المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 23/10/2005, 03:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/05/2005
مشاركات: 618
[align=center]
إقتباس
** ليس من المنطق أن نكون جمهور فوز فقط .. ويجب أن لاتحط هذه الخسارة من حماسنا ..

هذه مشكلة بعض الجماهير واذا خسر الفريق مباراة وحدة


شجع فريق ثاني وهذا مع احترامي..!!

إقتباس
** ريال مدريد خسر هذا الموسم فقط أكثر من خمس مباريات حتى الآن ..

وهو متصدر الدوري والهلال متصدر ايضا

إقتباس
هالخسارة على قلبي زي العسل

اما هذي مالها دخل يعني انت فرحان الحين بخسارة الهلال

وبهذا انت غير هلالي يامندس (ترا امزح ) :p

إقتباس
ومن لايعرف الطائي في حائل فهو انسان غير متابع و( مستدلخ ) كروياُ ..

;)


إقتباس
(( علي المطلق ))


لااحب الحديث عن الحكام ابدا واللهم اني صائم


إقتباس
وفيها إيه لو جبنا العيد من بدري



رهيب كعادتك

والى اللقاء
[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » زعيم الزمان في يوم » 23/10/2005 عند الساعة » 03:38 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 23/10/2005, 03:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 638
يعطيك العافية
على الموضوع الرائع
إقتباس
ومن لايعرف الطائي في حائل فهو انسان غير متابع و( مستدلخ ) كروياُ ..

كنت قبل المباراة متخوف ليس لضعف في فريقي ..

ولكن احتراماً لطائي حائل وشخصيته القويه في أرضه

كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 23/10/2005, 03:17 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
شكرا ابو سارة ولي عوده على كلامك وبعض ماجاء فيه

والهزيمه زارده لاي فريق في العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23/10/2005, 03:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: في حلبة الملاكمة
مشاركات: 291

[align=center]ياكاتب الموضوع

ليش تنزل موضوعك اليوم
عزالله محد داخل بموضوعي
كنت خايفه اكتبه وتجي أنت وتكتب
وانا اهش الذباب بموضوعي

وثانيا
ليش ماتشارك بموضوعي

انا أشارك لازم أنت تشوف موضوعي وتشارك فيه

ولا تراك ماتعرفني

اعطيك بووقس اضيع معلوماتك
اخليك تدخل منتدى الاسهم بدل ماتدخل الزعيم هع هع هع


وثالثا
أنا برفع عليك قضية
إقتباس
** ريال مدريد خسر هذا الموسم فقط أكثر من خمس مباريات حتى الآن ..

وبرشلونه ومانشستر والانتر كلهم ذاقوا الخسائر ..

وبعض ربعنا يريد أن يكون الهلال نادي اللاهزيمة !!

هالكلام اول ماذكره بالمنتديات انا
وشلون تجي وتلطشني عينك عينك


ناظر بالكلام اللي بتوقيعي
تعرف من انا <<<<<<<<<<<<<<سارة محمد علي كلاي هع هع هع[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/10/2005, 03:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,075
مشكووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووور


وحلى من الهزيمه شوفتك :p
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 23/10/2005, 03:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
مبدع يا أبو سارة
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/10/2005, 03:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 437
[align=center]
إقتباس
إن أغضبك في كبوة واحده .. انطلق عشر خطوات للأمام .. وأرضاك بخمس بطولات بالتمام .



لله درك يا ابو سارة <<<<<< اعجبك ( من العصر الجاهلي )















تقبل تحياتي يا صديقي
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/10/2005, 03:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 437
لا تنسى تشكر الجميع على ردودهم مو بس انا
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/10/2005, 03:33 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/02/2005
مشاركات: 27
يعطيك العافيه يابو ساره . كلا مك كله صحيح
والكوره فوز وخساره
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/10/2005, 03:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/11/2004
المكان: OR eugene (U.S.A)
مشاركات: 1,524
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/10/2005, 03:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
خايفين لا تتعود
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/10/2005, 03:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
لا شئ جديد مبدع كعادتك




مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23/10/2005, 03:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426
مشكور عالموضوع الجميل

و اللي يستهزئ هذا .. قل له اذا راحت اللي تستهزئ بهم بتعرف قدرهم

و بعدين والله انا مقتنع بالـ 4-5-1 من اول ما بدأ يلعب بها الداهيــــة


و اكثر شي يقهر من عصبية الجمهور انهم نسوا ان في النهاية ][مربع ذهبي][
يعني لو تفوز من اليوم لباتسر ما تضمن الدوري

و اكبر مثال (اشقائنا) نادي الاتحاد
انا ما اقول لك ما انقهرت بس انا منقهر من شي واحد بسسسسسسسس
هو ][ الظلــــــــــــــــــــــمـ ][ الي صار لنـا

ألف شكر يابو سارة علاموضوع7 الـ(ق)ــميل

<<عبدالله<<
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 23/10/2005, 03:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/03/2003
المكان: حصه بنت محمد
مشاركات: 1,241
أبو سارة متسحر وش

بس لاجيت للجد أبوسارة أنا لفت انتباهي هالكلام :

يقول المثل العربي المعروف والشهير جداً :-

" هـد أعـصـابكـ يا ولدي !! انت مو أول واحد ينهزم !! " <==== ياخي حكيم قسم <=== حكيم والا شعبان عبدالرحيم


ابو سارة موضوع جميل كالعادة يحمل في طياته ( ركز على طياته زارفها من شايب بعد صلاة التراويح ) الكثير من المتعة والفائدة


ألف شكر أبو سارة على موضوعك القيم وابن حجر <====== تلاحظ داخل ينكت قبل الفطور



أبوسارة انت ماتطلع الا بالمواقف الصعبة وبالمناسبات العظيمة


ياخي أنت أسد ... مثل الأسد ليمنه أشتهى ... ماياكل إلا شي عليه العلم

وأنت إذا بغيت تكتب بعد تكتب شي عليه العلم <===== ياخي ابوسارة اسمح لك تاخذني حضن على هالكلام


تسلم بوساره على الموضوع وننتظر مواضيعك الثانية ...

لأن مواضيعك ماركة مسجلة ... باسم ابوسارة ... والمتعة فقط مع ابوسارة ..


ياهلال عزك عزنا .. ياهلال ... ترن ترن ترررنرن .. ياهلال <=== الحمد لله والشكر


ابوساري - النمسا
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 23/10/2005, 03:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
راجع لكم --->

قاعد يسمع: راجع يتعمر لبنان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube