#1  
قديم 25/10/2005, 03:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
مشاركات: 19
فيروسات تهاجم الكيان الهلالى!!!!!!

الحقيقه التى يجب الا تغيب عنا ايه الهلاليين ان الكيان الهلالى يتعرض من ذى الأزل الى تعنت لجنة الحكام واصرارها على رسم طريق العراقيل امام مسيرة الزعيم 0
فما تقوم به لجنة الحكام الأن ليس غريب أبدا فلا تنظرون الى من سيكلف بقيادة مباريات الزعيم فهم يتفننون بل يتلذذون فى اظهار مهاراتهم واخترااعاتهم لقوانين من بلاد الواق واق وكل هذا ليعرقلوا مسيرة الزعيم 0
نحن كهلاليين لا نعترض على خطاء دون قصد لكن يتلون القانون على حساب الميول والرغبات فهذا خطر يهدد الزعيم ويقتل ويهدر جهد ايام وليالى وخسائر ماديه كبيره يتكبدها رجالات الزعيم وعلى حساب من ولمصلحت من 0
كل هذا لأن الهلال يقلقهم ويؤرقهم ويكتم انفاسهم بتحقيق البطولات 0
فكل هذا وذاك والزعيم ينتزع البطولات ويحقق الأنجازات رغم عن انوفهم وعن احقادهم الدفينه التى هى رواسب الزمن وكنز الحاقدين على مر الزمن 0
والمثل يقول (( كل اناء بما فيه ينضح )) ((((( هذا الفيروس الأول ))))) 0


ما يقوم به رئيس ذاك النادى الغربي حسن بلونه ( عفوا ) منصير بالونه فى تسخير كل ما يملك وكل شياطينه لأيقاف رجالات االزعيم وخطف كل ما يتحركون من اجل الظفربه 0
فهذا ليس بمستغرب على انسان فقد احترام نفسه فكيف ينتظر من العقلاء احترامه 0
شخص دئب على حشر نفسه فيما يخص الزعيم بل انه ينام ويستيقض على الزعيم واخباره وماذا سيفعل الزعيم وماذا يخطط له لكى يبداء فى تحريك بنات افكاره فى ايجاد وابتداع طريقه بل طرق لأيقاف الزعيم وادخال انفه فى اموره 0
فهذا شخص ليس سوى ويبحث عن خاتمه اسود من طقم فريقه 0
الحق ان ما يفعله هذا البالونه ما هوا الا لعب اطفال فتحس انه من تصرفاته انه طفل كبير يحب ان يكون كل شى له والا تراى ابخرب ولم يتخرج من مدرسة الحياة والا لم تكن تصرفاته بتلك الطريقه الغبيه وكأنه يدار بريموت كنترول فا ألحاقدين الذين هم حواليه اسائوا لأنفسهم قبل ان يسئون له 0
والمثل يقول (( ما يبذك من الدبش 00000الا خبيثها )) ((((( هذا الفيروس الثانى )))))


في كل يوم يظهر لنا الا وينجلى لنا هذا النكره الكويتب الذى سامحه الله الأخ الفاضل سعد المهدى فى السماح له فى اقرار عامود يومى له 0
ان ما يكتبه هذا الكويتب وهجومه المستميت على الزعيم ونجومه لهو دليل واضح على صغر عقله وضحالة تفكيره 0
ففى كل مقاله له يثير امور لادخل للزعيم فيه وفجاءه تجده ادخل نجوم الزعيم فى الموضوع دون سابق انذار وكأنه يسخن لأداء مباراة 0
ولم يكفيه ذالك بل انه يقلب الحقائق ويبتدع حقائق من نسيج خياله وكأننا عايشين فى كوكب اخر هذا الغبى يضحك على من يريد ممن يعجبهم تفهاته ومغالطاته وتزويره للحقائق ولكن ليس حساب اسياد الكره ابناء الزعيم 0
وكان من المفروض عليه ان يكتب عن نجوم الورق ونجوم الحش واصتياد المفاصل والغضاريف لاعبي ناديه المفضل وان يبتعد عن النار واللعب فيها 0
ويقول المثل (( القافله تسير 0000والكلاب تنبح )) ((((( هذا الفيروس الثالث ))))) 0


((( نصيحه )))

اخوانى فى المنتدى // ارجوكم كل الرجاء الصبر على (((((( القناص )))))) فلديه الكثير والصبر حلو على لا عب فى سنه فلديه الكثير وهو يتأقلم من مباراة الى مباراة بس حلمكم عليه والقادم احلا 0

خسارتنا من الطائى عاديه ولا جدال فيها ول لكن اعتراضنا على قرارات المطلق التى سلبت الزعيم حقه والدليل خروج بعض جماهير الزعيم عن طورها فلقد بث المطلق سمومه على نجوم الزعيم وذبحهم من الوريد الوريد 0 ((حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من يسلب الزعيم حقه ))
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/10/2005, 04:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: وسط الهلال
مشاركات: 495
صدقت اخوي في كل ماقلت من كلامك

الناجح دائما محارب

ومن اراد الشهرة فليسب الهلال

ولكن لانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

كل انسان محاسب على عمله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/10/2005, 06:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
مشاركات: 519
الهلال اكبر من كافة من يضمر له العداوه ولن يخسر في النهاية الا هم .



بعدين ودي اقول للي مسمي نفسه قاهر الكون وهو مهوب قاهرن الانفسه عسى ماشر ورى يالأخو ماتروح منتداكم وش جايبك فيذااااااااااااااااااا.
الا اذا كانك ناوي تشجع الزعيم بس متردد فهائنا اشد على يدك واتمنى لك التوفيق وان تكون زعيما مفتخر بنفسه بدلاً من مندس يحب الشخمطه اللي مالها سنع .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/10/2005, 01:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 2,644
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/10/2005, 01:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: Onizah
مشاركات: 1,238
تسلم يا اخوي وكل ناجح محارب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/10/2005, 01:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
كـــــــــــــــــــــــلام جميـــــــــــــــــــل بس اللهـــــــــــــــم إنـــــــي صائـــــــــــــــم


<<<<< يكــــــره المواضيـــــــع إلي فيهـــــــــا سب وشتــــم وغلــــط خصوصـــــاً في الشهـــــر الفضيـــــل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/10/2005, 01:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: في رياض المحبه
مشاركات: 3,256
كـــــــــــــــــــــــلام جميـــــــــــــــــــل بس اللهـــــــــــــــم إنـــــــي صائـــــــــــــــم


<<<<< يكــــــره المواضيـــــــع إلي فيهـــــــــا سب وشتــــم وغلــــط خصوصـــــاً في الشهـــــر الفضيـــــل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/10/2005, 03:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
مشكور ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube