#1  
قديم 01/11/2005, 06:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: k.s.a
مشاركات: 290
مصري يستعيد بصره في ليلة القدر بعد 18 عاما من العمى

استعاد مواطن مصري بصره في ليلة القدر بعد منتصف يوم السبت بعد 18عاما من العمى وبعد أن فقط الاطباء كل أمل في علاجه وقد وتحولت منطقة سكنه بناحية العوامية في مدينة الاقصر التاريخية بصعيد مصر الى ساحة تعمها الافراح وتتوافد عليها جموع المهنئين بهذه المعجزة الالهية.
وكان الرجل ويدعى حساني فهمي /50 عاما/ قد فقد بصره عام 1987 اثر اصابته بمتاعب صحية وتجمعات دموية وأكد الاطباء صعوبة علاجه وعدم وجود أمل في عودة بصره مرة أخرى. وفي ليلة القدر ذهب مثل كل يوم من أيام شهر رمضان بصحبه صديقه لاداء الصلاة والتهجد بالمسجد العتيق في العوامية بحي جنوب الاقصر.
وقال فهمي انه بعد منتصف الليل وهو داخل المسجد شاهد رؤى نورانية رفض كشف تفاصيلها ثم أصابته رعشة شعر بعدها ببرد شديد فطلب من رفيقه العودة الى المنزل حيث أعلن لافراد أسرته أنه استرد بصره من جديد. وتابع فهمي قائلا : أن حالة من التفاؤل كانت تسيطر عليه في النصف الثاني من رمضان بدلا من حالة اليأس والتوتر العصبي التي كان يعاني منها مشيرا الى أنه قضى شهورا محتجزا داخل مستشفى القصر العيني في القاهرة على أمل عودة بصره له ثم قضى سنوات طويلة يتناول أصنافا عديدة من الادوية الى أن فقد الامل في العلاج. ورأى فهمي لاول مرة ثلاثة من أطفاله ولدوا خلال فترة اصابته بالعمى وتتراوح أعمارهم بين ثلاث وعشر سنوات.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube