#1  
قديم 29/10/2005, 01:17 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
القناص ياسر القحطاني في حوار مع مجلة اليمامه:::: نص الحوار كاملا

[align=center]






في لقاء اجرته مجله اليمامه في عدددها الصادر اليوم السبت مع النجم الهلالي القادم ياسر القحطاني
نشرت المجله صورا جميله للكابتن ياسر حالما اعود للبيت ساسحبها بالاسكانر وانزلها لكم
اليكم ابرز ماجاء في الحوار :

· شاركت في دار الايتام ففسرتها الصحافة الصفراء باللعب في الحواري والهلال حلم تحقق
· رحيل سامي ليس في مصلحتنا
· الهلال حلم وتحقق
· راض بما قدمته ولايزال لدي الكثير
· مبلغ انتقالي خيالي وغير متعارف عليه
· جيلسون مفأجاة الجماهير الهلاليه
· من لايجيد كرة القدم علية بلاعبي الهلال
· القسط الثاني امرة محسوم
· سأحقق ماطلب محمد بن فيصل مني
· وجود سامي كافيا لانتقالي للهلال
· رقم الثنيان عرض علي اثناء التوقيع
· منافسة العنبر والصويلح تسعدني
· انضمامي للهلال اول الاستعدادت لكاس العالم
· ارتديت شعار الهلال فظهرت الاقاويل
· انا المتسبب في ضربة الجزاء
· سنزكي لرباعية العام الماضي
· القادسية والهلال كالام والاب
· هذه رسالتي الى الاتحاديين



في البدايه هل من كلمة بعد تحقيق حلم ارتداء شعار الهلال؟
بالفعل كما قلت في سؤالك هو حلم وشئ جميل ان يصل الانسان الى حلمة وامنيته التي طالما كان يبحث عنها ولكن الاجمل والاروع انني استطعت ان اصل الى حلمي بجدارة واستحقاق واحمد الله رب العالمين

ماهو حلمك الجديد بعد ان تحقق حلمك الماضي؟
هل الجديد هو خدمة نادي الهلال واسعاد جماهيره في جميع المحافل واتمنى من الله التوفيق في حلمي القادم

ولمن يعود الفضل في تحقيق حلمك بارتداء شعار الهلال؟
الفضل يعود الى الله ثم الى جهود رجال لا انسى ماقدموه وفي مقدمتهم الامير فيصل بن سعود0والامير محمد بن فيصل رئيس النادي الذي كان له دور كبير في الصفقه ووكيل اعمالي الذي كان خير سند لي وموجهبالاضافه الى والدي واخواني حفظهم الله لي وكذلك ادارة نادي القادسيه التي تعاطفت مع تحقيق رغبتي واشكر كل هولاء على ماقدموه من جهود لتحقيق حلمي

وكيف تصف الفترة التي قضيتها مع الفريق وهل انت راض عما قدمتته؟
حقيقة شعرت بانني العب مع الهلال منذ صغريفعلى الرغم من قصر الفترة الا انني استطعت التاقلم واشعر بارتياح كبير نظير ماوجدته من تعاون الجميع سواء الادارة او زملائي الاعبين او الجماهير وهذا ليس بغريب على الهلاليين وتعاملهم الراقي ويظل الهلال زعيما بلا منافس ومن ناحية الرضاء فانا راض كل الرضاء عما قدمته مع الفريق رغم انني في البدايه والقادم اكثر

ولكن مبلغ الصفقه(22.500 مليون)يعد مبلغا خياليا مقارنة بعقود زملائك الاعبين المحليين وغير معقول ان يدفع في لاعب محلي فهل توافق القول؟
دعني اوضح لك نقطة وهي المناوشات التي حصلت خلال فترة المفاوضات بين الاطراف الثلاثه الهلا والاتحاد والقادسيه هتي ادت الى رفع المبلغ والمستفيد اولا واخيرا كان نادي القادسيه وبصراحه كان من المفروض ان يتم تسويه الامور وتحقيق رغبتي من البدايه ولكن العرض الاتحادي الكبير لم يتوقف حتى بعد اعلاني رغبتي بالانتقال للهلالوهو ماجعل ادارة القادسيه تتمسك بحقها في قيمة الانتقال وهم معذورون فيهمهم مصلحة النادي وهو ماجعل الهلال يرفع المبلغ تحقيقا لرغبتي وارضاء لنادي القادسيه

بدليل تضحيتك بكبلغ مليون من حصتك للقادسيه من اجل تحقيق رغبتك؟
نعم انا ضحيت بهذا المبلغ واعلنت رغبتي للملافي بدايه المفاوضات وحقيقه الهلاليين ليس بغريب عليهم ان يقدروا تضحيتي وبادلوها بالمثل فهم كرمائ باذن الله وانا استاهل

الم يشكل مبلغ الصفقه تاثيرا وضغطا عليك؟
على العكس تماما فانا احد اطراف الصفقه ومتعمقا فيها واعرف خفاياها واسرارها ودرستها من جميع الجوانب واعرف جميع الامور برمتها ولكن عدم معرفة الجماهير بما حصل في القضيه فهي لم تتضح بالشكل المطلوب وقد يؤثر ذلك بان الجماهير ستقارن مايقدمه الاعب بالمبلغ وقد يؤثر هذا الامر علي ولكن انا وواثق من قدراتي واثق في الكيان الذي العب فيه واثق في النجوم الكبار
الذين باستطاعتهم مساعدتي لتقديم مستويات تساعد على نجاح الصفقه وصدقني نجوم الهلال بامكانهم رفع اداء اي لاعب لايجيد كرة القدم وهذا ليس بغريب على نجوم كبار كسامي ونواف والشلهوب وغيرهم


ومالذي تخشاة انت كلاعب؟
صراحة ماخشاة ان يعلق المبلغ في ذهن الجماهير لكن انا عند الثقه ان شاء الله

ذكرت قبل قليل ان الصفقه لم تتضح بشكل كامل للجماهير فما الخفايا والامور التي لاتعرفها الجماهير؟
لاتوجد خفايا انما انا اقصد الجدل الكبير الذي صاحبها وصدر قرار من المفتي بالمبالغ التي تدفع مما احرج ادارات الانديه ولكن ماثار استغرابي انه بعد اعلان رغبتي لم تحسم الامور انما استمرت المفاوضات واستمرت ادارة القادسيه تلعب بورقة العرض الاتحادي وهذا حق لها في تبحث عن مصلحتها ولكن حسمت الامور وتحققت رغبتي

سداد القسط الثاني الا يشكل لك قلقتا؟
لافالموعد المحدد لم يحن ورجال الهلال من المستحيل ان يقدموا على امر من دون ان يكونوا يعرفون ماذا يفعلون وهذة ميزتهم

هل لعب قائد المنتخب والهلال سامي الجابر دورا في انتقالك؟
سامي الجابر لعب دورا من الناحيه المعنويه ولم يشكل اي دورا اداريا خلال المفاوضات ووجود سامي في الهلال كان كافيا لابحث عن الانتقال لهذا النادي الذي طالما تمنيت ان العب بجانبه والحمدلله تحقق حلمي بالنادي والمنتخب

قبل موسمين تلقيت عرضا من نادي الاتحاد ولم تتم الصفقه مالسبب؟
صدقني انا حتى الان اجهل الاسباب التي ادت الى عدم اتمام الصفقه وصدقني نادي الاتحاد نادي كبير وعري وكل لاعب يتمنى ان يلعب له

وهل كنت موافق على الانتقال؟
بالنسبه لي كنت موافقا في تلك الفترة وتوقفت المفاوضات لعد اتفاق الادارتين
ولماذ وافقت للاتحاد في العرض الاول ورفضت الثاني رغم الفرق الشاسع بين المبلغين ؟
لان نادي الهلال لم يدخل بشكل رسمي خلال المفاوضات الاوولى رغم رغبتي في الانضمام لنادي الهلالولكنني كنت افكر بنظرة احترافيه وبعد مادخل الهلال المفاوضات بشك رسمي ابديت رغبتي وتحققت ولله الحمد


بكل صراحه هل منت تتوقع ان تنتهي الصفقه لصالح الهلال؟
مليون بالمئه

ومالسبب؟
لانني كنت رافضا قطعيا ان انتقل لغير نادي الهلال وكان لدي الامكانيه ان اكمل عقدي ومن ثم يكون لي حرية الانتقال للنادي الذي ارغب وهو نادي الهلال

الاتوافق من كان يقول ان ادارة نادي القادسية مانت ترغب نقلك لنادي الاتحاد؟
ادارة القادسية معها حق في تفضيل العرض الاتحادي لانها تبحث عن مصلحتها المادية ولو كان العرض الهلالي اكبر لكان العكس تماما والحمدلله تحققت رغبتي بالانتقال للهلال

الموسم الحالي قد يكون الاخير لسامي في الملاعب فهل تؤيد اععتزاله؟
انا من اشد المعارضين لاعتزال سامي لقناعتي الشخصية بان سامي مازال قادرا على العطاء لسنوات قادمة وحتى لو لم يشارك في المباريات فوجوده المعنوي كافي للاعبين واكبر دليل اختيارة ضمن افضل لاعبي العالم ومنافسته على افضل لاعب اسيوي
كل تلك الميزات عندماتكون في لاعب تجاوز الثلاثين من عمرة في الملاعب العربيه شئ ليس بالسهل ودليل قاطع على نجومية سامي الجابر وادعوا الجماهير عامة ان تقف ضد اعتزال سامي لان رحيله ليس في مصلحتنا


وماذا عن الرقم 9 وارتدائك له بعد اعتزال سامي؟
الكابتن سامي سبق وان صرح باهدائي الرقم 9 وهذا ليس بمستغرب منه حقيقة ولكنني رفضت ارتدائة في المنتخب بوجود سامي وانا ارتدي الرقم 9 منذ صغري فكيف اذا شاركت معه في المنتخب السعودي ولكن انا اخذت الرقم 20 بعد ان اهداة لي زميلي البرقان واقدم له جزيل الشكر

وهل تؤيد اهداء النجوم الكبار ارقام فانيلاتهم للاعبين صاعدين عند اعتزالهم؟
بالنسبة اؤيد تلك الفكرة لانني لا اريد ان يكرهني احد بسبب رقم فانيله فسبق ان عرض علي الرقم 15 اثناء التوقيع ولكنني رفضت لان هذا الرقم يحممله نجم ملا القلوب بفنه ولعبه لانني لافكر في تقليد اؤلئك النجوم لان لهم طريقة لعبهم وتفكيرهم وانا لي طريقتي واصبحوا لي قدوة واطمح في ان اصل الى ماوصلوا اليه

وكيف ترى المنافسه بينك وبين زملائك في خط الهجوم؟
المنافسة امر ايجابي وبئيهصالحه للمهاجم لانه سيضع في باله اثبات الوجود وتقديم المستوى الذي يؤهلة للمشاركة والبروز فعليه ان يكون على قدر المسؤوليه فالذي ينافسه يملكون الكفاءة كمثل الصويلح والعنبر الذين ينتظرهما مستقبل باهر ومشرق فالمنافسة بيننا ستكون في صالح النادي والمنتخب والحمدلله الفترة الحالية تشهد بروز العديد من المهاجمين في اندية اخرى مما يعود بالفائده عالمنتخب باذن الله

بروز العنبر والصويلح هل سيؤثر على مشاركتك كاساسي؟
صدقني هذا الامر يسعدني وكلانا يعمل لهدف واحد وهو مصلحة الهلال ووالمنتخب و(من لاياكل بيده لايشبع)وكل له جهدة ونصيبه وعلى قدر مايقجم من عطاء سياخذ فرصته

جميع الاهداف حتى الان جاءت عن طريق ضربات جزاء فمالسبب؟
هناك فرق في ضربات الجزاء بين المتسبب في ضربة الجزاء ومنفذها وجميع ضربات الجزاء التي نفذتها انا المتسبب فيها بعد اعاقات حراس المرمى لي فماذا افعل اذا اعاقني حارس المرمى عن تحقيق مجهودي ولم يات احد ليقول عن هدفي في كوريا انه من ضربة جزاء واعتقد ان هذه الاقاويل بدات تزداد لارتداء ياسر شعار الهلال

حققت مع الهلال اول بطوله وهي كاس الامير فيصل فكيف كان انطباعك وانت تساهم في مواصله الهلال الرقم القياسي؟
انا اعشق الهلال منذ صغري وسعادتي لاتوصف عندما يحقق بطوله في ذلك الوقت وانا مشجع فمابالك بعدما اصبحت لاعب وهي بدايه خير لي ممع الفريقواعتقد ان هذا شئ غير عادي خمس بطولات عالتوالي لم يحدث في تاريخ الكرة السعودية حتى الان اطلاقا ان لم يكن على مستوى العربيه

وهل سيكرر الفريق رباعية الموسم الماضي ؟
باذان الله وان حصل وسقت بطوله فهي زكاة لان الهلال لم يزكي العام الماضي وحال علية الحول ويجب علية الزكاة باحدى البطولات لاننا لانريد ان يقال ان الهلال لايزكي وان وفقنا الله وحقققنا كل البطولات فجماهيرنا ستزكي عنا

كيف تقيم مدرب الفريق خلال الفترة الماضيه؟
حقيقة انا لازلت في بدايه مشوواري مع الفريق وانا ضد ان يقييم المدرب لاعب وليس لي حق في تقييم باكيتا وعليك عكس السؤال لباكيتا كيف تقيم ياسر القحطاني

بحكم مشاركتك معهم كيف رايت الاعبين الاجانب في الفريق؟
الحمدلله الفريق الهلالي نجح في اختيار لاعبيه الاجانب فتفاريس وكماتشو معروفان في الدوري السعودي وامكانااتهما عاليه ومن ابرز المحترفين الاجانب في الموسم الماضي والحالي وافادوا الفريق كثيرا اما بالنسبه لجيلسون اعتقد انه سيكون مفاجاة الجماهير الهلالييه على الرغم من انه لاعب مغمور الا انه يملك امكانيات جيدة وسيقدم مستويات ممازة وستشاهدونه خلال المباريات القادمه .

كيف رأيت ادارة الامير محمد بن فيصل؟
الامير محمد بن فيصل شهادتي فيه مجروحه وتجمعني به علاقه قبل رئاسته للهلالومهما تحدثت عنه لن اوفيه حقه فيما بقدمه للكيان الهلالي من خدمات والكل شاهد انجازاته مع الفريق

ومالذي يشغل تفكيرك في الفترة الحاليه؟
اكثر مايشغلني هو المشاركة مع المنتخب خلال مابعد عيد الفطر المبارك ان شاء الله في المعسكر الاعدادي لكاس العالم 2006م

بالتاكيد كل لاعب يراوده حلم المشاركة في كاس العالم فكيف تصف مشاركتك في كاس العالم القادمه ؟وماذا اعددت لنفسك من اجل الظهور بمظهر مشرف؟
بالفعل كل لاعب يتمنى المشاركة في كاس العالم والاحتكاك بلاعبين كبار اصحاب خبرة وساعمل كل مابوسعي من اجل تشريف الكرة السعوديه خير تشريف واول خطوات اعدادي هو الانضمام لفريق الهلال مما اراحني نفسيا بالاضافه الى ان الهلال خير من يجهز لاعبيه للمنتخب من جميع النواحي لياقيه وفنيه وبدنيه وانا متفئل خير باذن الله بان مشاركتنا القادمه في كاس العالم لن
تكون مجرد مشاركة بل من اجل وضع بصمه في كل س العالم 2006 للمنتخب السعودي


برايك هل المنتخب قادر على مسح النكسة والصورة السلبيه التي ظهر فيها في كاس العالم 2002م؟
الجميع مصر على تكرار وذكر النتائج السلبيه السابقه في كاس العالم ملماذا نرددها طالما انها اصبحت سابقه ولو اردنا الحديث عن النتائج السابقه لطال الحديث فكل وقت له نتائج سلبيه وايجابيه ولكن لماذا لانقول امتداد للنجاحات السابقه التي وصل لها المنتخب في التصفيات المؤهلة لكاس العالم

كيف هي علاقتك بنادي القادسيه الان؟
علاقنتا سمن على عسل ادارة ولاعبين وجماهير والله لايغير علينا

مالفرق بين الهلال والقادسيه ؟
دعني اشبه لك الفرق فالقادسية الام الحنوون والهلال الاب الذي بحثت عنه كثيرا وكنت فاقده ووجدته اخيرا

ومن تتوقع ان يكون فارس هذا الموسم؟
باذن الله الهلال سيحافظ على زعامته ويحقق بطولات الموسم

وهل يحدوك طموح لتحقيق لقب هداف الدوري؟
بكل تاكيد اي لاعب يطمح لتحقيق لقب الهداف ولكن قبل كل شئ اطمح لتحقيق البطوله باسم الهلال اما الالقاب الشخصية اخر طموحي وابحث عنها بالا تتعارض مع مصلحة الفريق

بماذا ترد على من اتهمك بالمشاركة في الملتقيات الرمضانيه لتسليم الجوائز للفائزين بانك تلعب في الحواري؟
صدقني بما انني ارتديت شعار الهلال فالعقبات امامي كثيرة وهناك من يعمل من خلف الكواليس على اسقاطي لانني اصبحت لاعبا هلالياوامنيتي ان تقف معي جماهير الهلال والا تصدق مايقال والجماهير الهلالليه تعرف ان الهلال محارب لانه دائما في القمه وفي الصدارة في تحقيق الالقاب والانجازات والجماهير الهلاليه على قدر كبير من الوعي والادراك واما مشاركتي في الملتقيات الرمضانيه فهو امر انساني يؤخذ بشكل غير مناسب ولكن سؤالي لماذا لم يتكلموا عندما شاركت بزيارة لدار الايتام ولعبت معهم الكرة وككذلك الاصلاحية ولكن واجب علينا المشاركة في الملتقيات الاجتماعيه من منبر رياضي للمساهمه في مايفيد شبابنا ومجتمعنا ولا استطيع الا ان اقول انني لاانظر للخلف وثقتي في نفسي ولله الحمد كبيرة

حدد 8 رسائل ولم توجهها؟
الرساله الاولى : اوجهها لوالدي اسال الله ان يحفظهما واتمنى رضاهما دائما وان اكون عند حسن ضنهما

الرساله الثانيه: اوجهها لشخص عزيز الى قلبي جدا وهو الاخ محمد عبدالهادي العرجاني فهو بمثابة المثل القائل (رب اخ لم تلده امك) ولكن كانت تربيتنا ونشاتنا وحده واقدم له شكري على وقفاته الدائمه معي

الرساله الثالثه : الى جماهير الهلال وادعوهم للوقوف بجانبي واعدهم بان اكون عند الثقه التي منحوها لياسر وكما رغبتوا وجودي في الهلال اعدكم بالانجازات

الرساله الربعه: اوجهها للامير محمد بن فيصل الذي قدم ولايزال يقدم مجهود من اجل الفريق ولاعبية وجمهورة فقد وفر وهيأ لنا كل السبل كلاعبين للنجاح وان شاء الله لن نخيب ظنه وساحقق مايتمناة ويطلبه مني

الرساله الخامسه: اوجهها لنادي القادسيه ادارة ولاعبين وجمهور واقول لهم انني لن انساهم

الرساله السادسه:: اوجهها لنادي الاتحاد واشكرهم على رغبتهم الانتقال لهم وسيبقى الاتحاد نادي كبير وان شاء الله يشرف الكرة السعودي في الاسيويه

الرساله السابعه::: لنادي الهلال واقول حب قدئم وبداية عشق جديد

الرساله الثامنه::: اوجهها لمجلة اليمامه واسال الله لكم التوفيق في اداء رسالتكم الاعلاميه


وشكرا لكم واعذروني اذا هناك اي اخطا املائيه لاني كاتب كل هالكلام اللي تشوفون[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » Mr.GoaL في يوم » 29/10/2005 عند الساعة » 04:22 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/10/2005, 01:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
المكان: في هــــوى الهلال
مشاركات: 211
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور



وتسلم





ودائما معلك يالقناص
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/10/2005, 01:41 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 34
مشكور اخوي على موضوعك وياسر كبير

والله يوفقه مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/10/2005, 01:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور



وتسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/10/2005, 01:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/07/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 343
مشكور والى الامام ونحن خلفك يا ياسرررررررررررررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/10/2005, 01:47 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
تسلم يمينك على النقل اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/10/2005, 01:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
مشاركات: 203
تسلم مشكور على الموضوع


وكلنا معك ياياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/10/2005, 01:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T . M . Z
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2004
المكان: الجيوزيبي مياتزا
مشاركات: 1,356
مشكووووووووووووووور ماقصرت

مبدع ياسر حتى في لقأته الصحفيه الله يوفقه ويعينه على الهجوم من الصحافه لكن هذي ضريبة الشهره ياياسر .. بالتوفيق يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/10/2005, 02:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
مشاركات: 833
[align=center]THANK YOU
تحياتي....[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/10/2005, 02:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ STOP YASSER TOP
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: Jubail
مشاركات: 180
مشكوووووور
والله يعطيك العافيه
ويسلموووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/10/2005, 02:16 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
مشاركات: 3
Angry

سلااااااام عليكم مشكور ويعطيك العافيه ابي اقول كلمه لا تنسى فريق الاهلي اذا ماعندك مانع وشكرا والسلام عليكم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/10/2005, 02:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
مشاركات: 359
مشكور على النقل..........
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/10/2005, 02:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
يعطيك 10000 عافية




مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/10/2005, 02:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: في رياض المحبه
مشاركات: 3,256
مشكوووووور
والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/10/2005, 02:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
مشكور اخوي على موضوعك
والله يوفقه مع الهلال

وكل عام وانتم بخير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube