#1  
قديم 29/10/2005, 05:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
المكان: هذه عنيزة ما نبيعه بالزهيد
مشاركات: 454
Talking محمد الشلهوب

[يعتبر هذا الموسم من انجح المواسم الرياضية في مشوار نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال الموهوب محمد الشلهوب حيث ثبت اقدامه في صفوف الاخضر كركيزة هامة صال وجال من خلال مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2006م

وسجل اهدافا حاسمة كالتي سجلها في مرمى منتخب الكويت واصبح رقما هاما في صفوف الأخضر، والحال ينطبق هذا الموسم في مشاركاته مع ناديه الهلال، حيث ساهم في احراز الهلال لقبي كأس سمو ولي العهد، ولقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وقدم الشلهوب مع الزعيم مستوى واهدافا هي الاجمل في مشواره الرياضي حتى الآن.

الشلهوب فتح قلبه لـ(الميدان) واتسع صدره لأسئلتنا واجاب عن كل وضوح لكل الاتهامات التي وجهتها له، خصوصا فيما اشيع عبر الصحف من انه طالب بمبالغ اضافية بشأن تجديد عقده، وكشف للقراء اسباب وعوامل عودته لمستواه بعد الاصابة التي عانى منها في الموسم الماضي.

تابعوا معنا هذا اللقاء:

جمهورنا سر انتصاراتنا

@ بداية سألنا الشلهوب عن سر انتصارات الزعيم هذا الموسم؟

ـ طبيعي ان يكون السر في جماهير هذا النادي التي اعادت الوهج للهلال بعد اخفاقات الموسم الماضي، حيث زرعت فينا الثقة من خلال حضورها القوي والمؤثر في المباريات الهامة والحساسة، وكان لمؤازرتها دور كبير في ارتفاع الروح المعنوية للاعبينا رغم ما مر به الهلال هذا الموسم من ظروف صعبة جدا تمثلت في الاصابات التي غيبت بعض النجوم عن المباريات الهامة مثل الذي حدث امام الاتحاد في المباراة قبل الختامية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، ومع ذلك ظهر الهلال بدرا في تلك المباراة بسبب الدعم الجماهيري الكبير الذي كان لافتا للانظار، ومثله المباراة الختامية امام الشباب، حيث ظهر جليا تأثير جمهورنا، لذلك لا غرابة ان يكون الهلال محسودا بهذه القاعدة الجماهيرية الكبيرة، ولا غرابة ان يتخطى الزعيم جميع الصعوبات التي تعترض طريقه بسبب وقفة جماهيره الوفية.

واذا اردت ان تعرف تأثير جمهور الهلال على الفريق، فما عليك الا ان تحصي عدد هذه الجماهير مقارنة بالاندية الاخرى في دعمها للفريق في المباريات الهامة والحاسمة، حيث يظهر بوضوح تفوق الجماهير الزرقاء عن غيرها، وهذا الولاء هو الذي يجعل اللاعبين يتخطون الصعاب عندما تشتد المحن. فألف شكر لهذه الجماهير الوفية.

وقفة أعضاء الشرف

@ في رأيك ما ميزة الزعيم هذا الموسم؟

ـ بغض النظر عن احتكار الهلال لبطولات هذا الموسم المحلية، ولكن الوقفة الشرفية من رجالات الزعيم مع الفريق عقب اخفاق الموسم الماضي كانت واضحة للغاية، وكانت عاملا مساعدا لاحراز الهلال البطولات الثلاث، حيث كانت وقفة اعضاء الشرف مؤثرة في مسيرة الفريق هذا الموسم وادت الى ما آل اليه وضع الفريق من احراز جميع بطولات الموسم الحالي.

ليس بالضرورة ان نحقق جميع البطولات

@ ولكن في رأيك ما اسباب اخفاق الفريق في لقب بطولة الاندية العربية؟

ـ اولا ليس هناك فريق او منتخب في العالم يحقق كل البطولات والمسابقات التي يشارك فيها، وثانيا كان الفريق الهلالي في مباراتي الذهاب والاياب للبطولة العربية يمر بحالة حرجة جدا من الاصابات التي داهمت لاعبيه، وكان الهلال يركز في تلك الفترة على لقب كأس سمو ولي العهد، وحققنا في تلك الفترة العصيبة بطولة من بطولتين، ورددنا الدين للاتحاد في المسابقة الاهم مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في المباراة قبل النهائية ووصلنا الى النهائي عبر جسر الاتحاد، وحققنا المركز الثالث في البطولة العربية واعتقد انه ليس بالامكان افضل مما كان.

اللقب العربي زكاة للبطولات الثلاث

@ اذا ماذا تسمي خسارة اللقب العربي؟

ـ اكتفينا بالبطولات الثلاث المحلية، والهلال راض بما قدمه وما حققه هذا الموسم من بطولات وانجازات، ولو رجعنا الى التاريخ، فان الهلال اكثر الفرق السعودية تحقيقا للبطولات العربية والاسيوية، والتاريخ يحفظ للهلال هذه الالقاب.

ادارة واعية

@ كيف ترى ادارة الهلال الحالية التي نجحت في حصد البطولات الثلاث برئاسة الامير محمد بن فيصل؟ ـ شهادتي في ادارة الهلال مجروحة وسواء كانت هذه الادارة او الادارات السابقة للزعيم فكلهم قدموا الغالي والنفيس من اجل الهلال ونجح الهلال في عهد الادارات المتعاقبة في تحقيق بطولات وانجازات يفخر بها اي هلالي على المستوى المحلي واي سعودي على المستوى الخارجي.

وادارة الامير محمد بن فيصل ادارة واعية ومثقفة نجحت في بناء جسور المحبة مع اللاعبين والجهازين الفني والاداري فتحقق للزعيم بطولات الموسم الحالي، ويحسب لادارة الامير محمد بن فيصل بالدعم الشرفي الكبير هذه الانجازات للزعيم التي جاءت بعد موسم عجاف هو الموسم الماضي، ونجح الامير محمد بن فيصل في اعادة الهلال لمنصات التتويج وبحصد جميع البطولات المحلية، وهو انجاز يصعب تحقيقه في هذا الوقت بالذات، لأن المنافسة قوية جدا بين الفرق السعودية. باكيتا مدرب ذكي

@ باكيتا هل كان محظوظا.. أم انه ضالة الهلال الذي يبحث عنها؟

ـ بغض النظر عن فحوى سؤالك الا انني اجد ان المدرب البرازيلي باكيتا مدرب ذكي جدا، ويعرف كيف يتعامل مع مباريات الحسم، والدليل تعامله مع مباراة الاتحاد في المباراة قبل الختامية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، حيث لعب الفريق المباراة وسط ظروف صعبة للغاية لغياب بعض نجومه بداعي الاصابة، الا انه تعامل مع المباراة بصورة صائبة، واثبت انه مدرب كبير جدا يعرف كيف يتغلب على الصعاب التي تمر بالفريق ويخرج منها منتصرا.

وما يحسب لباكيتا هذا الموسم ليس فقط تحقيق البطولات والانجازات، بل لانه نجح في صناعة فريق قوي جدا تمثل في تقديمه اكثر من وجه هلالي جديد سيكون دعامة للفريق الهلالي في المستقبل، حيث عمل باكيتا هذا الموسم على محورين، الاول تحقيق الانجازات والالقاب، والثاني بناء فريق قوي مدعم بالوجوه الشابة التي اخذت طريقها على خارطة الفريق الهلالي، ويسجل لباكيتا هذا الموسم انه اعاد الهلال لمنصات التتويج المحلية، وننتظر ان نكمل المشوار معه بعد تجديد عقده في تحقيق البطولة الآسيوية باذن الله الموسم المقبل، ونحن كلاعبين بالتأكيد سننظر الى هذه البطولة باهتمام كبير لانها اصبحت البطولة المؤدية لبطولة اندية العالم والزعيم ببطولاته وانجازاته.

لم أساوم وسأعتزل في الهلال

@@ بصراحة دعني اصارحك القول وانقل لك اتهاما خاصا بك وهو موجه من قبل الجماهير الهلالية، هل انت بالفعل طالبت الادارة الحالية بزيادة في مقدم عقدك الذي وقعته العام الماضي مع ادارة الامير عبدالله بن مساعد؟

ـ هذه القصة ظهرت قبل المباراة الختامية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين،, كان الهدف منها تشتيت فكري وادخالي في دوامة قبل خوض اللقاء النهائي وكان الهدف واضحا وهو التأثير علي, والتأثير على الجماهير الهلالية التي ترتبط بعلاقة محبة وود مع الشلهوب, والحمد لله ان الجماهير الهلالية وغير الهلالية ضحكت على مثل هذه الاخبار لانها تعرف الشلهوب جيدا, وتعرف حبه وعلاقته بالهلال, وهذا التكذيب من الجمهور الهلالي في نظري ابلغ من اي رد آخر, والحمد لله فشلوا في مخططاتهم ونجح الهلال في احراز اللقب, وباتت كل اعمالهم السيئة في هذا الاتجاه مكشوفة للجميع, واحب ان اوجه رسالة لهؤلاء ان الشهلوب بدأ مسيرته الرياضية في الهلال, وسيلعب للهلال حتى موعد اعتزاله.

واتمنى من الجماهير الهلالية ان تسأل رئيس النادي السابق الامير عبدالله بن مساعد كم من الوقت استغرق تجديد عقدي من الهلال, فانا اسرع لاعب جدد للهلال حيث لم يمض من الوقت سوى ساعة واحدة حتى جددت للهلال بمبلغ مليون ريال فقط, وهو مبلغ يراه الجميع اقل مما استحق ومع ذلك وقعت للهلال, لان عشقي الاول والاخير هو للهلال ولجماهيره, وللنادي الذي ترعرعت فيه منذ الصغر, فهو النادي الذي عرفني بالجمهور واوصلني للمنتخب.

واحب هنا ان اؤكد للجمهور إنني لم اطالب الادارة الحالية باعادة النظر في مبلغ تجديد العقد, وكل الذي نشر في الصحف ماهو الا مخطط للتأثير علي قبل المباراة الختامية ولكنهم فشلوا في هذا المخطط.

قرار الجابر

@ هل انت مع قرار الجابر لو قرر الرحيل في هذا الوقت؟

- سامي الجابر نجم كبير قدم الكثير للكرة السعودية سواء من خلال نادي الهلال او المنتخب, وهو اكثر شخص يعرف متى يقرر الرحيل, وكلنا يعلم ان البعض طالبه بالاعتزال في الموسم الماضي, لكنه قرر الاستمرار وحقق مع المنتخب والهلال موسما من اجمل مواسمه الكروية من حيث المستوى والانجازات خصوصا عندما عاد للمنتخب غير الكثير من مجرى الامور وساهم بدرجة فعالة في تأهل الاخضر للمونديال القادم, وساهم مع الهلال في تحقيق لقبي كأس سمو ولي العهد وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين, ودور الجابر داخل الملعب ليس فقط دور اللاعب, بل دور الموجه والخبرة والاسم, ونحن سواء في الهلال او المنتخب نشعر باطمئنان عندما يشارك الجابر معنا في المباريات, وهذا امر لايحتاج الى توضيح, فهو واضح للجمهور وبصراحة وهذا رأي شخصي اعتقد ان الجابر مازال قادرا على العطاء وبقوة, بل وله تأثير كبير سواء في صفوف الهلال او المنتخب, لاسيما ان الجابر يظهر اكثر في المباريات الحاسمة والهامة والكبيرة والدليل لقاء اوزبكستان الاخير في الرياض, وانا اقول له (لا للاعتزال).

انتقال القحطاني

@ مازالت المفاوضات بين ناديك الهلال وادارة القادسية قائمة لضم ياسر القحطاني, كيف ترى فائدة القحطاني لفريق الهلال؟

- شهادتي في ياسر القحطاني مجروحة, لانه صديق حميم لي, وبالطبع كل الهلاليين يتمنون ياسر في الهلال, خصوصا ان اللاعب قال رأيه بوضوح وعن طريق التليفزيون انه يريد الهلال, والزعيم هو فريق النجوم, وياسر القحطاني نجم شق طريقه بسرعة الصاروخ في السنتين الماضيتين وانضمامه للهلال بدون شك سيدعم صفوف الازرق في خط المقدمة, والقحطاني نجم كبير يستحق فريقا كبيرا مثل الهلال بعد ان قدم للقادسية مستويات وانتصارات يشار لها بالبنان, وبالتأكيد اتمنى ياسر القحطاني هلاليا لانه هداف ولاعب مشاغب ومهاري سيفيد فريقنا كثيرا.

لن أوفيه حقه

@ برأيك لماذا يربط اسم الشلهوب باسم فهد المصيبيح دائما؟

- اعتقد لان المصيبيح هو من تابع الشلهوب في مرحلته الاولى مع عالم الكرة, وهو الذي تعب في تلك السنوات على الشلهوب, والحقيقة انني مهما قلت فانني لن اوفي هذا الرجل حقه بالكامل, لانه قدم الشلهوب للملاعب ونصحه وسار معه خطوة بخطوة.

سر التميز

@ ولكن الشلهوب عاد بقوة مع الاخضر في التصفيات الحالية المؤهلة لكأس العالم؟

- الحمد لله هذا توفيق من الله سبحانه وتعالى وبتعاون زملائي اللاعبين معي وتوجيه الجهازين الفني والاداري, واعتقد ان جميع لاعبي المنتخب السعودي في هذه التصفيات نجوم حتى اللاعبين الاحتياط الذين يشاركون في اوقات متأخرة من اللقاءات اثبتوا انهم نجوم بدليل تأثيرهم في سير المباراة.

سأبقي في الهلال

@ نحن في عصر الاحتراف, ولو انتهى عقدك مع الهلال فهل ستنتقل لناد آخر؟

- لا اعتقد لان الهلال من الاندية النموذجية التي تهتم بمستقبل اللاعب, وهو ناد به ضمانة مستقبلية للاعب, وكل ما اتمنى ان ابقى في الهلال حتى الاعتزال.

سعداء بعودة التمياط

@ التمياط عاد.. فهل عاد لمستواه؟

- نواف التمياط نجم كبير وبدأ في استعادة مستواه, والدليل عودته لصفوف المنتخب الاول في هذه الفترة, وهو مؤشر على عودة التمياط لمستواه, وبالتأكيد للتمياط مستوى افضل مما قدمه في الفترة الحالية والجميع مقتنع بذلك.

قادرون على المفاجأة

@ الوصول لكأس العالم بالنسبة لاي منتخب فخر كبير, ولكن الاخضر وصل الى المونديال ثلاث مرات سابقة, فماذا سيفعل في الرابعة؟

- من وجهة نظري ان المنتخب السعودي يسير في القناة الصحيحة حتى الآن, ويتطور مستواه من مرحلة لاخرى وقدم مستويات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم توصف بانها مقنعة, والمطلوب ان يثق الجمهور السعودي في هذا المنتخب, ويثق اكثر ان لاعبي الاخضر قادرون على تشريف الرياضة السعودية في المحفل العالمي, وانا واثق ان الاخضر سيقدم الصورة المشرفة في مونديال المانيا.

واعتقد ان المنتخب السعودي يملك كذلك جهازا فنيا واداريا قديرين اثبتا انهما يستطيعان ان يقودا الاخضر الى بر الامان.

كلمة اخيرة

@ احب ان اقدم شكري وتقديري لاصحاب السمو الامراء, الامير فيصل بن سعود والد رئيس النادي والامير فيصل بن سلطان, والامير عبدالرحمن بن مساعد, والامير فهد بن محمد ورئيس النادي الامير محمد بن فيصل لوقفتهم معي في مشواري الرياضي.[/B][/B][/B]
[/size][/size]


http://www.up4arab.net/uploads1/8c7cec698d.gi

f
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/10/2005, 05:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
--

حيا الله ولد قنيزة ..


مشكور والله على الموضوع ..

والله يوفق الشلهوب .. ويرجع لمستواه ويرد على المشككين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/10/2005, 07:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
مشكور والله على الموضوع ..

والله يوفق الشلهوب .. ويرجع لمستواه ويرد على المشككين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/10/2005, 08:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,756
الشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube