#1  
قديم 23/10/2005, 01:24 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
الزعيم يهدي الأغبياء خسارة بعد ان قدم لمشجعيه هدية العيد بطولة


* تابعت مباراة الطائي على الجوال تارة و عبر المنتديات تارة أخرى و كلا المصدرين أتفقا على أن الهلال كان مسيطرا على الملعب و محاصرا الفريق المضيف في وسط الملعب و تسابق لاعبوه على إهدار الفرص أمام المرمى بشكل غريب فيما أكتفى الطائي بالهجمات المرتدة.

* لا أستطيع أن أتحدث عن المباراة و لا أن أقيم مستوى الهلال و لاعبيه فيها بغض النظر عن النتيجة فقد تفوز دون أن تقدم أي مستوى يذكر و قد تخسر رغم تقديمك لأفضل مستوى لك على الإطلاق و لكن و على ذمة من تحدثت إليه أن الهلال و بكل أمانة لم يكن يستحق الخسارة.

* و لكن الخسارة قد تحققت و لا أعتقد أنها عيبا أو فضيحة فقد سبق للفريق الخصم الفوز على كل الفرق التي تدعي نفسها بالكبيرة و بنتائج كبيرة و في ظل سيطرة طائية مطلقة و ليس كما حدث اليوم بالتكتل و الإعتماد على الهجمات المرتدة فقط لأنهم يعلمون انهم يواجهوا الزعيم.

* علينا بكل روح رياضية أن نقبل بالنتيجة و نتطلع للأفضل في الأيام القادمة و أن نبارك للأخوة في نادي الطائي على النتيجة و الأهم أن نبارك لكل أغبياء هذا الوطن على هذه النتيجة المفرحة لهم قبل العيد و فرصة لإلتقاط الأنفاس من جديد بعد أيام سوداء فرضها عليهم هذا الهلال.

* تفرغوا يا بنو هلال الآن للعبادة في العشر الأواخر و أتركوا لهم التغني على هذه الخسارة الثمينة بعد خماسية أربكت حساباتهم و أختلفوا حولها حتى وصلت الوقاحة في بعضهم لعدم الإعتراف بأي واحدة منها في الوقت الذي نسى محبي الهلال متى تحقت الأخيرة منها.

* أيها الأحبة أركدوا شوي فمثل ما أنتم تستعدون لإخراج زكاة الفطر فقد أخرجها الهلال مبكرا (دفعة بلاء) و تذكروا أنه لا يوجد الفريق الذي لا يخسر و الأهم من ذلك أن لا تظلموا اللاعبين و خاصة ياسر القحطاني فهو لم يتعود على جو النقد القاسي بعد.

* ضعوا في الحسبان أيضا أن الخسارة في مثل هذا الوقت فرصة لمراجعة الحسابات قليلا و ذلك أفضل بمراحل من الفوز في كل اللقاءات مقابل الخسارة في النهائي بهدف يتيم كما حدث مع البعض فأصبحوا محورا للسخرية بعد أن ملأوا الدنيا ضجيجا بالأرقام القياسية و الإنجازات الوهمية.

* إذا أي واحد فيكم يرى صعوبة في بلع هذه الخسارة و تجاوزها و التطلع للمستقبل عليه العودة لمتابعة آخر خمسة مباريات نهائية للإستمتاع بدقائقها و ترقب المفاجأة في نهاية كل واحدة منها لمشاهدة جمال الكأس و الإسترخاء بعد ذلك إلى موعد النهائي القادم.

* للقراء من غير الهلاليين: الكأس هو مصطلح يطلق على هدية ذهبية تقدم من راعي المباراة تقديرا للفريق الفائز. لمزيد من الإيضاح الرجاء التوجه لمقر نادي الهلال لمشاهدة العديد منها في جميع زوايا النادي "أقسم بالله إنها موجودة حتى تحت طاولة كاتب النادي".

* أرجو أن لا يغضب البعض و لكن غياب الشلهوب يفقد الفريق الكثير من حيويته و يسلبه أحد اهم أوراق التفوق و قد ذكرت مرارا أن هذا الولد الشقي هو رئة الهلال و هذه مجرد وجهة نظر خاصة.

* تدرون ناوي أخربها قبل العيد و أوجه السؤال لكل من نادى باكيتا باللعب بمهاجمين عن رأيه في نتيجة المباراة.....؟؟؟؟؟ يا جماعة عندكم 3 من أفضل صانعي اللعب بالسعودية يعني بإختصار لو نلعب بدون مهاجم بيسجل الحارس بس الله يرحم والديكم أتركوا المدرب في حاله.

* بالنسبة لي و بالتاكيد جميع من هم من جيلي نؤيد بكل قوة طريقة 4-3-3 و نتمنى أن تعود و لكن هل هذه الطريقة المناسبة لأسلوب و خطط المدرب أم لا.....؟؟؟؟؟ هذا هو السؤال الأهم لمصلحة الفريق و هذه أيضا مجرد وجهة نظر.

* لا أعلم إن كان للمطلق أخطاء أم لا و لكني واثق تماما من أنه سيكون نجما للأسبوع و أفضل من أنجبت الملاعب من الحكام على الإطلاق و ربما شنت شلة الأغبياء حملة للمطالبة في إبعاد الحكام الأجانب عن النهائيات و إسنادها للمطلق الواثق الجريئ.

* بالمناسبة أتمنى الرد من أي شخص حضر المباراة في الملعب: كيف يطرد الحارس بحجة ضربه للصويلح دون أن يحتسب ضربة جزاء.....؟؟؟؟؟ يمكن التعديل الجديد.....؟؟؟؟؟

* ما يتعرض له فريقي الشباب و الناشئين بنادي الهلال من ظلم تحكيمي فاضح لم يزدهم إلا رغبة في قهر الصعاب و تحدي الظروف من إحتساب ضربات جزاء خيالية و التغاضي عن ضربات مماثلة للفريق و طرد بالجملة و مع ذلك إلا أنهم يسيرون بثبات و يحققوا الفوز رغما عن النقص و التحكيم.

* يجب أن لا يغضب محبي الزعيم من هذه العوائق فلجنة التحكيم تقوم مشكورة بتقديم خدمة مجانية لصغار الزعيم و تعدهم بإقتدار و تمنحهم مناعة طبيعية لمواجهة مثل هذه الظروف المعتاد عليها عند تصعيدهم لتمثيل الفريق الأول و يا جبل ما يهزك حكام.

* يقول أحد المنتدبين الأغبياء لدى ذلك الرئيس الإمعة أن الصحف تضحك على الذقون لمجرد أنها ذكرت أن الهلال واصل تصدره للفرق بعد فوزه على الأنصار بحجة أن هناك فرق لم تلعب جميع مبارياتها. يا غبي بحكم أن كل الفرق خسرت نقاطا فلن تصل لرصيد الزعيم حتى لو لعبت بقية مبارياتها و قاتل الله الغباء المستفحل.

* غبي آخر كتب عن مشاركة ياسر الرمزية في أحد الدورات الخيرية و حلل مباراة من نسج خياله ساخرا من فرص مهدرة و ركلة جزاء ضائعة من القناص و خسارة مذلة لفريقه و ختمها بالتباكي على الصويلح و العنبر و مدى أحقيتهم بملايين ياسر المهدرة على حد وصفه.

* يا ساتر كل هذا بسبب أن ياسر مرمط كرامتكم بالأرض و رفض الإنضمام لمقبرة النجوم.....؟؟؟؟؟ يا غبي أحذر اللعب بالنار فياسر الآن يتلقى التوجيهات من الجابر و يا ويلكم لو نصحه الجابر بالتفرغ للرد عليكم على المستطيل الأخضر فقط على طريقته التي أحرقتكم و رفعت ضغط معزبكم.

* و هل نسيت يا غبي الخمسة ملايين يورو في العالمي كالون لمدة عشر أشهر فقط أو المليوني دولار في جوب لموسم واحد فقط و هما اللذان عجزا عن التسجيل أمام فريق الحواري البعداني على حساب بقاء حمزة و أمين و مرزوق أبناء الوطن الأجدر على دكة إحتياط نادي الوطن كما تزعمون و تحيا الوطنية.

* غبي ثالث كتب سيناريو من تأليف خياله الساقط عن العنبر المصاب و أكد على أن غيابه يأتي بسبب رفضه اللعب مع الفريق و إكتفائه بأداء التمارين ما لم تتم مساواته مع القحطاني. مثل هذه التصرفات لا تجدها إلا داخل أسوار ناديكم و وسط شلتكم من التي تباع و تشترى بالريال يا غبي.

* أما رئيس شلة الأغبياء فجعل من الجابر شغله الشاغل و لم يكتفي لا بالعلقات الساخنة و التسطر بالعقال كل موسم و لا حتى بالصفعات التي تأتيه في كل مرة يأتي الإنصاف للجابر و من خارج الوطن فمرة في قائمة الأفضل عالميا و مرة آسيويا و تارة عربيا تاركا له الثرثرة في المقاهي الشعبية.

* لم يجد هذا المتخلف التافه ما ينتقد به مشاركة الجابر الخيرية سوى التهكم على ملابسه لمجرد ملأ عاموده القذر رغم أنه بإمكانه ملأ الملاحق عن حال فريقه المتهالك الذي يحلم بالتأهل للعالمية و هو الذي تأهل بشق الأنفس أمام رابع مجوعة من ثمانية فرق في الكويت و لكنه الخوف من توقف الشرهات.

* في الكويت قالوا تكتل الفريق الخصم أنقذه من هزيمة ثقيلة و في جدة أنتظرنا هذه الثقيلة فلم نرى سوى هدفا ساهم فيه المدافع الكويتي بعد أن أرتطمت فيه الكرة و تغير إتجاهها لتذهب من العارضة لحمزة و بالوقت الإضافي. إذا كان فوز الهلال بكأس الفيصل حظ و حرام فماذا نسمي مثل هذا الفوز شرك أكبر.....؟؟؟؟؟

* بغباء بالوراثة يكتبون عن وقوف الأشقاء في الامارات مع ممثلهم في البطولة الآسيوية نادي العين و يصفونها بحرب إعلامية أستخدمها أهل الامارات بسبب الفوارق الفنية بين العين و فريقهم. أي حرب إعلامية و أي فوارق فنية.....؟؟؟؟؟ أستحوا فالبعداني قادر على تحقيق أفضل من نتيجة الكويت.

* الآسيوية ثم العربية فرصتين ذهبيتين لن يجد فريقكم بعدها موقعا في المنافسة في أي بطولة أخرى بوجود أندية عملاقة كالوحدة مثلا و من الأجدى أن توفروا كامل جهدكم لمناصرة فريقكم قبل أن بفوت الآوان و نبتلش فيكم و في نواحكم بقية الموسم يا أغبياء.

* النعيمة ينادي بشعور وطني صادق بالوقوف مع ممثل الوطن في مهمته الخارجية في الوقت الذي يهاجم شلة الأغبياء و رئيسهم أبو سكسوكة "مواطن بالغصب" كل من يحاول أن ينصف الجابر محليا و عربيا و آسيويا. لا غرابة في ذلك فهذا هو الفرق بين المواطن و المستوطن.

* الوطن غالي و من حق كل أهل الامارات الوقوف مع ممثلهم كما أنه من واجب كل أهل السعودية دعم ممثلها و لكنهم أعتادوا على تشجيع الغريب ضد أبناء الوطن و أسألوا الأهلاوية عن ذلك و تلك ضريبة يجب دفعها بسبب الدخلاء على الوطن و خدم من يدفع أكثر.

* أسألكم بالله أن تتابعوا 90 دقيقة فقط للمدافع الناعم جدا أسامة المولد فما يفعله هذا الهائج لا يمكن أن يصنف ضمن لعبة كرة القدم أبدا و المشكلة حين يتحدث المصافيق و يتهمون تفاريس بالخشونة. أي خشونه و أي خرابيط ترى تفاريس حمامة سلام في مدرسة هذا الهائج و الله يعين لاعبي هذا الوطن و يسلمهم منه و أمثاله.

* يقول نواف بن بندر التمياط: أنا لا أحترم أي شخص يكون ولاءه لناديه أكبر من ولاءه لبلده..... و بقية الكلام ليس للنشر و الشاطر يفهم.

قفلة

كل عام و أنتم بألف خير يا زعماء
و هنيئا لكم بخسارة الهلال يا أغبياء

اخر تعديل كان بواسطة » Abufaisal في يوم » 23/10/2005 عند الساعة » 02:18 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/10/2005, 01:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
ابو فيصل انا اؤكد لك بأن سبب الهزيمة علي المطلق الوقح

المطلق وضع لايقاف الهلال

انت لم تشاهد المباراة ولكن انا شاهدتها

( ضربة جزاء هلالية مستحقة مع طرد حارس الطائي تتحول بقدرة قادر الى رمية جانبية )

هناك ادلة كثيرة

منعت الاوربت من نقل المباراة رغم مخاطباتها للاتحاد السعودي بذلك

مدير الاستاد يؤكد بأن كل شئ متوفر للنقل سواء السيارىة او الكاميرات

نحن لا نتجنى كجماهير الفقر

انها الحقيقة

هناك مؤامرة حقيرة والاداة بالطبع كالعادة الحقير ( المطلق )

وحسبي الله عليه
وحسبي الله عليه
وحسبي الله عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/10/2005, 01:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
الله يوفق الهـــلال في المبـاريات الـقـادمة

يعطيك العــافية أبو فـيـصـل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/10/2005, 01:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ brave man
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/03/2003
المكان: هنا
مشاركات: 578
يعطيك العافية كلام في المليان

وخلهم ربي يجيبهم ويعرفون من هو الزعيم باذن الله

من وراء الستار

اعجبتني القفلة
إقتباس
كل عام و أنتم بألف خير يا زعماء
و هنيئا لكم بخسارة الهلال يا أغبياء


وانت بخير يا زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/10/2005, 02:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
الله يوفق الهـــلال في المبـاريات الـقـادمة

يعطيك العــافية أبو فـيـصـل


مع تحياتي : الشاااكي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/10/2005, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
هلا ابو فيصل

انت ماشفت المباراااااااااااااة ....

اشوا واحسن لك ....

ما انقهرت على حال التحكيم مثل هذا اليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/10/2005, 03:57 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
الله فوق الجميع يا شباب و عليكم بالدعوة على كل ظالم في العشر الآواخر. تحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/10/2005, 04:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: في قلب سعد
مشاركات: 13
ياخوووي الحكم غش مع النادين كلهم وانا من سكان حائل وانا حاضر المباره


كان المفروووض طرد الخثران وتفاريس والهدف صحيح لان النجم علي جبلي هو المتدخل على حمادجي



ولا توجد ركله جزاء لان الي بجنبي بالمنصه الصحفيين يقوولون ليست ضربه جزاءء



وياليت تشكرررو نادي الطائي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/10/2005, 04:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
أبو فيـــصل أنت كذا

عيني عليك بــــارده ما خيت لنــا شيء نقوله ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/10/2005, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
تفرغوا يا بنو هلال الآن للعبادة في العشر الأواخر و أتركوا لهم التغني على هذه الخسارة الثمينة بعد خماسية أربكت حساباتهم و أختلفوا حولها حتى وصلت الوقاحة في بعضهم لعدم الإعتراف بأي واحدة منها في الوقت الذي نسى محبي الهلال متى تحقت الأخيرة منها.


سلمت يمينك يالغالي.. ابو فيصل..

وبالتوفيق للزعيم .. ;)


ثقوري
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/10/2005, 04:24 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: آآهـ يـالـريـاضـ ..؟
مشاركات: 3,221
تمــام عــلــيــك يابــوفــيــصــل ..


كــلامــك حــكــم .. وهــذي هــي الحــقــيقــيــة ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/10/2005, 04:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
الله يوفق الهـــلال في المبـاريات الـقـادمة

يعطيك العــافية أبو فـيـصـل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/10/2005, 04:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: العاصمة الحبيبة
مشاركات: 4,646
مااقول الا انتم اغبياء ايها الهلالييون ..... فعلا اغبياء ......؟؟؟؟؟؟؟ من سيوقف الازرق غير بتلك الطريقة وبمباراة لا يمكن نقلها .... لان القصة لا يمكن ان تتم بالنقل ...... والفاهم يفهم وانبسطي يالجنة وانبسط يالتفخ .... وفعلا كثر الدق يفل الحديد ...... ,,,, وووووآآآآآآآآه يالازرق .


تحياتي ابوسعود
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/10/2005, 04:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 802
يعطيك العافيه..


مقاله والا احلى ....

تسلم يمينك والله...



من زمان ماشفنا هالمقالات الرووعه..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/10/2005, 04:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/11/2003
مشاركات: 796
هاردلك ابو فيصل

و الخسارة في البداية ليست كمثلها في النهاية



إقتباس
يقول نواف بن بندر التمياط: أنا لا أحترم أي شخص يكون ولاءه لناديه أكبر من ولاءه لبلده..... و بقية الكلام ليس للنشر و الشاطر يفهم.


قال نواف في المواجهة ما ابي اثير فتن !!

و الله تعبنا و حنا نقول عن هالثور الهائج نور لكن الكل يتهمنا بالتعصب و ان نور ما له دخل في اصابة نواف !!


تأخرت كثير يا بو بندر ..

و لو مكانك ما ابيحه و هو اللي خلالني اكثر من سنتين ما اشم الا ريحة المستشفيات و البنج و الادوية

حسبي الله عليه و على كل ظالم ,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube