نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   أيـهـزمـنـا الـطـائـي ونحن أهـل الزعـامـة !! اطـردوا بـاكيـتا واستـقيـلي ياإدارة !! (http://vb.alhilal.com/t244454.html)

الهلالي- ابوسارة 23/10/2005 02:48 PM

أيـهـزمـنـا الـطـائـي ونحن أهـل الزعـامـة !! اطـردوا بـاكيـتا واستـقيـلي ياإدارة !!
 
[align=center]الهلالي ابوسارة يعود لكم من جديد ..

بعد ان فرحنا كثيراً .. وصعدنا للمنصات أكثر ..

بعد أن نسينا الكآبة .. واشتقنا للخسارة والنقد :razz:

أبو سارة يعود لكم وهو يقول:-

هالخسارة على قلبي زي العسل ----> وش عنده صباح :D :D

-----------------------

(( مـدخـل ))

يقول المثل العربي المعروف والشهير جداً :-

" هـد أعـصـابكـ يا ولدي !! انت مو أول واحد ينهزم !! "

ورجاءاً لا أحد يسألني عن هذا المثل الشهير واللي أول مرة أسمع به شخصياً :D

لكن أرجوكم تمعنوه جيداً .. تفحصوه وتمقلوه بعيونكم الناعسة الجميله !!

وقبل لا ينط لي أحدكم في وجهي ويقول:

يا متبلد !! تقبل الخسارة !! لهالدرجه وصلت بك المواصيل ياللي ماتنتخي !!

أحب اقوله يبعد عن وجهي الله لايهينه .. ودرب ... درب ..

جايكم بالكلام والشرح لما هو أعلاه :D :D ---> تعميم :D :D

على فكرة .. وش اخبار المدخل -انتهى ؟ :razz: :razz:

---------------------------------

للأسف نحن جمهور ناقد .. يتقوقع خلف الشاشات .. ثم يهجم في المنتديات !!

كنت أعرف ان المنتدى امس فيه فورة نقديه ..

وكنت اعرف ان البعض مسك له ضحيه وطاح فيها سلخ وتهجم !!

اللي ( طاب ) في بطن باكيتا !! اللي ( يهزيء ) في الادارة ..

وكنت أتسائل : أيعقل أن نكون ننتظر الزله !! أو متصيدين لمثل هذه الفرصه لكي نقلب عاليها واطيها..

ثلاث نقاط في دوري يعتمد على مربع ذهبي !!!!

هذي الثلاث نقاط ليست في أرضك ..

تقع في حائل .. وخصمك الطائي ..

ومن لايعرف الطائي في حائل فهو انسان غير متابع و( مستدلخ ) كروياُ ..

كنت قبل المباراة متخوف ليس لضعف في فريقي ..

ولكن احتراماً لطائي حائل وشخصيته القويه في أرضه ..

عندما كان الهلال يلعب بسامي والثنيان والبقيه خسر في حائل ..

الاتحاد لم يوقف انطلاقته الانتصاراتيه العام الماضي الا الطائي ..

النصر في حائل تجرع الهزيمة بالتخصص ولا تسأل عن الأهلي فهو أكثر من شرب مقلب حائل ..

لمن يريد أن يخرج الهلال من عباءة الأنديه في أنحاء العالم ويجعله مستقلاً بذاته نقول له:

مهلاً .. فهلالك مثله مثل غيره ..

ينتصر .. ويجوز له التعادل . . وقابل للخسارة ..

لكن هلالك يختلف عن غيره ..

إن أغضبك في كبوة واحده .. انطلق عشر خطوات للأمام .. وأرضاك بخمس بطولات بالتمام .


بالعربي:- اركدوا تراها ثلاث نقاط .. والخسارة في البداية مثل المصل المضاد ..

ولا أعتقد أنني الآن بصدد تذكيركم الموسم الماضي وبدايته السيئه ثم نهايته الحميده ;)

--------------------------------------

(( علي المطلق ))

كتبت في فترة سابقه عن هذا الحكم النصراوي وميوله المتعصبه ..

لا أريد ان اجعل منه حجه للخسارة مثل غيرنا ..

لكن أليس غريباً هذا السيناريو الآتي:-

الهلال يخسر من الأهلي العام الماضي ثم من الأنصار ..

ثم يهب كالإعصار ويكتسح كل الفرق ويحقق رقما قياسياً في الانتصارات المتواليه ..

وتأتي مباراة الاتحاد في الدور الثاني وحكمها المطلق !!

فينحر القانون نحراً يندى له الجبين .. ويستخرج لنور الاتحادي بلنتي من أعماق الخيال ..

بعد أن ااضاف لهم وقتاً إضافياً لايستحقونه ..

ثم يسكت الهلال وينطلق مرة أخرى ليأكل الفرق جميعاً وبطولات الموسم ..

ويبدأ هذا الموسم .. ويستمر فوز الهلال المتوالي ثم تأتي مباراة الطائي وحكمها المطلق بيه !!

ويخسر الهلال كما سمعت بأخطاء تحكيميه واستفزاز واضح من سعادته ..

لن أجعل المطلق شماعه كما ذكرت .. لكن أتمنى من الهلاليين أن يتقدموا ضد هذا الحكم بشكوى

تحرمه من تحكيم مباريات الهلال ..

فهذا الاتحاد عندما اشتكى ابوزنده ابتعد عنهم ثلاث سنين !!

----------------------------

هلاليات ابوسارة



** ليس من المنطق أن نكون جمهور فوز فقط .. ويجب أن لاتحط هذه الخسارة من حماسنا ..


فكل الذي ذهب فقط ثلاث نقاط ---> وجه واحد يقول: وخير ياطير :D :D :D



** أعتقد ان باكيتا استطاع اقناعنا أن الفوز والبطولات تتحقق الا بفلسفته المعهودة 4- 5 - 1

فأرجو أن يوفر اعلامنا ومنتدياتنا جواً صحياً لهذه الطريقه وعدم تحريض الاداره على تغييرها ..

واضح أن باكيتا واجه ظغوط لتغييرها !!!!



** عندما كان عبدالله بن مساعد رئيساً للهلال كان العمل جيداً الى حد ما ..

وما إن طفت المشاكل الادارية على السطح وبدأ التراشق الاعلامي إلا وانهار الفريق ..

وعندما أتى ابوسلطان وعمل الهلال بصمت حقق البطولات ..

وما إن ظهرت مشكلة جيلسون والتراشق في الصحف إلا وشربناها ساده من الطائي !!

أتمنى من اعضاء مجلس الادارة حل مشكالهم بينهم في النادي وليس في الصحف..

كما أتمنى من الاعلام الهلالي عدم تأجيج هذه المسائل !!



** ريال مدريد خسر هذا الموسم فقط أكثر من خمس مباريات حتى الآن ..

وبرشلونه ومانشستر والانتر كلهم ذاقوا الخسائر ..

وبعض ربعنا يريد أن يكون الهلال نادي اللاهزيمة !!

يالربع ركود ركود ترى ابوسارة موجود :D :D --->مالها دخل بس عجبتني :razz:


-----------------------------------

همسة حزينه :-


وفيها إيه لو جبنا العيد من بدري :D :D :D


[/align]

$ a l b a d r $ 23/10/2005 02:50 PM

[align=center]الف شكر على الكلام الجميل، والخسارة في بداية المشوار مفيدة لوجود وقت كافي لإصلاح الأخطاء وتلافيها مستقبلا .

من أهم الأشياء في الموضوع رجوع روح الدعابة والاسلوب الساخر للكاتب الكبير الهلالي أبو سارة بعد أن جزم في رد سابق أن يتوقف عن هذا الأسلوب المحبب لدى الجميع .


أما أهم الأشياء فكوني أو من يقرأ موضوعك و يرد عليه فقد سبقت جيشا جرارا يتهافت لمواضيعكم وكتاباتكم الجميلة .


تحياتيـ[/align]

هلالي SS 23/10/2005 02:51 PM

أبو ساره .. الكوره فوز وخساره ..

والله الهلال أمس قدم مباراه حلوه .. ولكن يقهرونك الي ينتفدون بدون ما يشوفون .. (( جماعه مع الخيل يا شقراء )) .. ;)

الأمثال الي طرحتها رووووعهs60s .. مع أني مدري من وين جايبها .. هذا حال الكوره .. أستنى موضوعك من أمس .. طمتني واجد .. المطلق لم يكن بالفورمه كـ ياسر .. خيرها بغيرها

شاااااااااااااكر موضوعك يا مبدع ..

خبير كروي 23/10/2005 02:56 PM

كلامك صحيح من الالف الى الياء.

Me No English 23/10/2005 02:57 PM

:sad: لا تحرقوا دمي ,, امس ما رحت اشوفها ولا شفت حتى اعادتها -ان كان بوه اعادة اصلاً- :D

بس هذي كلها كبوة جواد

ano0o0s 23/10/2005 02:59 PM

ألف شكر على الموضوع الجميل والرائع كعاداتك مبدع يابو ساره

وبالتوفيق للزعيم الهلالي

مع تحياتي : الشاااكي

عبدالله.ع 23/10/2005 03:00 PM

لله درك المفروض انك نايب الريّس s13s


شاكر لك موضوعك الرائع اللي اطفأ لهيب حرارة الخسارة s13s

وبالتوفيق للزعيم والزعماء ,,

ولاعزاء للمطبلين على نغمة الخسارة من الطائي s60s

الهلالي الثقفي 23/10/2005 03:00 PM

[align=center]
إقتباس:

همسة حزينه :-

وفيها إيه لو جبنا العيد من بدري
أخي الغالي أبو سارة

الهزيمة لها أسباب و يجب تبريرها و تداعيات يجب التعامل معها

و الحمد لله على كل حال[/align]

صعبه أتغلى عليك 23/10/2005 03:04 PM

والله كلامك عسل :D


حطه مع عش البلبل على الفطور :D :laugh: والا مع فطاير



الف شكر يابعدي على الموضووع :D

الذيب 9سامي 23/10/2005 03:05 PM

انا واحد اشجع الهلال على الحلوة والمرة
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وهذه الهزيمة كبوة جواد ولكل جواد كبوة

s13s s13s s13s s13s s13s s13s s13s

ديل بييرو 23/10/2005 03:06 PM

[align=center]ويبقى الزعيم متصدرا

شكرا ابوساره


القادسيه الثاني 5 مباريات 10 نقاط والهلال 12

الشباب متعادل مرتين والاهلي مثله

ما فيه الا فرقة الاتي شاد لاعبين مباراه وحده ضد الوحده ومتعادلين فيها وعندهم مؤجله مع الشباب والنصر في جده والطائي في حايل

ركود ركود الزعيم حاط رجله والبقيه من خلفه يتصارعون s13s s13s

تعالوا الله لا يهينكم يوم 10/10 في الملعب البرتقالي وابشروا باستكمال مشوار الصداره من البدايه الى النهاية
[/align]

هلالي9 مدريدي 23/10/2005 03:08 PM

الخسره مب من المدرب ولا الاعبين من


المطلق

المنقذ_الهلالي 23/10/2005 03:09 PM

مشكور أبو سارة وبردت قلبي
بكلامك الحلو

alzaeemsaleh 23/10/2005 03:10 PM

كلام سليم وعبارات رائعه
والله يعطيك العافيه
والهلال سوا اللي عليه
والتوفيق من الله
لاكن الحكم يستفز اللي مايستفنز
هلالي الاعب فوز وخساره
يوم لك وويم عليك

عاشق القناص20 23/10/2005 03:14 PM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة $ a l b a d r $
[align=center]الف شكر على الكلام الجميل، والخسارة في بداية المشوار مفيدة لوجود وقت كافي لإصلاح الأخطاء وتلافيها مستقبلا .

من أهم الأشياء في الموضوع رجوع روح الدعابة والاسلوب الساخر للكاتب الكبير الهلالي أبو سارة بعد أن جزم في رد سابق أن يتوقف عن هذا الأسلوب المحبب لدى الجميع .


أما أهم الأشياء فكوني أو من يقرأ موضوعك و يرد عليه فقد سبقت جيشا جرارا يتهافت لمواضيعكم وكتاباتكم الجميلة .


تحياتيـ[/align]

صح اللسانك مافي شي اسمه فوزطول الوقت في الكورة مافي فريق مايخسر حتى اكبر الاندية

تقدر تخسر من اصغر الاندية وانا قريت امس ان الهلال ما تتدربت ما ادري اذا كان هذا الكلام صحيح

ولا لا قريته في موقع الهلال مكتوب الهلال تواجه الطائي بدون تدريب وشكرا على الموضوع وتسلم


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:04 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd