#16  
قديم 02/11/2005, 08:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
كلامك صحيح بس باكيتا ابخص وهو عارف الأمور زين بس خلو المدرب يشتغل على كيفه ولانصير مثل الجار اللي ابلشو مدربهم((((((مع انه من جنبه))))
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/11/2005, 08:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 360
الله يعين باكيتا والله لو حطلكم الشمس في يد والقمر في يد ماراح يعجبكم والله ان هذا المدرب لاحد يلومة لانة عندة التمياط وعزيز الغامدي والغنام والشلهوب وكماتشو ولا بعد سعد ذياب والبرقان والمحترف الجديد بالله عليكم يلعب من ولا من لا شوفوا الهجوم سامي والقحطاني والعنبر والصويلح والله انة في حيرة .
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/11/2005, 08:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 40
شكرا لكم على المشاركات الجميله والله لايجيب الزعل.
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/11/2005, 08:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
يقول المثل وركزوا معاي على المثل : خل الفيلسوف يتفلفس <<<<<<< ابوك يالمثل

اعتقد باكيتا اعلم بحال الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/11/2005, 08:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
المكان: اينما وجد الزعيم
مشاركات: 1,789
اكيتا ابخص في امور الفريق
والله يوفق نواف في اي مركز
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/11/2005, 08:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: قـلـبـك وطـن .. وآنا حــدودهــ
مشاركات: 1,687
الله يوفق نواف بأي مركز
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/11/2005, 09:39 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/06/2005
مشاركات: 10
انا استغرب هاللي ينتقدون باكيتا

ياعالم ياهوووووه لو يروح هالرجال من الهلال من تبون بداله ؟؟

اشوفه من افضل المدربين اللي جو لديرتنا

ومساله يلعب نواف يمين او يسار هو اخبر منا ومنكم شغلته وفريقه وهو الادري بمصلحته وين
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/11/2005, 10:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,607
نواف يلعب في الوسط الايمن وكذلك كصانع العاب..

باكيتا له القرار الاخير..

تحياتي..
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/11/2005, 10:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 408
المدرب أعلم منا بتقدير كل شي ......
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/11/2005, 10:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 322
باكيتا ادري ياحلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/11/2005, 10:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: بجانب ياسر الياس
مشاركات: 1,514
صادق

ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/11/2005, 11:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ toxic_660
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الـريــــــــــاض
مشاركات: 646
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02/11/2005, 11:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 417
يعطيك العافيه على الموضوع
لكن باكيتا فاهم شغله
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 02/11/2005, 11:05 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 227
والله المدرب ابخص
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 02/11/2005, 11:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 227
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube