#16  
قديم 27/10/2005, 12:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 981
يالله حسن الخاتمه !!!!

ادعوا له الله يهديكم وانتوا قاعدين تنكتون عليه !!! ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/10/2005, 12:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: في رياض المحبه
مشاركات: 3,256
يمكن ابو شيخة يبي أسهم من اسهم اللجين خصوصا ان البلوي رئيس مجلس ادارة شركة اللجين ،، خصوصا ان ابو شيخة كاتب له عراقة في التمصلح والتحرك وفق المصلحة الشخصية ،، امس يقول عنه مريم الغضبان واليوم يمدح فيه وانه فارس من الفرسان القلائل ،، صدق الفلوس تغير النفوس

شكلك ما عرفت السماري زين ،، بالأمس يقول عن الشبكة العملاقة شبكة الزعيم بأنها شبكة معاقين ؟؟ وذلك للأساءة لكاتب كبير جدا وهو افظل كاتب بتاريخ النت وكأن الاعاقة مسبه ،، المسبه الاعاقة الذهنية التي تعاني منها يا سماري وبعد ذلك اعتذر وتغير كلامه وقال ان شبكة الزعيم عملاقه وغيرها من التلون في اربع وعشرين ساعة بعد ان قررت الشبكة مقاضاته في المحاكم ،، كاتب بمثل هالاوصاف اقل ما يوصف عنه انه انتهازي ونصاب وملمع من الدرجة الأولى ،، السماري مثله مثل الفريان ممن دخلوا الهلال لتحقيق مصالحهم الشخصية والهلال برئ منهم ولا يشرف النادي المتميز اخلاقيا وجود مثل هالشخصين المتملقين لكسب الشرهات ،، تحياتي

هههههههههههههههههههههههه
والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27/10/2005, 01:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2002
مشاركات: 456
هههههههههههههههههههههههههههههههههه


من جده هذا يتكلم والا يمزح


قبل كم يوم يقول عنه مريم الغضبان والحين يمدح فيه ويقول عنه فارس خخخخخخخخخ


الله لا يبلانا



وش صار بهالدنيا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27/10/2005, 01:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كـلـي رجـولـة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: السعوديـة
مشاركات: 1,646
النعيمة قبل كم يوم يمدح بالبلوي
يعني التيار جرفه مثله مثل غيره
شي أبد ما كنت أتوقعه لدرجة أنني ضحكت كثيراً
خلونا نمدحه يمكن يوزع علينا كم مليون
والمثل يقول اللي ببلاش ربحه بين
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27/10/2005, 01:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
الفلوووووس تغير النفوووووووووس
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 27/10/2005, 01:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: الرياض - القاهرة
مشاركات: 369
والله ليست مراهقه شخصيه كما قال البعض بقدر ماهي مصلحه شخصيه

السماري كان عضو مجلس الادارة لما كان الهلا في طور التاسيس

وشتم منتدى الزعماء وبعدين رجع

والحين كان يقول عن البلوي ويقول عنهاذا كان يابو شيخه كما تقول انه لا ناقة له ولا جمل فيما يكتب في جريدة الرياضي ..... السؤ11111111111ل.. من هو صاحبها ؟؟

سئلتكم بالله جاوبوني اذا كان صاحب الصحيفه لا يستطيع التحكم بما يصدر عنها من مقالات تصل بعض الاحيان الى السب والقذف فمن اللذي يمكن ان يتحكم بها ؟؟؟

ابو شيخه لا تعليق على مقالك الذي اعتقد لو كتبت البلوي ولجين بدل العنوان الرئيسي لكان افضل

انا لي وقفات مع رجل الوطن هذا فقمة الاتحاد اقصد بلوي الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27/10/2005, 03:22 PM
زعيمات بلا حدود
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
مشاركات: 327
يارجال صدق من قال ان الفلوووووس تغير النفوووووووووس
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27/10/2005, 06:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
مشاركات: 411
ياجماعة انتم صايمين واتركوة بحالة يترزق مما اعطاة اللة
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27/10/2005, 09:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2004
مشاركات: 273
اللهم اني صائم.
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27/10/2005, 10:18 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/09/2001
المكان: بريده
مشاركات: 17
مصيفين



وش يبي هذا

والله مصيبه


انت متاكدين انه رفيجنا ذيك السنه او احد غيره

اغديه احد ثاني

اتمنى ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27/10/2005, 10:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: بجانب ياسر الياس
مشاركات: 1,514
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الاخطبوط+الذئب
انا ذا الشياب غاسل يدي منه راعي مصالح

اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 27/10/2005, 10:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/10/2002
المكان: القمر
مشاركات: 61
ياخوان لا تستغربو من هذا الشايب المخرف فقد وصل به الحال الى ارذل العمر وبعدين هذا وقت توزيع الزكاه مع البلوي يبغى ينوبه منها كم قرش فلا تلوموه وزي ما قالو الاخون الفلوس تغير النفوس
بس المصيبه انه كذب كذبه في مقالته عندما قال(ان الاتحاد حقق بطولات لم يحققها اي نادي اخر ونسي الزعيم الي كوش على جميع البطولات العربيو والقارية والمحليه ) يا شايب يامخرف ماحد منعك تشحذ بطريقتك بس عيب تكذب
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 27/10/2005, 11:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
الله يهدي الجميع
إقتباس
النعيمة قبل كم يوم يمدح بالبلوي
يعني التيار جرفه مثله مثل غيره
شي أبد ما كنت أتوقعه لدرجة أنني ضحكت كثيراً
خلونا نمدحه يمكن يوزع علينا كم مليون
والمثل يقول اللي ببلاش ربحه بين

اولا السماري كانت كتاباته عن البلوي ومايفعله من مشاكل يعني كلن يسب الثاني
لكن النعيمة قال هالكلام عشان الاتحاد مشارك بالاسيوية وليس كسابقه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 27/10/2005, 11:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 5,459
واضح إن الرجال يمر بأزمة مالية حااااااااااااااااااادة
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28/10/2005, 12:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: القصيم
مشاركات: 1,451
حتى الــــسماري
وبعدين يقول ان الاتحاد حقق بطولا ت لم يحققها احد قبله الله الله وين راح الهلال والا يمكن يقصد طبعا بعد الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube