وحتى المستوى العربي و
الاسيوي
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 06/11/2005, 11:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 499
الحق ماينزعل منه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 06/11/2005, 12:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/11/2004
المكان: حول الدعيع
مشاركات: 99
خليهم يسوو مثل هذا>>>>>
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube