#1  
قديم 04/11/2005, 09:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 267
Thumbs up الاحمق ........ يموت وحيدا بلا ضجيج ...؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

من : الزعيم .............................................. نادر

الى : رئيس الاتحاد.................هداه الله ورده الى رشده

لقد اطلعت على تصريحكم المبطن في جريدة الرياضية ؛ عن نيتكم توقيع عقدا مع لاعب دولي بعد عدة اشهر ، والذي يحمل في طياته الكثير من الاستفزاز والغباء ... فالمتأمل لتصريحكم يعي المقصود من التصريح ، قبل التوقيع . ولعلي اساعدك على ما لم تستطع استيعابه رغم الدروس والتي القمتك حجر .. الا انها الحماقة التي اعيت من يداويها .

افعل ماشئت ووقع مع من شئت لاعبا تلو الاخر ؛ بل واجمع ماستطعت من عدة وعتاد من اقصى بقعة الى ادناها ، وانثر سمومك عبر مرتزقتك واعوانك . واسلب الكلمة الصادقة من عناوين الصحافة ، وافتك بالجمع وأهله ، وزد في عطاياك وهباتك . واملأ الصحف ضجيجا واستخفافا ، أولم تجد المطبلين أرخص من الغربان . وزد من حاشيتك وابواقك ، واصدح بهم شرقا وغربا . ثم ارفع راية التحدي.. فما عساك ان تجد ؛ دعني اجيبك لعلي اساعدك ... فتعود الى رشدك :

اقول وبالله المستعان ..لن تجد الا غبارا ارتفع ثم ارتفع، وعاد كما كان تدوسه الاقدام . فانت الوحيد الذي يعي المثل القائل ما ارتفع ..؟.. ألا كما ارتفع وقع . وانا اجزم بلا شك ان المثل لا ينطبق بمعناه الحقيقي الا عليك ..؟

فالزعيم كان قبل ان تولد ، وبقي شامخا شموخ الجبال امامك وحاشتك وابواقك المرتزقة اليوم ، وستطويك صفحة التاريخ .. وهو زعيما صامدا بأذن الله

الم تسمع احدهم يقول ( حجر يرمي جبلا ) فانت هو ايها المسكين .. وستبقى تلهث خلف الاحجار حتى تعيك ، ولن تسمع من الجبل ألا صدى صوتك النشاز يعود عليك وحدك... فكم انت مسكين منذ البداية جمعت من الاحجار في وجه الجبل ترميه يوما بعد يوم ... فأصبحت الاحجار جزء من الجبل ...

خلاصة القول ان ماتجمعه .... سيعود للزعيم مجدا أخر يصفق له وستبقى وحيدا تعاني .. كما يموت الاحمق بدون ضجيج .... نادر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/11/2005, 01:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: وسط الهلال
مشاركات: 495
مشكور اخوي

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/11/2005, 01:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 618
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/11/2005, 01:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
مشكور على الكلام الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/11/2005, 01:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2004
مشاركات: 2,349











اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/11/2005, 02:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
كلااااااااااااااااااااااااام قوي ورائع


وهذا البلويوما يفعله باقواله اللي يحاول فيها انه ياثر على الهلال


ما يدريب ان الهلال ما يهزه ريح
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/11/2005, 02:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 31
البلوي جاب بيبيتو وجاب اكثر من لاعب باسعار خياليه وكل لاعب له ضجيج وازعاج ماله نهايه بالصحف وبعدين ولاشي
الــــــــــــــــــزعـــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــم يــــبــــقــــــــى للابــــــــــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/11/2005, 02:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
[align=center]
إقتباس
اقول وبالله المستعان ..لن تجد الا غبارا ارتفع ثم ارتفع، وعاد كما كان تدوسه الاقدام .

سلمت يُمناك [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/11/2005, 02:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
المكان: الرياض...
مشاركات: 1,206
مشكوووووووووووووووووووور
يعطيك الف عافية

اقتباس ..
إقتباس
خلاصة القول ان ماتجمعه .... سيعود للزعيم مجدا أخر يصفق له وستبقى وحيدا تعاني .. كما يموت الاحمق بدون ضجيج .... نادر


باذن الله


سلمت يمناك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/11/2005, 02:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
الله الله الله .. كلام جميل .. حلو .. في الصميم ..!!


يا جعلني مابكيك يا بعد حيي ..!!


ألف شكر ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/11/2005, 03:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 322
كلام انسان رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائ ع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/11/2005, 03:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 499
مشكووور اخوي الفاضل نادر ...


كلامك رااائع جدا وان شاء الله يوصل كلامك للبلوي ... ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/11/2005, 04:05 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
مشاركات: 31
كلام رائع والزعيم يبقى شامخآ لايهزه ريح
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/11/2005, 04:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
المكان: القصيم عنيزه
مشاركات: 967
كلامك عين الصواب سلمت اناملك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/11/2005, 04:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,100
كلام واقعي وجميل
مشكووووووووووور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube