#91  
قديم 02/11/2005, 05:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2004
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,584
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 02/11/2005, 06:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2005
مشاركات: 433
يعطيك الف عافيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 02/11/2005, 06:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
مشاركات: 57
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 02/11/2005, 06:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
مشاركات: 916
الاتحادية


اما انت والهلالية
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 02/11/2005, 07:02 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
مشاركات: 9
يعطيك الف اعافيه اخوي كفيت وفيت وماااااااقصرت[b]
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 03/11/2005, 12:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الأحساء
مشاركات: 1,128
مشكووووووووووووووووووووووووور على موضوووووووووعك
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 03/11/2005, 12:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
مـــشـــكـــور .... ويعطيك ألف عافية ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 03/11/2005, 01:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
بسم الله الرحمن الرحيم ....

مداخلة بسيطة يا اخ عظيم يا هلال ... اول شي كل عام وانت بخير ...

احنا في نادي الهلال دائما نأخذ بالمثل اللي يقول وعلى نياتهم يرزقون..

احنا كزعماء نحب الخير لوطننا وللغير .. وهذا معروف .. الحمد لله لم نسئ لأحد.

اول شي بغض النظر نادي الإتحاد او غيره فهو يمثل الوطن ... ومن النحية الوطنية يجب ان ندعمه ولا يهمنا ماذا يحدث بعد الفوز... بكيفهم ... لا تخاف صدقني هم عارفين انهم ما يطولوا الزعيم ولا يقدروا.. وزي منت عارف الشمس ماتحجب بغربال..

اما جستنية وما ادراك ماجستنية .. فدعه ينبح كالكلاب..اذا اكل ينبح واذا لم يأكل ينبح ... بالعربي ما في خير.

كيف تبي يكون في خير لوطنه وهو ما يحس بالوطنية ... الله يستر علينا وعليه مانبي نزودها .. الزعماء ما تعودووا يغلطوا على احد..

اشكر على الكلام اللي ما بعده كلام ... ولاكن نحن وطنيين والإتحاد يمثلنا كلنا .. ونحن سوف نقف معاه .. والباقي على الله .. هذه اخلاقنا .. واحنا ما ننظر لخلفنا ابد .. الله يوفقهم ويوفقنا..

احنا نحب رئيسنا الشاب ونحترم وطنيته ووقوفه مع اشقائنا في الاتحاد وهذا من قمة وروعه الأخلاق اللي تعودنا عليها في نادينا... الحمد لله.

صدقني في نادي الاتحاد في ناس كويسيين بس للأسف يجونك ناس سبحان الله من حقدهم الزايد ولمصالحهم الشخصية الوضيعه يتكلمون بما لا يعقلون كما تفضلت ( يخربشون ).

اعود مرة ثانية واشكرك على كلامك الطيب واللي كل الزعماء عارفينه.. ومتأكدين منه ..

( واذا خاطبك السفهاء فقل سلاما ) اتركهم يتكلمون نحن نحب تراب وطننا ونضحي له وحنشجع كل نادي يمثلنا وهذي اخلاقنا خلهم يتعلمون الأخلاق قبل لعب الكورة ... هذي هي الرياضة..

هذا الشي الوحيد اللي ما يقدروا يتعلموه هذا شي يجي من التربية ومن رب العالمين... اتمنالك التوفيق

وكل عام وانتم بخير .... وعلى نياتهم يرزقون.................. اسف على المداخلة .. والإطالة
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 03/11/2005, 02:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: الرياض - القاهرة
مشاركات: 369
اشكر لك مداخلة يالغالي وانا هنا بمقالي هذا ارد على من لا يعرف الزعيم سواءً من الاتحاد او غير الاتحاد

انا لم ولن اعمم على جميع الاتحاديين

ماقلته كان رد لجستنية ومن هم على شاكلته فقط


تحياتي وتقديري لك اخي الكريم




عظيم مر من هنا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 03/11/2005, 02:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
شكرا لك على الكلام الحلو ... بس رد بسيط ماحد ما يعرف الزعيم ... علشان كذا مقهورين.. وحاقديين ..

اما جستنية ... ما يحتاج نتكلم فيه علشان ما نعطيه اكبر من حجمه ...

شكرا لك ... ولذوقك
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 03/11/2005, 04:12 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
[align=center]فعلاً من حقنا أن نفتخر بماضينا المرصع بالذهب

وأي ذهب .. إنه الذهب الآسيوي

هلالنا زعيم القارة .. ونادي القرن

غصباً عن ابن همام و بيتر فيلمبان

أين أنت يا ( أسد تقي ) لتقول كلمة الحق[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 03/11/2005, 04:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
المكان: في العريجاء
مشاركات: 83
مبدع
تسلم يدينك




العنبراويه
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 03/11/2005, 05:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: في كـل مكــان ..!!
مشاركات: 6,124
مببببببدع
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 03/11/2005, 05:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: في مقر نادي الهلال
مشاركات: 2,334
ناقل من جريدة الرياضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 03/11/2005, 05:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,607
مشكووور اخوي..

احب اعلق على نقطة مهمه ..

الاتحاد بالكثير ثلاث سنوات او اربع وسوف يصبح من فرق القاع ..

كل هؤلاء النجوم الذين يمثلون الفريق سيكبرون ويقل عطائهم.

بصراحه لم ارى إلى الان في الاتحاد لاعب صعد في هذا الموسم من درجة الشباب الا الفريق الاول برز..

اهتمامته رسخوها على جلب اللاعبين.. فقط.

كالون & جوب & تشيكو نجوم ولكن بعد فترة سيحمل كل منهما (عفشة) ويذهب إلى مكان اخر..

ولله الحمد .. الزعيم كون فريقين ناهيك عن فريق درجة الشباب والناشئين ...

كل ذلك بفضل الله اولا ثم قيادةسمو الامير محمد بن فيصل الفذه..

ابشروا ايها الزعماء فأجيال الهلال قادمة ..

سوف ترون اسماء لامعه .. فريق مليئ بالنجوم ..

اشكرك اخوي عظيم على إثارة مثل هذه المواضيع..

واتمنى من الاخوة الاعضاء ابداء آرائهم ..

تقبل من وافر التحية..

وكل عام وانتم بخير..

بقلمي .. بيكهام ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube