#16  
قديم 30/10/2005, 07:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
مشاركات: 16
انتمنى انه يكون اعتزال هلالي 100%
  #17  
قديم 30/10/2005, 07:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: عـنـيـزة
مشاركات: 2,216
الغشيان أكيد

حتى ولو انتقل للمنافس .. فلن ننسى أيامه مع الزعيم ..

ياهي أيام
  #18  
قديم 30/10/2005, 07:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ da7im
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
المكان: رياض الهنا :P
مشاركات: 194
والله هذا الامر خاص باللجنة المنظمة
  #19  
قديم 30/10/2005, 07:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2004
المكان: جده
مشاركات: 660
اقول خلهم يحضرون حفل المركاز في اعتزال ابو الانبراشات احمد جميل
  #20  
قديم 30/10/2005, 07:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2005
مشاركات: 203
الغشيان
  #21  
قديم 30/10/2005, 07:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,536
فهد الغشيان دمر نفسه بنفسه

هذا ماجنته يداك
<<اخس يالفصحى

ادعو له بالشفاء ترا على مذكر كان في المستشفى مرقد
الله يشفيه ويعافيه ويعافي مرضى المسلمين
  #22  
قديم 30/10/2005, 07:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مارد البطولات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: الطائف
مشاركات: 2,266
[blink]اتمنى الدخي والعويران و الغشيان[/blink]
  #23  
قديم 30/10/2005, 08:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 8
خميس العويران وأحمد الدوخي فها خائنان

خميس العويران وأحمد الدوخي فها خائنان

وأما فهد الغشيان يستاهل المشاركة
  #24  
قديم 30/10/2005, 08:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: حــــــــــــــــــائــل
مشاركات: 289
الحفل للوافين فقط

يقول المثل (( من عافنا عفناه لو كان غالي ))
  #25  
قديم 30/10/2005, 08:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
المكان: بين أكناف أسرتي الجميلة..
مشاركات: 11
ولا احد.. ياسر وبس احبك موووووووووووووووووووووت
  #26  
قديم 30/10/2005, 08:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: في بيتنا
مشاركات: 518
ولا احد
  #27  
قديم 30/10/2005, 08:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 72
الغشيان وبسسسسسسسسس
  #28  
قديم 30/10/2005, 08:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 72
تريد مشاهده الدوخي والعويران والغشيان مع الهلال,,,,

الغشيان وبسسسسسسسسسس
  #29  
قديم 30/10/2005, 08:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الدمـ ـ ـ ـ ـامــــ
مشاركات: 494
ولا واحد
  #30  
قديم 30/10/2005, 09:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 377
اللي يشـوفــه الكـابتـن يــوسف يســويـه وحــنـا مــعـه
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube