#1  
قديم 28/10/2005, 08:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/08/2004
مشاركات: 175
*(معــــــــالــــي الــــسفــــــــــــــــير)*

[align=justify]لا ادري هل ابارك لك اللقب ام ابارك للقب فيك...
فانت يامعالي السفير اهلا لهذه المهمة
فانت الموهوب كرويا .....
وانت المثقف فكريا .....
وانت الراقي تعاملا ......

وانت فوق كل هذا ملك الألقاب جميعا ..تزهو بك الألقاب ولاتضيف لك شيئا....فأنت سامي بها و((بدونها)) ...

فعلا لقد تجسد فيك المثل القائل :
" القافلة تسير والكلاب تنبح" ....

فأنت قافلة من المواهب والأنجازات والألقاب التي تسير قدما نحو طريق المجد برغم
كل تلك الأصوت النابحة ...

فهنيئا لنا بك ايها السامي ...
هنيئا لنا بك يا معالي سفير النوايا الحسنة..... هنيئا لنا بك معالي الذئب:
[align=center] ســـــــــامي بن عبـــــــــداللــه الجــــــــــــــــابر[/align]
=--=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=--=-=-=-=-=-=-=--=-=-=-=

[align=center]الهلال زعيم كل الأوقات... بطل كل الألقاب ....الرسمية والمناسباتية....
فريق يلتهم البطولات أخضرها ويابسها
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/10/2005, 09:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: قـلـبـك وطـن .. وآنا حــدودهــ
مشاركات: 1,687
الله يبارك لسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/10/2005, 10:47 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
الله يوفق سامي في كل مكان
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/10/2005, 11:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
[align=center]الله يعطيك الف عافيه على الكلام الأكثر من رائع [/align]

[glow=0033CC][align=center]هنيئا لنا بك يا معالي سفير النوايا الحسنة[/align][/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/10/2005, 11:33 PM
انتقل الى رحمة الله
نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره
تاريخ التسجيل: 19/07/2004
المكان: بـــريــــدهٌٌ
مشاركات: 2,821
مشكورر اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/10/2005, 12:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
مشاركات: 290
الله يوفق سامي في كل مكان
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/10/2005, 12:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عابد2004
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,214
يستاهل ابو عبد الله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/10/2005, 12:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/08/2004
مشاركات: 175
شكرا ...( ابو عابد2004)

(عاشق سامي)

(band2003_1)

(سـ الزعيم ـام6)


(سلام يا هلال)

(مـن نـظـرة حـبـيـتـك)...

واكرر التهنئة لجماهير الهلال بشوفة معالي السفير هذه السنة ايضا ان شاءاللهوالله لايحرمنا منه ومن ابداعاته.....
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/11/2005, 11:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
مبروك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/11/2005, 01:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
الله يوفق الهلال وسامي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/11/2005, 01:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
الله يوفق الهلال وسامي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube