#1  
قديم 01/11/2005, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازرق الرجال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 588
Thumbs up 9 السام_ الذئب_ السفير_ الملك 9

[align=justify][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]
تعددت الألقاب والشخص واحدأً

نعم ايها الزعماء من حقنا أن نفخر بالسامي سامي الذي سم ذكره مسامع عذاله .
اعلم ان الالقاب التي اتت الى سامي كثيره ولاكن اكثرها قهر للمرتزقه اربعه وياقاهرهم ياسامي فلنأخذ الالقاب واحداً تلو الاخر :
1/ السام :نعم انه سام لدفاعاتهم ولكتابهم ولجماهيرهم المتعصبون , لله درك ياسامي ماذا فعلت بهم اقلقتهم في مضاجعهم فجعلتهم يتمنون النوم بهناء ولاكن الحاسد والحاقد لا يستطيع النوم وهو يفكر في نعم الله على الاخرين ويتمنى زوالها
لذا نرجوك ان ترأف بهم ( كفايه ياساااااااامي ) يا احلى الاسامي يامن ترد عليهم بسمو اخلاقك وذوقك الرفيع وبلسعاتك السامه لهم في الملعب .
ايها السام جعلت جمهورك يكتب ويردد [glow=FF0000]خطر ممنوع الأقتراب 9[/glow]

2/ الذئب :والمثل يقول الذيب ما يهرول عبث ارحتهم منك عندما اعتزلت ولا كنك عدت لمعدنك الاصيل تلبية لاغلى وطن وهم لا يعرفون معنى الوطنيه لا نهم اعداء للنجاح فرديت عليهم بأول لمسه قائل لهم الذيب ما يهرول عبث [glint]ايها الخراف,[/glint]ولا تلومهم لانهم لايعرفون عن الذئب الا اسمه فهم ليسوعرب ليعرفو ما هو الذئب عند العرب؟
ولا عدمناك ياسامي ومانلام اذا قلنا ورددنا بصوت عالي مسكين الي ما عنده سامي.

3/ السفير :بعد ان كثرة الاشادة بك من الخارج ايقن الضعفاء بقوتك التي منحك ايها الله فحاولوا انتقاصك
ولاكن وللمرة المليون الم تكن اكثر تاتيك الاشادة من الخارج وتحديداً من الامم المتحده لتشيد بفنك
وبأخلاقك لتختار سفيراً لنوايا الحسنه ولم يتركوك في حالك وياجبل ما يهزك ريح ,
لنسئل ونقول (وينك يابو نيتين)؟

4/ الملك :لم تحرك ساكن ايها السامي ولم ترد عليهم لاختيارك سفيراً اتدري لماذا ؟
لانك ملكت القلوب والعقول بطيبتك وفنك فماذا سيقولون الان بعد ان اصبحت ملك؟
نعم ملك ايها السامي ملك مع الملوك باشادة ايضاً خارجيه ولاكن هذه المره من الفيفا ولا عزاء لعباد المال وخدام الشهره.
فهنيئاً لنا بك وياحبي لك ياساامي.

[blink][align=center][glow=0000FF]9 السام _ الذئب _ السفير _ الملك 9
[/glow][/align]
[/blink][/align]

اخر تعديل كان بواسطة » ازرق الرجال في يوم » 01/11/2005 عند الساعة » 08:54 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/11/2005, 08:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
يــٍســٍٍٍـٍٍـٍتأهل أبو عبدالله كل الألقاب ....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/11/2005, 08:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
مابقى شئ ابو عبدالله

مشكوووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/11/2005, 08:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 40
يستاهل الذئب كل الالقاب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/11/2005, 09:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/10/2005
مشاركات: 35
يعطيك العافيه

ويستاهل ابو عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/11/2005, 09:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2005
مشاركات: 2,439
يستاهل تسوسامي كل هالالقاب.......
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/11/2005, 10:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: بجانب ياسر الياس
مشاركات: 1,514
سامي والباقي اسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/11/2005, 10:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/05/2004
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 920
يــٍســٍٍٍـٍٍـٍتأهل أبو عبدالله


كل الألقاب لايقة عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/11/2005, 11:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 294
يعطيك العافيه هذا الذيب
كل الالقاب تجيله مو هو الي يدور
عليها ملك الشعب لقب جديد
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/11/2005, 12:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازرق الرجال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 588
شكراً لمروركم الكريم اسعدتني ردودكم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/11/2005, 01:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: الغربيه
مشاركات: 621
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرعب الأزرق
يعطيك العافيه هذا الذيب
كل الالقاب تجيله مو هو الي يدور
عليها ملك الشعب لقب جديد

شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/11/2005, 08:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
مشاركات: 1,253
يستاهل سامي كل الألقاب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/11/2005, 08:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
مشكووووووووووووووور ع الموضوع

كتبت فابدعت .... كلمات قويه لرجل قوي

يستااااااااااااااااااااهل الذيب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube