نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   أصداء واسعه لموضوع (جماهير الهلال في مدرجات النصر) + صور تكشف الحقيقه (الجزء الأول) (http://vb.alhilal.com/t247073.html)

سلمان بن محمد 31/10/2005 03:15 AM

أصداء واسعه لموضوع (جماهير الهلال في مدرجات النصر) + صور تكشف الحقيقه (الجزء الأول)
 
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحديث عن شعبية الهلال هو حديث عن أمر محسوم من سنوات طويله .. جدًا

ولكن ، لا زال هناك من ينكر ويكابر ويحاول "يحط راسه براس الهلال وجمهوره" ..

لهؤلاء اهدي هذا الموضوع ..


تذكرون موضوعي السابق (جماهير الهلال في مدرجات النصر) ..

أصداء الموضوع وصلت لجريدة الرياضيه ، ومنتدى النصر :)

في جريدة الرياضيه ، يوم الأحد الماضي ، تحدث الكاتب عن هدف دي سانتوس في النصر عام 1414هـ

والذي أظهر عدد كبير من الجماهير الهلاليه تحتفل بالهدف .. في مدرجات النصر :clap:

>> اضغط هنا لمشاهدة الهدف ، جماهير الهلال في مدرجات النصر <<

أو

>> اضغط هنا في حالة وجود ضغط على الرابط الأول <<


صوره للخبر :

http://www.w6w.net/upload2/28-10-200...33e7feb48d.jpg

وكما يظهر في الخبر فإن الاخوان في منتدى النصر ردّوا على موضوعي

انا اطّلعت على ما ورد في منتدى النصر

حيث قاموا بعرض هدفين للنصر في نهائي 1415هـ الشهير (نهائي المهزله التحكيميه)

حيث تظهر في المشاهد جماهير نصراويه في الجهه التي يفترض أن تكون جهة الهلال

وذكروا في منتداهم ان هذه اللقطه قويه و "مسكّته" وأنهم ألقموني حجرًا :D

وواحد منهم قال "ودّي اشوف وجه سلمان بن محمد اذا شاف اللقطات" :D :D :D



نشاهد هنا ردّهم على الموضوع ..


يقول كاتبه :

[mark=FFFF00]سلمان بن محمد عضو في شبكة الزعيم قام بإنزال مقطع فيديو لمباراة جمعت النصر بالهلال وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1...مقطع الفيديو يوضح بأن أعداد قليلة في جهة المدرجات المخصصة لجماهير النصر كان من ضمنهم بعض ((الذباب الأزرق)) يعبرون عن فرحتهم بالهدف الهلالي وعلى ذمة المدعو سلمان بن محمد أن المباراة كانت في عام 1414...ومن خلال هذا المقطع زعم المدعو بأن جماهير الهلال أكثر شعبية من جماهير النصر..حيث استند إلى ما شاهده من تطاير ((الذباب الأزرق)) فرحة بالهدف <<على بالك هالذباب فرحانة بالهدف ...يا رجال ما أبي أحلف أن مشجع نصراوي عدل شماغه تطاير معها جمهور ناديك.
على العموم أترك لك والزوار ثلاث مقاطع تجسد ماهية ومعنى جمهور ناديك ..وعلى فكرة هذه المقاطع من مباراة لن تنساها انت وجمهور ناديك..مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في جدة عام 1415 هـ ..أي بعد المباراة التي قمت بإنزال مقطع فيديو لها..وهذا يدل بأن شعبية النصر طغت على جمهور الهلال.
[/mark]



عاد انا انبسطت على هالسوالف :laugh:

يقول لن تنساها انت وجمهور فريقك .. طبعا ما ننساها ..

لان النصر من يومها ما شمّ الدوري (11 سنه) ! اللهم لا شماته ..

ويقول شعبية النصر طغت على شعبية الهلال :D





حبايبنا هناك نسوا أن تلك المباراة أقيمت في جده .. هذي نقطه

النقطه الأهم .. لم يكن هناك تقسيم للمدرجات فيها .. يعني كوكتيل جمهور هلالي نصراوي أهلاوي اتحادي ..

نشاهد مقطع الفيديو التالي ..

لا يوجد تقسيم للمدرجات ولا عساكر ..

وبالتالي كان من الطبيعي وجود جمهور نصراوي جهة الهلال .. والعكس

>> اضغط هنا <<

أو شاهد الصوره التاليه .. الجماهير مختلطه في المدرجات ولا يوجد تقسيم ..

http://www.w6w.net/upload2/28-10-200...14effd6e9c.jpg


طبعًا هم "انهبلوا" من الفرحه على تلك اللقطات .. :D

مع انه شيء طبيعي وجود عدد من جماهير احد الفريقين في مدرجات الاخر لان المباراه في جده ولا يوجد تقسيم للملعب ..

كنت أتمنى أن يعرضوا لنا شيئًا من مبارياتهم في الرياض مع الهلال !



مسألة النادي الأكثر شعبيه محسومه من أيام ملاعب الانجيله ..

لكن بما ان فيه ناس عندهم "ثقوب" في المخ والذاكره .. هؤلاء اهدي لهم الصور التاليه :D



لقطات من مباريات في الفتره من 1409هـ الى 1419هـ :



مباراة بين الهلال والنصر عام 1409هـ .. في استاد الملك فهد

المباراة انتهت بالتعادل 2-2

شاهد عند تنفيذ هذه الضربه الركنيه للنصر :

http://www.w6w.net/upload2/28-10-200...30683edf35.jpg

لاحظ وجود شعار هلالي أعلى الصوره ! جماهير الهلال في مدرجات النصر مره أخرى !

عاد هالمره معلّقين الشعار بكبره !


شاهد عند تسجيل فهد الهريفي للهدف بعد تنفيذ الركنيه ..

http://www.w6w.net/upload2/28-10-200...34e8aeb83c.jpg

شعار هلالي كبير في مدرجات النصر s13s

يا سلام عليكم يالهلاليين تملون مدرجاتكم بعدين أحلى تكيه في جهة النصر ..






توكم ما شفتوا شي .. :) انزلوا تحت :)






هنا .. لقاء المربع الذهبي بين الهلال والنصر .. موسم 1414هـ

نشاهد مدرجات الهلال FULL 100% :D

http://www.w6w.net/upload2/29-10-200...0484f9a029.jpg

لقطه اخرى .. يظهر فيها النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان

لاحظ مدرجات الهلال FULL

http://www.w6w.net/upload2/29-10-200...01e24b5bb1.jpg

s13s s13s s13s

الان جهة النصر .. :confused:

http://www.w6w.net/upload2/29-10-200...334a84789f.jpg

الفرق واضح .. s13s



هنا .. مباراة الهلال والنصر عام 1419هـ (الدور الاول) ، انتهت هلاليه 2-0 بهدفين للثنيان وفيصل أبو اثنين

نشاهد منظر عام للواجهه .. جهة الهلال في الواجهه FULL .. وجهة النصر .. لا تعليق !!!

خصوصا الطبقه العلويه ..

http://www.w6w.net/upload2/29-10-200...40a360bb50.jpg



http://www.w6w.net/upload2/28-10-200...5475a8729c.jpg

جهة الهلال




http://www.w6w.net/upload2/28-10-200...36260b1589.jpg

جهة النصر .. لاتعليق ..



الان .. مباراة الدور الثاني موسم 1419هـ .. انتهت بالتعادل 2-2 .. نشاهد منظر عام للمدرجات :

http://www.w6w.net/upload2/29-10-200...5040e244ce.jpg

لاحظ امتلاء جهة الهلال 100% (اقصى يمين الصوره) ...

ووجود مقاعد فاضيه في الطبقه العلويه النصراويه (يسار ، فوق)

ومقاعد فاضيه كثيره في المدرجات السفليه (يسار ، تحت)


نشاهد هنا لقطه لجهة الهلال خلف المرمى :

http://www.w6w.net/upload2/29-10-200...35504d295e.jpg

هذا وهي مباراة دوري عاديه :laugh: مدرج الهلال على وشك الامتلاء 100%

[/align]

[align=center]

لقطات من مباريات أقيمت في السنوات الاخيره

مباراة الدور الأول موسم 1423هـ .. الصوره لا تحتاج الى تعليق !

http://www.w6w.net/upload2/30-10-200...25b6449e6d.jpg

:confused: :confused: :confused:


مباراة الدور الثاني موسم 1425هـ .. امتلأت جهة الهلال بنسبة 100%

http://www.w6w.net/upload2/30-10-200...134ad4505d.jpg


http://www.w6w.net/upload2/30-10-200...08f205ac30.jpg

لا تعليق .. المفروض عقبها يعطون جمهور الهلال 70% في مبارياته مع النصر ..

http://www.w6w.net/upload2/30-10-200...19d98a21fa.jpg


:cry: :cry: :cry:


وهناك الكثير والكثير من اللقطات المشابهه من مباريات اخرى

منها على سبيل المثال .. لا الحصر ..


ذهاب وإياب دور الاربعه لكأس المؤسس 1420هـ

نهائي العربيه 1421هـ

ذهاب وإياب المربع الذهبي 1422هـ


وسأعرض الكثير من اللقطات في الجزء الثاني ان شاء الله ..



ولا أتذكر مباراه كان جمهور النصر فيها أكثر سوى لقاء الفريقين عام 1409هـ (في ملعب الملز)

وقتها كان النصر حاسم موضوع الدوري لصالحه ، وكان من الطبيعي أن تكون جماهيره أكثر ..

وزادت جماهير النصر في تلك المباراه في الشوط الثاني لحضور التتويج ..

وكانت نتيجة المباراه لا تؤثر في مسألة حصوله على الدوري ..

وهي نفس المباراة التي حصلت فيها هذه اللقطه الطريفه (سقوط ماجد عبدالله)


>> اضغط هنا لمشاهدة لقطه طريفه حصلت في المباراة <<

[align=center]أو[/align]
>> اضغط يمين الماوس + حفظ الهدف باسم .. في حالة تعذر التحميل من الرابط الأول <<



- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -


الان نعود لنهائي 1415هـ والذي فرح به النصراويين كثيرًا ..

واستشهدوا به في ردّهم على موضوعي :D


هدف النصر الاول جاء عن طريق رفعه من محيسن الجمعان

محيسن الله يذكره بالخير لمس الكره بيده ..

http://www.w6w.net/upload2/29-10-200...236cc17b31.jpg

ولا من شاف ولا من دري .. طالع كنه يلعب كرة سله :laugh:

يعني ناقص شي واحد انه يطلع برا منطقة الجزاء ويرمي الكوره باتجاه المرمى وتتسجل 3 نقاط :D


في هذه المباراة ، هناك 3 ضربات جزاء هلاليه لم تحتسب ..

نشاهد هنا ضربة جزاء للكابتن سامي الجابر لم تحتسب :

>> اضغط هنا <<[/align]


[align=center]أو

>> اضغط هنا - رابط ثاني <<[/align]


[align=center]أحد الاخوه المحايدين يوم شاف اللقطه قال "هذا أقوى بلنتي شفته في حياتي" :D [/align]
[align=center]

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -



على الطاير :


- أحد اعضاء منتداهم قال فرحًا "ما عمري شفت هلالي يسكت نصراوي"

يا حليله :laugh:




- كاتب الموضوع في منتداهم وصف جماهير الهلال "بالذباب الأزرق" لانهم تعودوا على الجلوس في مدرجات النصر ..

طيب ياخي وش ذنبنا اذا مدرجات الهلال Full والجهه حقتكم نصها فاضيه ؟ بنقلط عندكم :)

بعدين كلمة ذباب ماهي بزينه :D




- يتفاخرون بتصويت جريدة عالم الرياضه والذي جعل من ناديهم الأكثر شعبيه بنسبة 50%

لكم تصويت الجرائد ومواقع الانترنت .. ولنا تصويت المدرجات !

صور جماهير الهلال في مكه المكرمه والمدينه المنوره وجده وأبها والشرقيه والقصيم وحائل ، تقطع قول كل خطيب !!




- التزوير ... يقولون ان منتدى الهلال فيه أكثر من 9 آلاف عضو مزور

اخواننا هناك نسوا ان عدد أعضاء شبكة الزعيم 111 ألف .. وعدد ملفات الاعضاء أكثر من 120 ألف

يعني الاعضاء المزورين على قولتهم ليس لهم وجود ولم يتم عدّهم من ضمن الـ 111 ألف

>> التفاصيل .. اضغط هنا <<






وقبل الختام ..

هناك الكثير من المباريات والتي تظهر فيها جماهير النصر كأقليّه !!

بعضها من سنوات قريبه وبعضها قديمه ..

ولدي الكثير من اللقطات التي تكشف الحقيقه التي يحاول البعض اخفائها

والشاعر يقول "وان عادت العقرب عدنا لها -- بالنعل والنعل لها حاضره"

انتظروا الجزء الثاني من الصور والمقاطع :)

لاني مثل ما قلت لكم استمتع بالرد على من يشكك في شعبية الهلال ويقارنها بشعبية فريق ثاني s13s





خاتمه :

يــا هــلال الــنــوادي - يــا بـــدر الــتــمـــام




والعيد مبارك مقدمًا ..


[glint]شكر خاص للغالي الهـ محمد ـلالي على مساهمته الفاعله في الموضوع ..[/glint]


والسلام عليكم ..



ملاحظه : في حالة وجود صور لا تظهر ، أو روابط لا تعمل .. أرجو ابلاغي لتعديلها ..
[/align]

هلالي جدا 31/10/2005 03:17 AM

[align=center]محجووووووووووز s13s

لي عودة :rolleyes: إن شاء الله :)

تم التعديل بعد العودة :)
----------------------------

ياهلا والله وغلا أخوي سلمان ..

هههههههههههههههههههههههه :laugh:
والله فضيييييييييييحة ياسلمان :p

يكفي تعريه ..


قضية الجمهور الهلالي والجمهور النصراوي مفروغ منها ..

يعلم الجميع أن الجمهور الهلالي هو الأكثر .. ولا ينكر هذا إلا جاحد متعصب .. والشمس لاتحجب بمنخل :)





إقتباس:

وكما يظهر في الخبر فإن الاخوان في منتدى النصر ردّوا على موضوعي

انا اطّلعت على ما ورد في منتدى النصر

حيث قاموا بعرض هدفين للنصر في نهائي 1415هـ الشهير (نهائي المهزله التحكيميه)

حيث تظهر في المشاهد جماهير نصراويه في الجهه التي يفترض أن تكون جهة الهلال
ياخي هالنصراويين مادري هم يسوون فيها أذكياء ؟؟ والا هم دبش ؟؟ والا يستغفلون ..

ردك ألقهم الحجارة .. إلا ألقمهم البلك << على قولة حبيبنا ابو سارة :D

خخخخخخخخخخخخخخخخ اللهم لاشماته :razz:

يعني من جد تخلف ..

طالما أن الجمهور الهلالي تفوق في العاصمة ( معقل الفريق النصراوي ) فماذا سيكون وضعهم في غير العاصمة ؟؟!! سؤال إجابته معروفة :)


إقتباس:

هنا .. لقاء المربع الذهبي بين الهلال والنصر .. موسم 1414هـ

http://www.w6w.net/upload2/29-10-200...0484f9a029.jpg

نشاهد مدرجات الهلال FULL 100%
ياسلاااااااااااااام s60s

هيضتنا ياخي وش هالجمهور الخيالي ما شاء الله تبارك الله :rolleyes:


ههههههههههه يعني مافيه أمل مقارنة .. والمدرجات تثبت هذا :)





إقتباس:

ولا من شاف ولا من دري .. طالع كنه يلعب كرة سله

يعني ناقص شي واحد انه يطلع برا منطقة الجزاء ويرمي الكوره باتجاه المرمى وتتسجل 3 نقاط
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
:D

ماباقي إلا يسجل سكور :razz:




والآن بعد هذه الصور والحقائق .. هل لديهم مايقولونه ؟!! :rolleyes:

تسلم يامبدع على هذ الموضوع المميز :) يافاضحهم ;)

ودي أشوف وجيههم وهم يقرون الموضوع :p [/align]

9القناص9 31/10/2005 03:21 AM

s13s

البارق77 31/10/2005 03:28 AM

كفو والله ياابو محمد عليك بهم s60s



كيدهم وان قدرت تزيدهم زيــــــــــــدهم

على بالك 31/10/2005 03:30 AM

يا رجال وش عليك من ناس تناقض نفسها
وكل يوم لهم فضيحة حتى في ما بينهم
يشككون ويكذبون كل من قال الحقيقة
حتى لونه رئيس النصر قالو عنه مندس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ويكفيك تكذيبهم لمعض
وهم طبقو المثل اللي يقول من شب على شي شاب علية

دوما هلالي 31/10/2005 03:34 AM

خلاص ياسلمان ارحمهم هههههه :laugh: :laugh: :laugh: والله مابقيت فيه ولاخليت
الله يعيطك الف مليون مليار عافيه على الموضوع الرائع هذا

naekl_999 31/10/2005 03:42 AM

لاهنت يالغالي

وبصراحة

ماشاء الله عليك

ابداع xابداع

وسكت كل نصراوي حالم بان مدرجاتهم تصير فل


ههههههههههههههههههههههه

الله لايبلانا

الحمدلله اني هلالي

اخوك:أبو سعود

رويلي هلالي 31/10/2005 03:43 AM

فديتك يااخوي يابوحميد كلامك ينقط عسل ولا شك ان حساد نادي الهلال كثار والله يصلحهم


وكل عام وانت بالف خير

تقبل تحياتي

لابس الأزرق 31/10/2005 03:43 AM

[align=center]http://www.w6w.net/upload2/30-10-200...25b6449e6d.jpg[/align]


[align=center]ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذي قووييييييييييه[/align]

ع ص و 707 31/10/2005 03:44 AM

يازمان العجايب وش بقى ماظهر بعدين انت بقيت لهم شي يقولونه , واصلآ يكفي جمهور نهائي العربيه يوم الجمعان الله يذكره بالخير جاب البلنتي الذهبي كان جمهور الهلال مليان واضر الجمهور للدخول لجهة النصر والدليل النمشان مدير الملعب يقول جمهور الهلال احرجنا واضرينا ندخل جماهير الهلال بدون اعلام جهة النصر s13s

أبـوكـــادي 31/10/2005 03:45 AM

سلمان بن محمد

رفقا بالقوارير . .

هلالي أصلي 31/10/2005 03:56 AM

والله انك شنب بجيب موضوع كااااامل عن التحكيم أنا وعضو وشكلنا نبي مساعدتك بنقولك إذا نبي شي يالشنب ماقصرت

SHMAK 31/10/2005 03:57 AM

[align=center]
إقتباس:

وعلى فكرة هذه المقاطع من مباراة لن تنساها انت وجمهور ناديك..مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في جدة عام 1415 هـ
طبعا لن ننساها .. لأنها المباراة التي أصيب بعدها النصر بالعقم .. ولم يحرز بطولات إلا بالأنابيب .. حتى تم استئصال أرحامه نهائيا موسم 1418 .. ولا شماتة .. :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:[/align]

.
.
.

افغانى وهلالى 31/10/2005 04:01 AM

ياقاهرهم انتا هههههههههههههههه


والله انك كشفتهم



مشكور يالغالى

عاشـــــــ سامي ـــق 31/10/2005 04:03 AM

كــفووووو والله ..!!

ما قصرت يالغالي .. بانتظار باقي الاجزاء ..!!

و بالتوفيق ان شاء الله ..!!


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:57 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd