نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   رجاء عشان نبقى حبايب ولا نخسر بعض: اللي يحب ياسر القحطاني لايدخل هالموضوع! خاص جداً (http://vb.alhilal.com/t246723.html)

الهلالي- ابوسارة 30/10/2005 07:21 AM

رجاء عشان نبقى حبايب ولا نخسر بعض: اللي يحب ياسر القحطاني لايدخل هالموضوع! خاص جداً
 
[align=center]الهلالي ابو سارة يعود لكم من جديد ..

الله حيـّهم كلهم .. والشهر مبارك !! ----> يالحبيب ترى عيد الضحيه وصل وانت تهني برمضان :D

لا تستغربون من العنوان لأن في ثقافتنا العربيه:

كل ممنوع مرغوب ..

وانا بالذات موضوعي هذا مخصوص لـ ياسر ومحبينه .. وأكيد أننا كلنا محبين له s13s ..

----------------------------------------------------

( مدخل )

هذا المقال ممنوع دخوله لمن هم تحت الـ17 سنه !!

7


7


7


7


أقول انثبر وأخلص علينا وقل موضوعك :D :D


اخواني الأعزاء:- لم أكتب هذا الموضوع الا لسببين اثنين لا رابع لهما :razz: :-

1- توضيحاً منا في شبكة الزعيم حبنا لياسر ووقوفنا معه .

2- رداً على الهجمة الشرسه ضد هذا الكاسر الذي اختار حريته وترك لغيره حب المال ..


------------------------------------------------------

( ياسر القدساوي )

عندما بزغ نجم ياسر القحطاني كان لاعباً قدساوياً (( طيب أحد قال انه اتفاقي :D ))

أبدع في الدرجة الأولى وحقق لقب الهداف وقاد فريقه القدساوي الى ممتاز الدوري السعودي ..

لم يكن معروفاً للإعلام .. فـ أبدع في الممتاز وقاد فريقه الى مربع الدوري السعودي كإنجاز قدساوي ..

فـ اختاره المدرب الهولندي فاندرليم للمنتخب وبعدها أصبح نجمه الأول ..

ساهم في البطولة الخليجيه والعربيه اللي أقيمتا في الكويت ..

وأصبح الاعلام مسلطاً عليه وبدأ وقتها الحديث عن مفاوضات اتحاديه مع ياسر لكن لم يكتب لها النجاح ..

وراجت شائعه وقتها تقول أن الياقوت رفض بيع عقد اللاعب للاتحاد بسبب :

انه يريد استقرار فريقه .. مع أنه باع الكريري والحكمي !!!!

لكن الحقيقه ان ياسر لم يكن يومها متحمساً للاتحاد ولا الانتقال اليه ..

وأستمر ياسر قدساوياً حتى بدأت ساعة الصفر !! ----> يـمّـه كلام يخوف :D


----------------------------------------

(( ياسر بين الهلال والاتحاد ))

بدأت تصفيات المونديال العالميه.. وأبدع فيها ياسر كالعاده ولكن هذه المرة كان إبداعه أكثر نضجاً ..

كسب الخبره وأصبح المنتخب يعوّل عليه الكثير ..

أبدع أمام كوريا .. والكويت .. وأوزبكستان ---> من جاب طاري جستينه :D

فـ دخل الهلال بقوة في محاولة الظفر بعقد النجم القادم لسماء الابداع ..

وكالعاده تدخل ذلك المسمّى بـ البلوي على الخط وقال بكل ثقه :

عندما يريد الإتي لاعباً فإنه يحصل عليه لا محاله ----> واثق هو ووجهه اللي كنه سنجاب مضيع بلنتي :D :D

ثم صرّح هذا البلوي مرة أخرى في أحد مجالس الاتحاديين :

لبسوني عبايه ان ماجاء ياسر :confused: !! ----> أحلى عبايه لأحلى بو ثامر :D

واحتدمت المفاوضات الهلاليه الاتحاديه مع الادارة القدساوية البلوانيه !!

وظهرت أنواع الاشاعت الاتحاديه تقول أن ياسر وقع لنا !!

واحتفلت منتدياتهم بتوقيع الرامي الكاسر وهو في أجازته بـ مصر ---> أويليه يامصر :razz:

وبدأت الاعلام الاتحادي يتغزّل في ياسر ..

تارةً يقولون : أفضل مهاجم عربي قادم ..

وتارة يقولون : أنه النجم الذي لاقبله ولابعده ..

وهذا يقول: ياسر وبس !! وذاك يقول : هنيئاً لنا بنجم النجوم وسهامه ..

ولكن يالسخرية القدر !! آآه يا أبنائي نعم يا لسخرية القدر ----> قلب جدي أبو فلاح :D

ظهر ياسر في القناة الرياضيه وحدثت الصدمه !!!

(( دقة خطر بالله يا مشرفنا :D ))

ظهر ياسر في غمرة أفراح اتحاد جده وقال:

أنا أرغب فقط في الهلال ولا غيره .. أو سأستمر قدساوياً ..


وماهي إلا أسابيع حتى ارتدى القحطاني شعار الزعيم الذي أحبه ..

وألقم النرجسيون حجراً -----> شوية حجر ..إلا قل بلكّة ماقدر يشيلها باكستاني :razz: :razz:

----------------------------------------


(( السؤال البريء ))

س :- أسألكم بالله .. وش تتوقعون من أُناس صفعهم ياسر أمام الملأ ؟!!

هل تتوقعون أن يشيدون به !! هل تتوقعون أن يقولوا أن الهلال كسب نجماً لايشق له غبار !!

هل تتوقعون أن يتركوه في حال سبيله دون أن يشبعوه نقداً وتهجماً ؟!!

هل تتوقعون أن يكون في نظرهم نجماً كما كان !!

هل تتوقعون أن لايحيكوا ضده المؤامرات !!

----------> ماصار سؤال بريء صارت أسئلة وزارة :D :D

الإجابه واحده: لا لا لا ..

وصفوه بـ الفاشل بعد أن كان الناجح .. وصفوه بفقاعة الصابون بعد أن كان النجم الأوحد ..

وصفوه بـ النونو !! وهنا لي وقفه مع المجستك جستنيه الدثوي:

هل كل من شاور أباه أصبح نونو ياجستنوف ؟!

أجل اكتب عندك أن ابوسارة أكبر نونو لأنه في طوع أبوه ;) ----> ياروحي يالمؤدب المتواضع :D


والآن بعد كل هذا السرد الروائي أسمحوا لي أنقز معكم إلى زبدة الموضوع ----> ليه يالشيخ بدري :D

-------------------------------------

الزبده

نما الى علمي .. وهنا ضعوا خطاً تحت كلمة نما .. لأنها من جد متعوب عليها وخذت مني وقت أتعلمها :p

أقول: نما الى علمي أن ياسر متضايق هذه الايام من بعض الطرح الاعلامي ..

ومتضايق أكثر من بعض الأطروحات التي كُتبت في منتدياتنا واستعجلت الحكم عليه ..

للأسف بعضنا يستقي أفكاره من الاعلام المعادي لكل ماهو هلالي ويأتي ليردده للأسف هنا !!

أنا هنا لا أصادر رأي أحد ولا وصياً على أحد ولكن:

هل من المنطق أن نستعجل الحكم على ياسر في أربع جولات ؟

أو هل من المنطق أن نستعجل الحكم عليه أمام الطائي والحزم وهو الذي ( دوّخ ) كوريا كلها ؟

هل من المعقول أن نصدق كل ناعق حاقد على هلالنا وعلى نجمنا ونأتي لنردد مايقولون ..

أعزائي : ياسر نجم كل ذنبه أنه اختار انتماءه فحاربه المتعصبون ..

فلماذا لانكون في صفه ونبتعد عن بعض الطرح السخيف الذي يهدم ولا يبني ..

ابتعدوا عن المقارنات البئيسه بين مهاجمي الزعيم ..

فياسر نجم والعنبر نجم والصويلح والجمعان وباقي عقدنا الفريد ..

إن لم تدعموه أنتم فمن تراه يفعل ؟

من هنا من شبكة الزعيم أقولها وبأعلى صوت ---> شوي شوي على حلقك :D :

ياسر نجمنا الحاضر المستقبلي بحول الله .. انتظروه أمام الكبار ,,

أمهلوه الوقت لتروا العجب العجاب .. والفن الرفيع .. والسهام المتقنه نحو كل حاقد ..

ألا تعلمون أن هناك نشره تدعى مجازاً صحيفه .. طاقمها يستلم ألوفاً مؤلفة ..

هدفها فقط: الحرب على ياسر وهلاله !!!!

ياسر سر في دربك ونحن معك .. ولا تلتفت للغوغائيين .. فكلنا ياسر وكلنا نحبك ..

مهما قالوا فأنت نجمنا الذي نفرح به كل مارأيناه يرتدي الشعار الأزرق ..

مهما سطروا من حماقات ومهما كتبوا من مهاترات فـ دعهم عنك فهم أحقر من أن يلتفت مثلك لمثلهم ..

ياسر أيها الرامي الهلالي .. تذّكر أن سامي حورب فـردّ عليهم في شباكهم ..

واعلم أنهم حاقدون يريدون أن يرضوا ( معزبهم ) اللي جرحته وألبسته العبائة المخصره :razz:



-----------------------------------

color=FF0000]( هلاليات ابوسارة )]

** أن يأتي حاقد ويقول أن ياسر فشل أو سيفشل فيمكن نبلعها ..

لكن أن تأتي من هلالي وفي هذا المنتدى فهذه الطامة الكبرى !

من السخف أن يأتي البعض ليفرش أصابعه على الكيبورد ثم يفتح ايقونة: موضوع جديد ..

ثم يردد كلام الحاقدين الذين صفعهم ابن القحطاني !!


** أحب الديموقراطيه وحرية الرأي ولكن عندما أقرأ بعض الاطروحات أحس اني دكتاتوري واقول:

أخ بس ليتني مشرف !! -----> شوي شوي ياالقوي :p


** للأسف خالد بن طلال غاب كثيراً عن الهلال وعندما عاد كانت عودته حميدة لكل حاقد على الهلال!

يمكن ابتعاده كل هالفترة خلته مايدري وين أسعار الاحتراف والعقود وصلت وين ;)



** الاعلام الاتحادي المصفوع من ياسر .. والنصراويين الحاقدين على كل ماهو أزرق ..

هؤلاء الاثنين وانا أراهم يتحدون ضد الهلال وياسر ينطبق عليهم المثل :

إلتمّ المتعوس مدري المنحوس على خايب الرجا ;)


** ياسر القحطاني حسم كأس الخليج في الكويت وأهدى العربيه للوطن ..

وساهم في كأس التضامن وكان أحد فرسان التأهل للمونديال ..

بعد كل هذا يأتيك من يقيّم ياسر أمام الاتفاق والحزم والطائي !! عجبي :confused:

-----------------------------------


( همسة أخيرة في أذن ياسر )]

إعلم أنك لو جندلت البرازيليين ، ومرمطت الارجنتينين .. ورددت الثمانية لألمانيا .. وعقّدت فرنسا..

لو فعلت هذا كله وأحرزت كأس العالم للمنتخب ,, ستظل في نظرهم لاعب فاشل وسيء ونونو !!

لا لشيء سوى أنك صفعت ( معزّبهم ) أبو عباية جنان وملايينه المتبختر بها ..

فـ أدر لهم ظهرك ووجّه نحو صدورهم البغيضه سهامك .. فكل الزعماء معك s60s



--------------------------------

( كلمة اخيرة )

دام الدعوى مسابق ومصاقط ومهايط .. قررت أن لايسبقني أحد ..

لأفوز بالسبق على الجميع ..بتميز لم يسبق له مثيل ..

أُبارك لكم العيد السعيد مقدماً ولا أبحث عن الأولوية إنما بحثاً عن التميز !! ----> يازينك ساكت :D


آسف للإطاله وهذي ظغطه على نشر الموضوع ارتااحوا s13s [/align]

افغانى وهلالى 30/10/2005 07:24 AM

مشكور على كلامك الحلو

قاهرهم(هلالي) 30/10/2005 07:30 AM

مشكووووور يالغالي
والمبدع
ومن جد ياليتك مشرف
وما زال للابداع بقية

هلاااالي من قلب 30/10/2005 07:33 AM

مشكور اخوي على موضوعك المتميز كالعاده
لا تحرمنا من مشاركاتك
تحياتي

hilali_cool 30/10/2005 07:38 AM

حيا الله المبدع ابوسارة

كل عام وانت بالف خير وعيدك مبارك قبل الزحمه

طبعا اكيد الاقلام الاتحاديه حاقده على ياسر بعد صفعته القويه لمعزبهم

واكيد بيشككووون فيه وبيخلونه من لاعب فذ واسطوري الى لاعب ورقي

بس انا ودي اهمس في اذن القناص ( وش زودك يابوسارة تهمس وحنا لا :d )

ياسر طبعا تعرف الذيب سمسم حبيبنا كلنا

شف كل هجمه من صحافتنا اللي مالها داعي على سامي تزيده اصرار وعناد على التالق

والى يومنا هذا وسامي يصفعهم بانجاز تلو انجاز ولقب بعد لقب

ياسر الجمهور الهلالي الواقعي يعلم انك بحاجه لوقت لتتاقلم مع الفريق

فسر ونحن بانتظار سهامك

وتكفى خل سامي قدوة لك على رغم كره الصحافه لسامي الاشادات تجيه من برااااا

ابوسارة دايم مبدع ومواضيعك في الصميم

يعطيك العافيه

ابوaziz 30/10/2005 07:39 AM

دام (اشعب)موجود فرأي الامه ان يلسر فاشل بس ياجبل مايهزك ريح s13s
اشعب=برميل البلاوي

ابوaziz 30/10/2005 07:40 AM

فرأي اعلامه

الاسياد 30/10/2005 07:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا اخي العزيز على الموضوع الجميل والمهم

فعلا هناك الكثير مممن لا يحبون الخير للهلال

والذين همهم بث الفتنة في صفوف الزعيم


ايها الهلالين الاعزاء: لا تنساقوا وراء هوءلاء المنافقين

واصبروا على ياسر

واذا انتو الهلاليين ما وقفتوا وياه من يوقف معاه

في السنة المضيه صبرتو على كماتشو اول الدوري

وشفتو مستواه بعدين شلون تحسن وصار تمام

فلازم تصبرون على ياسر

ولا تنسون ان ياسر اولى من كماتشو

يعني مايصير تصبرون على الغريب وتساعدونه

وتخلون القريب وولد الديرة

واخيرا اقول لياسر مثل ما قال اخوي بوساره الهلالي

إعلم أنك لو جندلت البرازيليين ، ومرمطت الارجنتينين .. ورددت الثمانية لألمانيا .. وعقّدت فرنسا..

لو فعلت هذا كله وأحرزت كأس العالم للمنتخب ,, ستظل في نظرهم لاعب فاشل وسيء ونونو !!

لا لشيء سوى أنك صفعت ( معزّبهم ) أبو عباية جنان وملايينه المتبختر بها ..

فـ أدر لهم ظهرك ووجّه نحو صدورهم البغيضه سهامك .. فكل الزعماء معك

وان شاءالله كل البطولات زرقاء هلالية

ابوaziz 30/10/2005 07:42 AM

بس كيف اشعب راكبه عليه صح :laugh: :laugh: :laugh:

4YOU4EVER 30/10/2005 07:44 AM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي- ابوسارة
[align=center]عندما يريد الإتي لاعباً فإنه يحصل عليه لا محاله ----> واثق هو ووجهه اللي كنه سنجاب مضيع بلنتي :D :D
[/align]


الموضوع كله كوووم....وهالجمله كووووم ثاني

:laugh: :laugh: :laugh: :laugh: :laugh: :laugh:

تسلم يمينك يابوساره

s13s

أسامه الهلال 30/10/2005 07:46 AM

s13s أحلى تحيه لشباب السعوديه قصدي لأبو ساره :D

الذيب وياسرمافي خاسر 30/10/2005 07:48 AM

مشكور اخوي على موضوعك المتميز كالعاده
لا تحرمنا من مشاركاتك
تحياتي

زعيماوي متعصب 30/10/2005 07:52 AM

[align=center]
إقتباس:

أبدع أمام كوريا .. والكويت .. وأوزبكستان ---> من جاب طاري جستينه

فـ دخل الهلال بقوة في محاولة الظفر بعقد النجم القادم لسماء الابداع ..

وكالعاده تدخل ذلك المسمّى بـ البلوي على الخط وقال بكل ثقه :

عندما يريد الإتي لاعباً فإنه يحصل عليه لا محاله ----> واثق هو ووجهه اللي كنه سنجاب مضيع بلنتي

ثم صرّح هذا البلوي مرة أخرى في أحد مجالس الاتحاديين :

لبسوني عبايه ان ماجاء ياسر !! ----> أحلى عبايه لأحلى بو ثامر

واحتدمت المفاوضات الهلاليه الاتحاديه مع الادارة القدساوية البلوانيه !!

وظهرت أنواع الاشاعت الاتحاديه تقول أن ياسر وقع لنا !!

واحتفلت منتدياتهم بتوقيع الرامي الكاسر وهو في أجازته بـ مصر ---> أويليه يامصر

وبدأت الاعلام الاتحادي يتغزّل في ياسر ..
احلى لوحة رسام شفتها في حياتي


الله يرجك يا مرجوج زي كذا :wallbash:


<<<<<<<<<<< صار يمون انت قلت اني سديقك لا تنسى :D




إقتباس:

أقول: نما الى علمي أن ياسر متضايق هذه الايام من بعض الطرح الاعلامي ..

ومتضايق أكثر من بعض الأطروحات التي كُتبت في منتدياتنا واستعجلت الحكم عليه ..

للأسف بعضنا يستقي أفكاره من الاعلام المعادي لكل ماهو هلالي ويأتي ليردده للأسف هنا !!
يا القناص لا تنسى ان هذا منتدى و اكيد في مندسين مثلي ( والله اني امزح لا تصدقون ) :D :D :D
إقتباس:

أخ بس ليتني مشرف !! -----> شوي شوي ياالقوي :D
اكيد بتحطني مشرف معك صح s60s
إقتباس:

أُبارك لكم العيد السعيد مقدماً ولا أبحث عن الأولوية إنما بحثاً عن التميز !! ----> يازينك ساكت

والله انك صادق

على العموم الله يبارك فيك و كل عام و انت و الجمهور الهلالي بخير


s60s
s60s s60s
s60s s60s s60s
s60s s60s s60s s60s
s60s s60s s60s
s60s s60s
s60s

تحياتي سديقك

زعيماوي كتعصب
[/align]

اسيرالماضي 30/10/2005 07:52 AM

أخي الحبيب المبدع دائما ابو سارة كل عام وانت والجميع بخير وصحة وعافية كلامك عن الكبتن الرجل بما تحمله الكلمة من معنى ياسر سعيد القحطاني صحيح ولايقلل من نجوميته الا متسرع بالحكم او إمعه يسمع الحاقدين يقولون كلاما فيردده دون وعي منه وبصيرة او مندس يزعم هلاليته وهوكاذب يريد زعزعة هذا الكيان العظيم وأن له هذا تقبل حبي وتقديري والسلام

الاسـتـثـنائـي 30/10/2005 07:54 AM

جبتها عالجرح يابوسارة (---- تراك صايم وش جبتها عالجرح :razz:


ياناس ياعالم ياهوه .. ادعموا ياسر بدل ماتقولون ياسر ما يلعب زين يالله ..

ياسر يبي يجيب قول احترافي يالله .. طيب الحين ياسر يبي يجيب هدف احترافي ليش ؟

عشانكم .. وعشان يثبتلكم انه يستحق حبكم .. لا يجيني واحد يقولي مانبي اهداف احترافيه ..

الا نبي :razz:


كل اللي اقوله اصبروا على ياسر هدف احترافي ولا ضربة جزاء .. ولا كرة ضايعة .. اصبروا عليه ..

وبتشوفون ..

كل الشكر لك اخوي ابوسارة ..



وياسر ..

نحن معك ;) (---- كيف الغمزة هذي :razz:


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:20 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd