#1  
قديم 30/10/2005, 05:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
المكان: حائـل
مشاركات: 948
جديد أخبار الهلال من الجزيره.

إدارة الكرة الهلالية (تنفي) طلبها (تقديم) مباراة القادسية
مدرب جديد للكبار وتمديد عقد (بوندرا) حتى نهاية 2007م


* كتب - طارق العبودي:
أنهت الإدارة الهلالية إجراءات التعاقد مع المدرب البرازيلي (فرانكو أتوس) المتخصص في الشؤون اللياقية والذي سينضم للعمل ضمن طاقم الجهاز الفني للفريق الكروي الأول فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي.
وينتظر أن يصل المدرب الجديد الرياض قبيل مغرب يوم غد الاثنين برفقة البروفيسور (جواو مادينا) مدرب اللياقة الشهير الذي نجحت الإدارة في إقناعه بالحضور على فترات متقطعة لإعداد وتجهيز عدد من البرامج اللياقية اللازمة والإشراف على تطبيقها.
وكانت الإدارة الهلالية قد حرصت على إحضار مدرب لياقي متخصص لمواجهة الضغط الحاصل في المنافسات الكروية التي يشارك بها الفريق الكروي
(كأس الدوري وكأس سمو ولي العهد ثم دوري أبطال آسيا) والتي تحتاج لاعبين جاهزين من جميع النواحي وخصوصاً في الجوانب اللياقية.
تمديد عقد (بوندرا) 3 سنوات
من جهة ثانية قررت الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية برئاسة سمو الأمير بدر بن محمد تمديد عقد مدرب فريق درجة الشباب الروماني (ماريان بوندرا) موسمين إضافيين لينتهي بنهاية الموسم الكروي ما بعد المقبل 2007م قاطعة بذلك كل الشائعات والأقاويل التي أكدت إقالته.
ويأتي قرار التمديد لبوندرا بحثاً عن الاستقرار الفني المطلوب خصوصاً أن هذا المدرب يعرف كل كبيرة وصغيرة عن لاعبيه الذين ستستمر غالبيتهم معه في الموسم المقبل إضافة إلى معرفته التامة بطبيعة المنافسات المحلية كونه قد سبق له أن أشرف على تدريب فريق شباب الهلال في الموسم قبل الماضي ونجح في قيادة الفريق الأزرق لانتزاع لقب البطولة بعد غياب هلالي عن المنصات امتد ل8 سنوات.
وكان الكثير من المتابعين لمنافسات دوري الشباب وأعداد كبيرة جداً من محبي الهلال قد انتقدوا أداء الفريق الهلالي الشاب هذا الموسم وحكموا بفشل بوندرا بعد أن خسر الفريق 5 نقاط فقط من 6مباريات لعبها وطالبوا بإقالته متناسين أنه يفتقد لعدد كبير جداً من لاعبيه بسبب الإصابات أو ظروف أخرى إلى جانب غياب 6 من لاعبيه الأساسيين عن بعض المباريات لانضمامهم لمعسكرات منتخب الشباب بخلاف أنه اضطر لاستحداث (توليفة) جديدة بعد الصعود الاجباري لـ 20 لاعباً دفعة واحدة إلى الفريق الأول
لا تقديم لمباراة القادسية
وفي شأن هلالي آخر نفت إدارة الكرة الهلالية أن تكون لديها أية نية لمخاطبة اتحاد الكرة بشأن طلب تقديم موعد المباراة الدورية السادسة التي ستجمع الهلال بالقادسية يوم السبت 10 من شوال المقبل إلى يوم الثلاثاء أو الأربعاء (6 - 7).
وجاء في حيثيات النفي: أنه لا فائدة أو مصلحة للفريقين من التقديم بل على العكس من ذلك سيتضرران فيما لو تم تعديل موعدها بعد أن اعتمد المدربان كافة برامجهما الإعدادية وفق الخطط المطلوبة.
باكيتا يواصل التركيز
على اللياقة:
وعلى صعيد التدريبات الهلالية فقد استغل المدرب باكيتا الفترة التي أعقبت عودة اللاعبين من الراحة التي منحها لهم بعد مباراة الطائي الأسبوع الماضي بتكثيف النواحي اللياقية والفنية عبر مناورات مصغرة في أجزاء صغيرة من الملعب مؤجلاً المناورات المعتادة التي كان يفرضها في تدريباته منذ قدومه إلى حين استئناف النشاط التدريبي في الثالث من شوال مكتفياً بتجربتي الحزم (اليوم) والرائد (غداً) والتي بعدها ستتوقف التدريبات أيام (الأربعاء والخميس والجمعة) لمنح اللاعبين فرصة قضاء إجازة العيد مع أسرهم.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت عودة سامي والدعيع وحسن في إشارة إلى قرب جاهزيتهم التي ستكتمل بإذن الله في الأسبوع الأول من شوال.. في الوقت الذي يواصل فيه محمد العنبر تطبيق برنامجه العلاجي المكثف داخل وحدة العلاج الطبيعي.
ويحتفل الحارس الشاب علي جبلي بزواجه في اليوم الأول من شوال المقبل حيث طلب منحه إجازة قصيرة تبدأ هذا اليوم وتنتهي الثلاثاء 6 من شوال حيث سيعود للتدريبات تحسباً للمشاركة أمام القادسية.
  #2  
قديم 30/10/2005, 05:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
مشاركات: 301
مشكورررررررررر يازعيم والله يعطيك العاغيه
  #3  
قديم 30/10/2005, 05:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 170
يعطيك العافية
  #4  
قديم 30/10/2005, 05:47 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,391
نقل الأخبار من الصحف من أختصاص إدارة الأخبار و منعا للتكرار تم اغلاقه
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube