المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/10/2005, 01:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,589
Post النتيجة الصحيحة لـ مباراة الهلال الاولمبي في دورة اليمامه + صــور من أرض الملعب ..

[align=center].. بسم الله الرحمن الرحيم ..


أقيمت مساء هذا اليوم الاحد

وبـ التحديد في دور الاربعه

مباراة الهلال الاولمبي و إحدى الفرق المشاركة في دورة كلية اليمامة لكرة القدم .


وأنتهت المباراة بـ فوز الهلال 6-0

وليس كم ذكر من ادارة الاخبار 5-0


وتناوب على تسجيل الاهداف

3 أهداف بدر الخراشي

1 هدف مشعل الموري

1 هدف مازن الفرج

1 هدف أحمد الجري


وكانت المباراة من ناحية المستوى ..

أقل من الجيدهـ ..

لضعف الفريق المنافس ونقصان لقياتهم فـ الشوط الثاني وتاثرهم بـ الطرد ف الدقيقه 20





.... .... ....

نقـآط من المبـآرآة ..

* فريقنا يزخر بـ نجوم ومواهب فقط تحتاج الوقفه الصادقه منا كـ جمهور وعدم القسوة عليهم
والنقد البناء .

* وبرز من الفريق الهلالي بـ شكل ملفت للانظار ..
اللاعب الصاعد : عبدالعزيز المفرج - الذي نتمنى له التوفيق
- مشعل الموري - ولاعب خط الدفاع الباشا - بدر الخراشي (رغم اضاعتة الكثير من الفرص)
مما ينبأ بعودة بدر لمستواه المعهود ورجوع حسة الكروي
وكل الي يحتاجه منا كـ جمهور ووقفتنا الصادقه معه
والدعاء له بـ التوفيق ولجميع زملائه اللاعبين ..

* التغيرات التي أجريت ..

دخول مازن الفرج وفيصل الجمعان و احمد الجري

مكان .. شراحيلي و المفرج و الظهير الايسر ( اول مرة اشوفه )

* ومن الفريق الاخر لفت نظري السنتر هاف ( المدافع)
الذي طرد من المباراة بسبب تعمده لمس الكرة
فـ من بعد خروجه توالت حصيلة الاهداف من هدفين الى سته
( بشكل عام كان ماسك الدفاع بكبره )
مع العلم انه يتميز بـ تكوين جسماني رائع ..

* للتنبيه فقط ان الفريق الهلالي لم يلعب بـ اغلب عناصره الاساسيه فـ رائينا (مضواح والمرشدي والفرج .. ) على دكة الاحتياط .



واليكم صور من اللقاء ..



لحظة الدخول لـ ارض الملعب .
...............



صورة خلفية للاعب فيصل الجمعان وهو يهم بـ الجلوس على دكة الاحتياط .
...............



صورة من اعلى المدرج للكابتن مازن الفرج .
...............



اللاعب احمد الجري يجري حركات الاحماء بين الشوطين .
...............



صورة اخيرة لنجوم المستقبل وهم يهموون بـ الخروج بعد الانتصار الكبير .
...............

آمـنـيـة لم تتحقق

كنت اتمنى أننا قابلنا منافسنا سابقا الفريق الاصفر في هذه المباراة
ولكن مثل ما يقول المثل : من خـــاف ســلـــم


ختاما ..

سامحونا ع القصور مع العلم ان التصوير من كاميرا الجوال ..

ووعدنا معكم يتجدد بـ اذن الله يوم الثلاثاء القادم ..


يالله يالله وداعة الله ’’


أخـــــــــــــــــــــــوكم مــــــــــــــــــــــــراوغ
[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » الداود في يوم » 24/10/2005 عند الساعة » 02:18 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/10/2005, 01:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,652
مشكور على التغطيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/10/2005, 01:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: صفحة الأيآم
مشاركات: 389
مبروك لشباب الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/10/2005, 01:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: عاصمة البطولات
مشاركات: 870
مشكور جهد تشكر عليه

واحد لاعبي الاولمبي يقول 5--0

بس عموما كذا والا كذا .. اهم شيئ الثبات على المستوى

والقرب من جو المباريات

مشكور مرة ثانيه وتحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/10/2005, 02:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
الله يعطيكم العافية

والف مبروك للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/10/2005, 02:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: في رياض المحبه
مشاركات: 3,256
مشكوووووووووووووور والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/10/2005, 02:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
الف شُـــكر يالغالي ،،،

ومبـــروك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/10/2005, 02:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426
جميل و رائع ..!!

ألف شكـــــــــر ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/10/2005, 02:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
مشاركات: 317
مشكور على التغطيه


ومبروك للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/10/2005, 02:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 2,127
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/10/2005, 02:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
للأسف هج الاصفر الي ذكرت .,.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/10/2005, 02:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2005
مشاركات: 800
مشكوور على التغطيه..



عدت والعود احمد يابدر.. <<<<< بالتوفيق انشاءالله.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/10/2005, 03:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 2,435
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الياس وبس
مشكوور على التغطيه..



عدت والعود احمد يابدر.. <<<<< بالتوفيق انشاءالله.

د

عودة حميدة يابدر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/10/2005, 04:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 2,644
مشكوووور علي التغطية


والف مبروووك للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/10/2005, 05:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
مشاركات: 488
الله يسلمك ويعطيك العافيه
ومبروك للهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube