#1  
قديم 23/10/2005, 08:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/03/2003
المكان: حصه بنت محمد
مشاركات: 1,241
ابوساري يدعوكم لاحتساء الشاي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

..


..


..


..


منذو مبطي من الزمن ماكتبت موضوع ... لأن ماكان فيه مناسبة بصراحة <==== قصده زواج والا عزايم


فكما هو معروف لدى الجميع اني انسان مستخنتني هالايام وتعيبان حيل

دخل الشتاء وانا لابس ملابس خفيفة وصكني برد


عالعموم موب هذا موضوعنا ..


بصراحة قمت من النوم الفجر بحكم إني مريض مثل ماقلت لكم <==== تراك اشغلتهم تقل أول مرة تمرض

وتفاجأت بخبر بصراحة اعتبره كان ضمن توقعاتي ... وهو هزيمة الهلال او الأقل التعادل ..


طبعا قبل نفطر على باكيتا وباقي اللاعبين بقول شي بصراحة ...

وهو إني ماشفت المباراة لذلك مايحق لي أقول ولا كلمة ولا نفس


لا جينا للحق الهلال معذور ... بصراحة اللاعبين ماتعودوا على البرد القارس اللي بحائل


قسم بالله اذا بريدة الحين قلبت موسكو ... مابالكم بحائل ...


وبعدين لاننسى إن الطائي فريق اذا لعب في أرضه صعب جدا تكسبه ...


وقبل لا نسن السكاكين ... لازم تعذرون اللاعبين الهزيمة الاولى في الدوري ومو في أرض الهلال ..


والهلال محتاج وقفتكم موب لا منه فاز طلعتوا لنا تصارخون وحنا الهلال وحنا الهلال

واذا انهزم بدينا نشتغل بالبطالي والهرج اللي ماله سنع

الهلال حنا معه عند الفوز والخسارة ... اذا فاز انبسطنا وقلنا لهم يواصلون الانتصارات ..

واذا خسر نقول لهم هارد لك والمباراة الجاية تعوضنا يازعيم ;) <=== شرايكم بالغمزة



وأنا من الموضوع هذا أبارك للطائي صائد الكبار هالانتصار اللي اتوقع إلى الآن يعيشون حلاوته لبعد سنة ..



والزعيم هارد لك يابعد حياة قلبي أنت .. قسم بالله من دون الزعيم أبيع خضرة

ياحبني له والله وهو كسبان وهو خسران ...



تكفون ياهلاليين أوقفوا خلف الزعيم .... نبي الدوووووري ... وخلونا من التقطيع بالمدرب واللاعبين ..


والصبر مفتاح 14 على قولة مناحي ...


والهلال عال العال ... بكل الاحوال <==== أروح وطي على السجع

بكل فخر .. انا انتمي للزعيم ... أصلب من الصخر .. هذا الكيان العظيم ..




في الختام لايسعني الا ان أشكر أمي لاني صحتني للسحور وعطتني علاجات ..



تحياتي كان معكم أبوساري - النمسا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/10/2005, 08:57 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: آآهـ يـالـريـاضـ ..؟
مشاركات: 3,221
يــالـــلـــه حـــي ابــوســـاري ..


والــلــه انــي صــايـــم والا كـــان احــتــســيــت الــشـــاي ..


يـــعــطــيــك الــعــافــيـــة لــي عـــودة مــع مـــوضــوعـــكـ .. ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/10/2005, 09:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: هنا وهناك
مشاركات: 200
اي بس بصراحه كثر الكلام يقولون ان الحكم بعيد عنك خش بالمبارات<<< حشى داخل اختبار المطلق
لا ومتلبس بالجرم بعد
عاد اكتبوله محظر ودبسو الرايه حقت المساعد بجبهته ودوه للمدير


لا تشره ;)
وعلى طاري الشاهي الظاهر انا في رمظان خلها فرصه ثانية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/10/2005, 09:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
وينك من أول توسع صدورنا وصدور الشباب والله معصبين
أقول
.
.
.
.
لاتنسى كل خسارة تعال وانشالله ماتجينا بعد هالمرة
لاتزعل أمزح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/10/2005, 10:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
ما تشوف شر يالغالي .. وهارد لك .. ومعوضين بإذن الله ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/10/2005, 10:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 218
سلامات وماتشوف شر والجايات أحسن
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/10/2005, 10:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 238
بسم الله علييييييييك وش فيك زكمه ؟

يعوضونها ان شاء الله أبطال الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/10/2005, 11:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 406
عجل بالشاهي يا ابن الحلال !
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/10/2005, 11:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: نايم في منتديات الزعيم
مشاركات: 2,757
اول شي الحمدلله على سلامتك وماتشوف شر
ثانيااين الشاي اللي بتحتسيناه
ثالثا انا كنت متوقع الهزيمه لان الطائي من جد صعب على ملعبه(صائدالكبار)
رابعاالمرض واضح وانت تكتب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/10/2005, 12:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
الحمدلله على السلامه وماتشوف شر وانصحك بلفكس

ويقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم وانت طلتك غنيمه للمنتدا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/10/2005, 01:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
الله يشفيك يا أبو ساري ....
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/10/2005, 02:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 1,163
هلا اخوي بو ساري كلامك صح 100% ان احنا ماشفنا المباراة ولا نقدر نحكم على مين الغلط بس في جزء من الغلط يتحمله اللاعبين لأن لاعبين مثل لاعبين الهلال يعجزون يسجلون هدف على الطائي هذي كبيرة بحق الهلال.



كلامك صح الجمهور الهلالي مايرضى الا بالفوز واذا خسر الهلال اقام الدنيا واقعدها .




انشاء الله يرجع ا لهلال في المباريات القادمة الى مستواه المعهود

ياشباب لاتتكدرون بعدنا في المركز الاول وهذي الخسارة عبارة عن كبوة جواد
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/10/2005, 02:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/03/2003
المكان: حصه بنت محمد
مشاركات: 1,241
أول شي وش فيكم تقل داخلين مستشفى

يناس قلت لكم كنت مريض <==== يعني الحمد لله على السلامة

بعدين يوم أكتب الموضوع بكامل قواي العقلية <=== شك بعمره

الله يسلمكو قميعن على الرد القميل قدا

مع تحفظي لبعض النغزات هههههههههههههههههههههههههههه

ألف مبروك للزعيم وهاردلك الطائي <===== وش يبي :


تسلمو كلياتكون على المرور ... قسم قسمات من دونكم شوربة


تقبلوا تحياتي أبوساري .. النمسا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/10/2005, 02:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
ما تشوف شر يالغالي .. وهارد لك .. ومعوضين بإذن الله



مع تحياتي : الشاااكي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube