#1  
قديم 30/10/2005, 12:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسول الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بين الشقا وبين الغرام
مشاركات: 1,071
موضوع هام ( هل تتزوج فتاة تعرضت للاغتصاب ؟ )

في الاونه الاخيرة تعرضت البنات

في كثير من دول العالم ودول الوطن العربي بسبب البث المعادي للاسلام بسبب الفضائيات الاجنبية بسبب سيطرة الغرب

على شبابنا بأفلامها الهابطة تعرضت بناتنا للاغتصاب حيث ان الشاب يقلد ما يرى بدون مراقبة فمثلاً يراهن اصدقائه

على انه يستطيع ان يغتصب تلك الفتاة ويقوم التحدي فيطفى شمعة تلك الفتاة البريئة ويقوم اهلها على حسب نظريتهم

بغسل عار تلك البنت حتى ولو كانت بريئة حيث يقوم بعض الاباء او الابناء بقتلها والشاب الذي فعل ذلك ينعم بالحرية

وينعم بالتحدي الذي تحداه مع اصدقائه

والسؤال لك اخي العزيز لو تقدمت الى فتاة طالباً الزواج بها واثناء وقت تفكير البنت اتصلت بك واخبرتك انها تعرضت

للاغتصاب وهي صغيرة مثلاً او تحت اي ظرف كان .......

ماهو شعورك؟؟

هل تقدم على الزواج منها مع علمك انها تعرضت للاغتصاب؟؟

ما هو ردك بعد ان تعلم؟؟ اتمنى ان يكون الرد بكل مصداقية وصراحة تامة



وجهه نظري ...

1- اذا كانت الفتاة تعرضت للاغتصاب بالقوة يعني مثل اختطاف ونحوها فيجب علي التخفيف عنها والقبول بها لانها مالها ذنب المسكينه وحرام اعقدها واذا رفضت راح يجي في بالها انها هي السبب في اللي صار وبتدخل في حاله نفسيه صعبه ..

2- اذا كانت الفتاة هي السبب الاول والرئيسي فمثلا طلعت في اماكن شبهه او ركبت مع خويها ( خلوة محرمة ) او طلعت للسوق بدون محرم وبلبس فااضح جدا جذبت به اعين الشباب فالافضل لي اني ارتكها ولاقبل بها والمثل يقول ( امسكوا عنزكم تيسنا ما يجيكم )


تقبلوا ارقى تحية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/10/2005, 12:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 439
انا معك فيم تقول بنسبه لي النقطه الاول لكن في كل الاحوال اذ رضيت انت لان يرضى اهلك عنها

يعطيك العافيه على المووضوع :sad:
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/10/2005, 01:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: قـلـبـك وطـن .. وآنا حــدودهــ
مشاركات: 1,687
[glow=FF6600][align=center]بــكل صراحة

إذا كانت مخطوفة ومغتصبة أنا من ناحيتي راح أقبل فيها لأنها المسكينة مالها ذنب ومافيه مانع إني إخذها وأتزوج ثانية

لكن إذا كانت هي اللي جابت لنفسها الإغتصاب مثل راحت للسووق من دون محرم أو ركبت مع خويها ولعب عليها في هذه الحالة راح أتراجع عن زواجي وأدور وحده ثانيه
[/align][/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/10/2005, 02:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 408
الكلام الأول والأخير للأباء ....

لو صانوا بنتاتهم ... وربوهم على الإسلام ....

كان ما صار شي ...

لكن لا سمح الله وصار اللي صار .... ووقع الفاس بارأس .... :sad:

البنت أصبحت مسكينة .... والحالة التي هي بها مرثية .....

ومسألت زواجها ... ما ضن أحد يبي يتقدم لها ... ( هذا إذا أبوها خلاها على قيد الحياة .....) :sad:


وهناك أيظاً نقطة آخرى ....


النقطة المهمة والمصيبة الأكبر ... .
الشاب اللذي تسبب بهذه المصيبة .... تجدة ستجوز الفتاة اللتي يريد ...
وتجد الأب يقول ..... طيش شباب .... ومشاها هذه المرة ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/10/2005, 02:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: كــنــدا
مشاركات: 1,455
اذا كانت مختطفه صح مالها ذنب ومظلومه والمفروض نقبل فيها وكل شي
ولكن بالنسبه لي صعبه جدا اتزوج مغتصبه انا عارف ان مالها ذنب ومتعاطف معها بس صعبه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/10/2005, 05:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسول الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بين الشقا وبين الغرام
مشاركات: 1,071
يعطيكم العافيه حبايبي على مشاركتكم معنا


دمتم سالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/10/2005, 06:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
مشاركات: 2,202
انا راح اقبها بالحالة الأولى لانها ماها ذنب ولك اجر لأنك سترتها من العار [email protected]اما في الحاله الثانية خلها تروح لخويها وتقول تزوجني لأنها تستاهل ماجاها @@ومشكور على الموضوع الحلووووووو@@وسلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/10/2005, 08:08 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
وجهه نظري ...

1- اذا كانت الفتاة تعرضت للاغتصاب بالقوة يعني مثل اختطاف ونحوها فيجب علي التخفيف عنها والقبول بها لانها مالها ذنب المسكينه وحرام اعقدها واذا رفضت راح يجي في بالها انها هي السبب في اللي صار وبتدخل في حاله نفسيه صعبه ..

2- اذا كانت الفتاة هي السبب الاول والرئيسي فمثلا طلعت في اماكن شبهه او ركبت مع خويها ( خلوة محرمة ) او طلعت للسوق بدون محرم وبلبس فااضح جدا جذبت به اعين الشباب فالافضل لي اني ارتكها ولاقبل بها والمثل يقول ( امسكوا عنزكم تيسنا ما يجيكم )
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/10/2005, 10:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
المكان: Portland,OR
مشاركات: 730
اهم شي لبس فاظح جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/10/2005, 11:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: عـ sprite ـالمـ
مشاركات: 268
لا رد ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/10/2005, 12:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
مشاركات: 575
لا اقبل لانها من غير المعقول ان تكون ما لها سبب في اللي صار
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/10/2005, 01:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مارد البطولات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: الطائف
مشاركات: 2,266
الاسلام اجاز الزواج
من الزانيه
بس بشرط انها تعلن توبتها
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/10/2005, 03:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسول الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بين الشقا وبين الغرام
مشاركات: 1,071
مشكوووورين على تعقيبكم للموضوع

اخوي ياسر الكاسر ..

كيف تقول انها تكون سبب في اللي صار

الحين البنت المحتشمة الي طلعت من البيت مثلا للسوق وجاء واحد ضعيف ايمان واختطفها ..

بالله الحين البنت لها سبب باللي صار ؟؟ يعني تبيها تجلس في بيتها طول عمرها علشان ماتكون سبب في الاختطاف ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 31/10/2005, 03:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: 9
مشاركات: 746
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مرسول الهلال


وجهه نظري ...

1- اذا كانت الفتاة تعرضت للاغتصاب بالقوة يعني مثل اختطاف ونحوها فيجب علي التخفيف عنها والقبول بها لانها مالها ذنب المسكينه وحرام اعقدها واذا رفضت راح يجي في بالها انها هي السبب في اللي صار وبتدخل في حاله نفسيه صعبه ..

2- اذا كانت الفتاة هي السبب الاول والرئيسي فمثلا طلعت في اماكن شبهه او ركبت مع خويها ( خلوة محرمة ) او طلعت للسوق بدون محرم وبلبس فااضح جدا جذبت به اعين الشباب فالافضل لي اني ارتكها ولاقبل بها والمثل يقول ( امسكوا عنزكم تيسنا ما يجيكم )


تقبلوا ارقى تحية



وأنا معك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 31/10/2005, 04:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسول الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بين الشقا وبين الغرام
مشاركات: 1,071
مشكوور اخوي الاسطورة على المرور


دمت سالما
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube