#16  
قديم 29/10/2005, 12:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: حائل
مشاركات: 952
الحين من رئيس القادسية الياقوت :p والا كلب البلوي


خله ينقلع حقه يبي يجيه (جته أوامر)
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 29/10/2005, 02:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
ابو مريم
شكرا على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 29/10/2005, 03:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
المكان: بعيونها .. بعد اذنها (L)
مشاركات: 270
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 29/10/2005, 03:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2004
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,584
مهما يقولون لن ينقص من الزعيم زعامته
وليخسأ الخاسؤون
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 29/10/2005, 04:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2004
مشاركات: 360
[align=right]سلمني على ابو سقر الزامل
وقلها هل اكتملت فلوس الودعاني والكريري

وقله عبده حكمي معار والا منتقل للاتحاد

والله ماعنده الا الدجه بس بووووووووووووق للبلوه
وكل كلامه اللي با الجرايد لزعزه الهلال وابث المشاكل بين الرئيس واعضاء الشرف
اذا انتهى الموعد المحدد انهق بها الكلام يا ابو سقر[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 29/10/2005, 05:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,258
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 29/10/2005, 05:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دوما هلالي
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 578
اخوي ابوسلطان لو تفرغ لرد على فلان وفلان الزامل طقته والله مارايح يخلص ولكن خليه ينبح هالزامل لين يسكت لك يااخي العزيز ان تنظر الى السنه اللي راحت كيف ان ابوسلطان يوم عمل بصمت وابتعد عن الصحافه كيف حقق خمسيه
مع التحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 29/10/2005, 06:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
اشكركم على الردود .....
اخوي دوما هلالي يقول المثل اضرب الكلب يستأدب الأسد
الموضوع تطاول على الزعيم وصدقني راح يتمادون اكثر وأكثر.


وشكرا لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 29/10/2005, 06:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 619
ياخي شافو محمد بن فيصل ساكت قامو يتاطولون على الزعيم متى يجي اليوم اللي يوقفهم عند حدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 29/10/2005, 06:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
رونالدينهو
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 29/10/2005, 07:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
كبير يا هلال
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 29/10/2005, 07:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: بجانب ياسر الياس
مشاركات: 1,514
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 30/10/2005, 08:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
شكرا على الردود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube