#1  
قديم 04/11/2005, 04:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
المكان: هذه عنيزة ما نبيعه بالزهيد
مشاركات: 454
Thumbs down وثيقه جديده عن الفيلسوف

قررت اللجنه المنظمه لمهرجان اعتزال قائد المنتخب والهلال سابقا النجم يوسف الثنيان طرح كتيب اخر يحمل اسم " الثنيان في عيون الهلاليين " سيكون خاص باعضاء الشرف ورؤساء النادي في

اوقات سابقه , حيث سيشتمل على كلمات لاعضاء الشرف ورؤيتهم في اللاعب , وسيكون المجال مفتوحا لاعضاء شرف النادي لكي يعطوا رايهم في يوسف الثنيان , وسيتولى الاشراف على الكتيب المشرف على اللجنه الاعلاميه في مهرجان يوسف الاعتزال سلمان المطيويع .

اما الكتاب الاول والذي يحمل اسمه " النمر " والذي يشرف عليه ويعده الزميل صالح الهويريني فسيوزع على المسئولين قبل الاعتزال , وسوف باع يوم المهرجان في الملعب ثم يطرح على الاسواق بعد ذلك , كما سيباع في نادي الهلال وسيتم طباعه اكثر من 10 الالاف نسخه , ويتكون الكتيب من 50 ورقه تقريبا .

اما فيما يخص الشريط الذي يحكي مسيره الثنيان في الملاعب والذي تقارب مديته ساعتان و45 دقيقه فهو جاهز , ولم يختر الثنيان من سيتم توزيعه , فلديه اكثر من شركه تود ان تقوم بتوزيعه وتقرر ان يطرح في الاسواق يوم الاعتزال .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube