#1  
قديم 23/10/2005, 02:52 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
المكان: حفرالباطن
مشاركات: 34
Thumbs up (الفيفا) يلزم إيتوانا بإرسال بطاقة (جويلسون) ويسمح بمشاركته

حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الخلاف الدائر حالياً بين ناديي الهلال السعودي وايتوانا البرازيلي بشأن تأخر الثاني وتعطيله إرسال البطاقة الدولية للاعب جويلسون التي تخوله اللعب رسمياً مع الفريق

الهلالي بعد أن وقع منذ ما يزيد على الشهر عقداً احترافياً رسمياً.

وألزم الاتحاد الدولي النادي البرازيلي بسرعة إرسال البطاقة في أقرب فرصة مانحاً الهلاليين الضوء الأخضر لمشاركة اللاعب متى ما أرادوا في أول مباراة قادمة حتى ولو لم تصل بطاقته الدولية بعد أن ثبت لدى الفيفا استيفاء الهلاليين لكافة الشروط المطلوبة.

أعلن ذلك في تصريح صحفي أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس الذي قدم شكره وتقديره للاتحاد السعودي الذي أبدى تعاونا كبيراً مع الهلاليين وقام بتكثيف الاتصالات والمخاطبات مع نظيره البرازيلي.وقال الخميس: قمنا يوم الأربعاء الماضي بمخاطبة الاتحاد البرازيلي عن طريق اتحاد الكرة السعودي وطالبنا بسرعة تسليمنا بطاقة اللاعب حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق بعد أن زودنا خطاباتنا بجميع الوثائق والمستندات التي تؤكد سلامة موقفنا من جميع النواحي.

وشدد أمين عام الهلال على أن المشكلة كانت من طرف النادي البرازيلي الذي ماطل كثيراً في إرسال بطاقة اللاعب رغم تسلمه حقوقه كاملة ولا نعرف حتى اللحظة لماذا فعلوا ذلك ولم يكن أمامنا بعد أن نفد صبرنا سوى اللجوء للاتحاد الدولي الذي رفعنا له خطاب شكوى رسميا شرحنا فيه كل الملابسات وأثبتنا صحة موقفنا.. ولم يمض سوى يومين فقط حتى تم إبلاغنا عن طريق الاتحاد الدولي بأنه بإمكاننا إشراك اللاعب إلى حيث وصول بطاقته الأصل التي ينتظر أن تردنا غدا الاثنين أو الثلاثاء على اعتبار أن يومي السبت والأحد إجازة رسمية في البرازيل.

وبذلك يسدل الستار على هذه القضية التي شغلت بال الهلاليين طويلا وباتت الآن فرصة مشاركة اللاعب مع فريقه الهلال أمام القادسية دوريا يوم السبت 10 من شوال المقبل واردة تماماً متى ما رأى المدرب باكيتا ذلك.

انا شخصيا متحمس ابي اشوف مهاراته
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube