المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/07/2001, 11:54 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
بعد هدووووء العاصفه ,, وصحافة ( الضد )!!

تحياتي ...

مرّت على الهلال والهلاليين فترة عصيبه جدا جدا مليئه بالمشاكل والاختلافات !!

وعلى غير العاده لم يتم إحتواء هذه المشاكل وبقيت حتى يومنا هذا مع العلم ان من يعرف رجال الهلال ويعرف مدى حبهم وعشقهم لناديهم يستغرب ان تستمر هذه الامور ويستمر الجفاء وتبقى المشاكل !!

&& .. مشكلة فهد المصيبيح !!!
نعرف ونحس جميعا ان هذه المشكله ( مصطنعه ) ولم يكن هناك مايستدعي لجعلها ( ام المشاكل ) وان حلها لايمكن ان يحدث إلا ( بقطع ) رأس فهد أو ( طرده ) خارج السور!!!

ماذا فعل فهد ؟؟ لو سألتهم هذا السؤال لأجابوك و ( بغباء ) انه طبّق النظام بشكل قوي وانه تسبب في ( غضب ) بعض اللاعبين وانه لا يستطيع القيام بواجبه على اكمل وجه فهو يقوم بعمل كبير وشاق لا يستطيع القيام به لوحده !!!!!!!,

ولو اجبتهم ان فهد لم يشتكي !! ولم يطلب العون !! وان النظام هو ( يطبقه ) ولم يخترعه فهو نظام تم إصداره من قبل الاداره الهلاليه وطلبت من فهد ان يقوم اللاعبين بتنفيذه وهو فعل ماهو مطلوب فأين المشكله ؟؟ اقول لو سألتهم اين المشكله ؟ ( لصمتو ) جميعا ولولو الادبار هاربين من الاجابه !! , لماذا يفعلون كل هذا ؟؟ لماذا يختلقون هذه المشكله ؟ ( لماذا يدعون انهم هلاليون ؟؟؟؟)

إذا من وراء هذا الامر وماهو هدفه واين يريد ان تصل الامور؟؟؟؟؟؟.

من وجهة نظري ان من وراء هذا الامر ( صحفي يعمل في صحيفه معروفه ) تبنت هذه المشكله , هي لاتريد فهد ومنذ البدايه , رأته ينجح وهي لا تريد له هذا النجاح فماهو الحل ؟؟

الحل هو ان تستنفر كل الطرق للوصول الى الهدف وهو ( طرد فهد ) , فكيف لها ذلك ؟؟

جربت عدة طرق , كان اولها ( شخمطه ) من ذلك الصحفي وإدعاءات بأن فهد يستخدم عصاء القانون وانه سيتسبب في ابتعاد اغلب اللاعبين وانه وانه الخ !!

لم تنجح هذه الطريقه وفشلت بسبب انجازات فهد وانجازات الهلال , مما جعل الجمهور الهلالي لا يعير ما يقوله هذا الصحفي اي اهتمام !!

بعدها استخدمت هذه الصحيفه ( احد رجال الهلال ) وجعلته يأخذ موقف الضد من فهد وان الامور لايمكن ان تستمر في وجود فهد , حدث وان طالب الكبير بإستقالة فهد وتراجع في موقف رااااائئع جدا مما جعل هذه الصحيفه تسقط وتفشل في مرماها وانها لم تصب الهدف بل اصبحت الرميه عكسيه عليها ووضعتها في موقف لا تحسد عليه امام الجمهور وامام ( المنصفين ) من الرياضيين !!

هذه الصحيفه وكما قال احد الاخوان لم (( ترعوي )) واستمرت في تبني هذذا الامر ووجدت طريقة اخرى وهي ان تستخدم احد اللاعبين الذين يملكون الجرأه والامكانيات والدعم للتصويب على فهد واطلقت عيارها الذي كاد ان يصيبنا ويصيب فهد في مقتل فاللاعب نعتبره كبير لم نتوقع ان يتهجم على فهد ( حتى لو كان مخطيء ) فما بالكم وفهد لم يرتكب خطأ !!!
اطلق ابو ثنين العيار ومن حسن الحظ ان هذا العيار رغم انه شديد الدقه في التصويب إلا انه لم يكن قويا ليتسبب في قتل فهد , قاوم الجمهور ماقاله اللاعب وانتقده واحرجه , وبعدها تنفس الجمهور الصعداء بسماعه لقول لاعب يملك احترام الجميع ويعتبر رأيه كحد السيف وقال كلمته كلمة الحق والعدل وانصف فهد واعطاه ما يستحق وبرأه من كل ماقيل عنه وافششل مخطط ذلك الصحفي وتلك الصحيفه .

&& .. استقالة سمو الامير هذلول,,
خساره ان يستقيل الامير هذلول وخساره ان يكون السبب هو ماذكر وخساره ان يكون الاعلان عن الاستقاله قرار لارجعة فيه وخساره ان لا يتم احتواء هذه المشكله وخساره ان نبدأ الموسم بفقدان احد ( اركان ) الهلال , فسمو الامير قضى مع الهلال عمر طويل وقدم جهد كبير وانتج الهلال له ثمر وفير , فلماذا يريد ان يتركه يرحل وبهذه السهوله ؟ لماذا نخسره بهذه السهوله , لابد من اعطائه ما يستحق , رأيه لابد من تنفيذه فهو ركن من الاركان اذا ابتعد سيهتز الكيان , فلابد ان يجتمع من يهمه الامر بسموه وإقناعه والاعتذار له ووعده بأن ماحدث لا يمكن تكراره ابدا ابدا , ونحن جمهور الهلال سنكون الضامن , فهو يعشقنا كما نعشقه فهل انتم فاعلون ؟؟.

&& .. صحافة الضد !!

من هي صحافة الضد ؟؟

في السابق كانو يقولون انها تلك الصحف التي جعلت من الهلال قضية لها وقامت بمحاربته ومحاربة نجومه , وابراز المشاكل التي تحدث فيه وتضخيمها وجعلها قضية!!.

وكان هناك صحف معينه هي من يتخذ موقف المدافع عن الهلال , تبرز ميزاته وتفند مشاكله وتحارب من يحاربه , كان لها مواقف رائعه جعلت جماهير الهلال تطمئن برغم قساوة الخصم وبرغم تلفيقه لأغلب الامور ,

الان ماذا سيقولون ؟؟ هل مازالو على قناعتهم ؟؟

هل مازالو يقولون ان هناك صحافة وصحافة مع ؟؟

كيف لهم ذلك والكل يحارب الهلال , والكل يبرز مشاكل الهلال , والكل يتجاهل ميزات وإنجازات الهلال ؟؟

سأستثني من كل هذه الجرائد جريدة واااحده لاغير وهي ( الاقتصاديه ) والتي يقف على هرمها ( اشجع ) واقوى الصحفيين السعوديين على الاطلاق ( ابو احمد ) خلف ملفي , فهذه الجريده وهذا الرجل يجبرك على ان تقف احتراما لرأيه ولما تكتب جريدته , هي من يطبق الحياد بعينه وهي من تشعرنا ان هناك من يقول كلمة الحق ولا يهمه في ذلك لومة لائم ,,

نريد كل صحفنا كما نرى الاقتصاديه , نري ان ينتقدو الاخطاء وان يبرزو الحسنات , وان لايختلقو المشاكل وان لا يزيفو الحقائق , نريد منهم العدل لاغير , فهل هم فاعلون؟؟.

&&.. نقاط متفرقه :

@ .. الجزيره , عودي الينا فنحن بك وانت بنا , اتخاذك للمواقف المضاده للهلال فيه خساره كبيره لشخصيتك اولا , ولحبنا لك ( دعي المصيبيح وشأنه الى الابد ) !!

@ .. الرياض , كفاك استداره اثبتي كي لا تتوهي في صحرائنا فأنت بدوننا لاشيء هل تعين ذلك , كانو يسمونك جريدة الاعلانات وكنا ندفع من اجل دعمك وليس لأجل تميزك , هكذا كنت سابقا , وعندما اصبحت كما نريدك تمردتي علينا واتخذت خطا مضادا افقدك كل شيء واول هذه الاشياء حبنا و ( دعي يوسف الثنيان وشأنه وللابد ايضا )!!.

@ .. الرياضيه , عودتك مستحيله فقد فقدتي كل شيء وتمردتي واهنتي نفسك وكرهناك فلا تعودي وابقي كما انت , لن نهتم بك ولن نعيرك اي اهتمام , وفاقد الشيء لايعطيه انت تتصنعين الحياد وتتصنعين انك جريدة كل الرياضيين وانت كااااذبه انت عدوة الهلال والهلاليين , ولم نتعود ان نستدر عطف اعدائنا بل نرميهم بسهامنا , ومن هنا نطلب من ادارتنا ان لا تعير الرياضيه اي اهتامام وان تجعلها اخر الحاضرين واول المغادرين !!.

@ .. الرياضي , بدأت صغيره ومازلت صغيره , اعدادك تملأ اماكن بيع الجرائد وهي في الاخير تصلح وتنفع لخبازين التميس أما الرياضيين فيتكرمون من التعامل معك !!

@ ..الاقتصاديه, ابقي كما انت , كل الاحترام لك , وكل التقدير لما تحتويه صفحاتك , نقدر رأيك سلبا كان او ايجابا , انت من يمثل الحياديه فإستمري والمستقبل لكي ,



اسف جدا على الاطاله ..

تحياتي ...
العوّاااام ...
  #2  
قديم 29/07/2001, 12:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Thumbs up

والله اتفق معك يالعوام 100% ...

للاسف الصحافة الرياضية .. اصبحت تستفز الجميع .. وغير مقتنعه لنا ابداً ابداً.ز

@@

وين الاخوان المشرفين عن كلمة ((ترعوي)) .. مالك حق يالعوام .. اقلها استأذن ياخي
  #3  
قديم 29/07/2001, 12:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
تسلم اخوي العوام

وكلامك سليم 200%

وشكرا لك .
  #4  
قديم 29/07/2001, 12:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
اخوي العزيز / العوام

@ لا ندري متى سينتهي هذا المسلسل الدراماتيكي

وان شاء الله ان ينتهي في القريب العاجل

لان ما يحدث ليس من اجل مصلحة الزعيم

@ اما جرائدنا فعليها السلام ما عدا الاقتصادية كما ذكرت

بالاضافة للشرق الاوسط رغم انها جريدة عالمية



تحياتي ...
الهلااالي محمد...
  #5  
قديم 29/07/2001, 03:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
تسلم يمينك أخوي العوام وربي يعطيك الف الف الف عافيه يالغالي

موضوع أكثر من رائع الله يعطيك القوه يارب
  #6  
قديم 29/07/2001, 02:22 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/07/2001
المكان: المجمعة
مشاركات: 48
الأخ العوام/// هكذا نحن الهلاليين مثل النخلة العوجاء ندعم المنافسين ماديا ومعنويا و بالفكر والرأي وبكل آسف أحيانا بعلمنا وأحيانا بطيبة وسذاجة وجهل منا0
- نسير خلف الركب حتى لو كان على حساب نادينا والمنتمين له0
-نكرم ألا نديه المتفوقة والفائزة ونترك العاب النادي 0
- ندعم اعتزالات لاعبي ألانديه الأخرى ونترك نجوم الهلال بلا تكريم0
- نتعاقد مع مدربين ثم نفرط فيهم وننصح غيرنا بهم ونبحث عنهم بعد ذلك0
- نجلب نجوم من اجل اكتشافهم للآخرين وقد نهديهم للمنافسين0
- ندعم أنديه ماديا حتى لو كانت غصة في حلق الهلال 0
- نخسر الكوادر ألاداريه والتدريبية من أبناء النادي ليجلبهم غيرنا0
- نكرم إعلاميين حتى لو كانوا يتبنون جميع الحملات المناهضة للهلال 0
- نشيد بالحكام الذين سلبونا البطولات0 -هذه بعض صور اختلاف مفاهيمنا0
- فنحن نشكر عكاظ والندوة ونصرح للرياضية وندعم الرياضي0
- ونسب ونشتم وننتقد جريدة الجزيرة
سبحان الله00000
الجزيرة خط الدفاع الأول في الذود عن حقوق الهلال 0
التي تتحدث إذا صمت الهلاليين عن حقوقهم0
الجزيرة التي يقدم فيها النصراويين الشكاوي كل يوم ويمنعون مندوبيها من دخول النصر بسبب مواقفها ومبادئها التي لا تتغير تجاه دعم مواقف الهلال ونحن ( نسبها وننتقدها) نريد ان نفرط فيها ندعم شكاوي النصر لنخسرها مثلما خسرنا غيرها من الهلاليين المخلصين 0
الأخ العوام///// الجزيرة صاحبة المواقف التي لو عددتها لاحتجت لصفحات كثيرة وطويلة ويكفي أنها ليست مثل جيرانها تسير مع التيار وتحكمها المجاملات والقرابة العائلية 0وكل ما تواجهه جريدة الجزيرة فقط لكونها انتقدت فهد المصيبيح وأسلوب عمله وهذه وجهة نظر نحترمها من هلاليين قدموا خدمات كبيرة للهلال وهل المطلوب منهم التطبيل والتمجيد دون انتقاد 0 ثم هل فهد المصيبيح لا ينتقد أليس هو الذي تمسك بمدرب فريق الشباب وكاد يقضي على الهلال وعارض الجميع وتمسك بالمدرب صفوت وخسرنا البطولات0 أليس هو الذي منع مشاركة (توليو ) في طهران رغم سماح النظام0 أليس المصيبيح الذي يبادر بإقناع كل مدرب قادم بأبعاد الثنيان ليستريح من إزعاجه في المعسكرات كما يقول 0أليس المصيبيح هو الذي منع مشاركة (الجمعان والكاتو) في النخبة وكاد يهزمنا النصر اضعف نصر نقابله أليس فهد المصيبح الذي يتلعثم أمام المكرفون ولا يستطيع الدفاع عن الهلال او الرد بكلمه محسوبة لها قيمه0
وهل تذمر لاعبي الهلال من أسلوبه ليس دليل على انه يجب إعادة النظر في طريقة تعامله 0 وهل تمسكه بالأشراف على ثلاث درجات إخلاص وحماس فأندية الدرجة الثالثة لا يشرف شخص واحد علي ثلاث درجات إلا إذا كان راتب الأشراف علي الفريق الأول (20الف) ولا يكفي ويريد راتب الأشراف على الشباب والناشئين(15الف) 0؟؟!!
من طفش ابو اثنين والثنيان والبقيه صامتون ويجاملون خوف من ان يأتي عليهم الدور 0
أنا لا اكتب ضد أحد إنما كلن يراء المصلحة من وجهة نظر مختلف وقد تعلمنا من خلال الهلال ان من حق كل مشجع وصحفي ولاعب ان يقول رائيه بكل حرية بشرط لا يتجاوز الخطوط الحمراء وهذا ما اعتقد اني قد التزمت به و فعلته 00
والله الموفق

  #7  
قديم 29/07/2001, 02:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,119
Unhappy

هذا حال صحافتنا العفنه ويبدوا ان العفن زاد عن حده ليصيب ما تبقا من شبح الصحافه الرياضيه
  #8  
قديم 29/07/2001, 02:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 867
الاقتصادية

مشكلتنا ياالهلاليين اننا ننسى بسرعة واليك الدليل ؟
فيما يخص الكاتب خلف ملفي انسيتم نهائي كأس السوبر (( على ما اعتقد )) عندما نشر المقابلة مع رئيس النصروابنه في يوم المباراة وتهجموا فيها على الهلال وحاولوا زعزعة وارباك وتشتييت تركيز الهلاليين هل هذا وقتة ان تنشر مثل هذه المقابلات في مثل هذا اليوم 0
وخلف ملفي عرف عنه المثالية الزايدة خوفا من ان يقال انه هلالي وارجع الى كتاباته منذ ان كان في جريدة الرياضية 00كذلك استمع الى مشاركته في تحليل المباريات في اوربت عندما يكون الهلال طرفا في اي مباراة فهو يحاول بخس الهلال حقه حتى لا يقال انه هلالي وكأن تشجيع الهلال عيب 0
  #9  
قديم 30/07/2001, 01:05 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
@ .. هلا هلا هلا بياقاهرهم ياسامي ,,,

شرفت الموضوع وشرفتني بردك , نعم الصحافه تستفزنا وغير مقنعه لنا !!
عموما سأكتفي بردي عليك بالبيت التالي :

مشكله لا صرت مطعون بيدين (( الدخيل ))
.........................في ظهرك اربع خناجر وبالصدر اربعه !!

أما عن ترعوي فأنا سرقتها عيانا بيانا وإن لم ترعوي انت سافض...
وبعد فيه وحده ثانيه لكن انت ماركزت (( خبازين التميس ))

@ الغالي صدى الامس ,,
200% ومنك انت لا انتهى الحساب , شكرا لك ياغالي ,,

@ .. الغالي محمد ,,
انت قلتها مسلسل دراماتيكي نهايته قريبه ان شاء الله ولكنها ستكون مخجله لمن بدأ ,
وجرايدنا فعلا انها تستحق الرثاء حالها حال!!!.

@ .. عواكيس ,,,
الله الله الله ( ياعبستن بدبقه ) من وين طالع يالغالي يازينك ويازين طلعاتك
انت الراااائع ياغالي ولا عاد تطول الغيبه ,,

@ .. الاخ هلالي بن المجمعه ,,
عزيزي انا معك في اغلب ماقلت في الجزء الاول من ردك ,,
ياغالي انت تقول ( الجزيرة خط الدفاع الأول في الذود عن حقوق الهلال 0)

واعتقد انه يوجد خطأ مطبعي فيجب ان يسبق ماقلته انت كلمة (( كانت )) وهذا ماذكرته واطالب الجزيره بالعوده اليه ,,

وتقول ايضا ( الجزيرة التي يقدم فيها النصراويين الشكاوي كل يوم ويمنعون مندوبيها من دخول النصر بسبب مواقفها ومبادئها ) ,,
نعم تابعنا هذه الشكاوي كما تابعنا النتيجه التي وصلت لها هذه الشكاوي وهي ( مهاجمة الهلال وعدم التطرق للنصر , يضاف لذلك مساندة الكتاب النصراويين ودعمهم ), نعم نلاحظ هذا الامر ونعرف ان سبب تفرغ الجزيره لمهاجمة الهلال ليس إلا لإرضاء ( أناس معينين ليثبتو لهم مدى حياد الجزيره والذي لا يمكن ان يكون إلا بمهاجمة الهلال !! ) شفت كيف الظلم ياغالي , علشان ترضي ناس لازم تهاجم وتحارب ناس اخرين ( عجبي ) !!.

عزيزي هلالي بن المجمعه , لم ننكر ان الجزير ( كانت هي الداعم الاول للهلال سابقا ) , ونحن لم نهاجمها عندما كانت تدافع عن الهلال بل كنا نحن ندافع عنها ونمدحها ونصفها بما يليق من الالقاب , هجومنا على الجزيره (( مبرر )) وبسبب ,ولم نهاجمها إعتباطا!!,

عزيزي هلالي بن المجمعه , ماذكرته عن المصيبيح غير صحيح ولا يستند لأدله , الكلام سهل جدا ولكن من الصعوبه ان تقنع به الاخرين , المصيبيح قدم للهلال مالم يقدم من قبل , في الفتره التي تولى فيها المصيبيح إدارة الكره فاز الفريق بما يقارب ال8 او 9 بطولات وقبل استلامه إدارة الكره خرج الفريق من المولد بلا حمص كما يقولون ,
عزيزي الانجازات هي من يتكلم وهي المقياس الحقيقي لكل عمل , اما غير ذلك فيبقى كلااااام .

عزيزي هلالي بن المجمعه , عن تذمر اللاعبين اتمنى انك قرأت ماقاله نواف عن المصيبيح وهذا يكفي ,

عزيزي زعن اشرافه على الدرجات الثلاث وانه لايمكن ان يقوم به !!

لماذا لايستطيع اليس هناك من يتولى المسئوليه المباشره على كل درجه وتحت اشراف فهد المصيبيح ؟؟
رئيس النادي , اليس هو الرئيس لنادي يوجد فيه اكثر من خمس او ست لعبات , قدم طائره يد , سله , كاراتيه و و و و , وهو المسئول الاول وإعتماده الكللي على مشرف كل لعبه على حده !!

اخيرا عزيزي هلالي بن المجمعه نعم لك الحق كما هو لغيره بقول ماتعتقد انه صحيح وهذا مايميزنا نحن الهلاليين , نختلف على اشياء كثيره ولكن نتفق على ( حب وعشق الزعيم ) .

@ .. هلا بجار القمر ...
عزيزي العفن داء له دواء واخر الدواء هو الكي , نتمنى ان لانصل له ,,

@ .. الاخ ابو هندل ,,
عزيزي الاستاذ خلف ملفي يحترم قرائه وقراء الاقتصاديه , هذه ميزة فيه وليست عيب ,,

عزيزي خلف ملفي ( واقعي ومنطقي ) وليس كما قلت مثالي كلامه يدل على انه يزن الامور كما يجب , يستمع لما يقوله الجميع نصراوي هلالي اتحادي الخ هم يحترمونه لأنه يبادلهم الاحترام ,
لايمكن ان يقول شيئا غير صحيح , صراحته تحرجه احيانا ولكن ولأنه كبير وواثق فهو لايهتم وهاهو ( يتميز ) وعن الكل ,,


تحياتي لكم جميعا ...
العوّاااام ...


اخر تعديل كان بواسطة » العوام في يوم » 30/07/2001 عند الساعة » 10:34 AM
  #10  
قديم 30/07/2001, 02:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2001
المكان: الساحل الشرقي
مشاركات: 569
سلمت يمناك يا العوووام
ويعطيك الله الف عافيه
  #11  
قديم 30/07/2001, 11:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 867
المثالية الزايدة

اخوي العوام : شكراً لاريحيتك0
انا اعرف ان الاخ خلف ملفي نعم الرجل ويعجبني فيه هدؤه ونشاطه0 واعرف انه انسان محترم ومستقيم ولا اختلف معك في ذلك (( ولكن ليس هذا بيت القصيد ))
وانا اقصد المثالية (( الزايده )) التي هي على حساب الهلال ونجوم الهلال ؟
وانت ذكرت في ردك علي - كلام عام يقال عن اي شي شخص دون ادلة اما انا فقد ذكرت لك دليل (( كبر الجبل )) يتضح فيه من يهمـــــــــــــــــه الهلال ومن تهمه مصالحه الشخصية 00000 واليك ادلة اخرى عن المثالية الزايدة :-
الدليل الثاني : بعد مباراتنا امام المحمدية المغربي في نصف نهائي البطولة العربية والتي انتهت بهدف ذهبي لنواف التمياط كتب رمز المثالية في جريدتة مقالا بإسمه بأن الهلال تأهل بهدف (( مسروق )) وقال كان يجب ان يعيد لاعبي الهلال الكرة للاعبي المحمدية لانهم اي لاعبي المحمدية اخرجوا الكرة رمية تماس وجاء منها الهدف مع ان هذا الكلام غير صحيح ويمكنك العودة لشريط المباراة 0 وقال كذلك بأن تأهل الهلال غير مستحق ولم يكتفي بذلك بل اجرى مقابلات مع مدرب الفريق المغربي ولاعبية وكل الاسئله تدور حول الهدف المسروق كما يقول علما ان الصحف التي تحقد على الهلال لم تتطرق لهذا الهدف 0 فماذا يمكن ان نقول عن هذا التصرف اليس مثالية +0
الدليل الثالث : بعد خسارة المنتخب نهائي كأس اسيا امام اليابان في لبنان اجرت القناة الثانية مقابلة مع خلف ملفي وسأله المذيع عن اسباب خسارة المنتخب - فأجاب من ضمن الاسباب اللاعب نواف التمياط واليك السبب العجيب والغريب (( لان اللاعب نواف التمياط عندما سجل هدفه الذهبي في الكويت وتأهل المنتخب للنهائي لم يفرح ولم يشرك زملائه معه الفرحه )) بالله عليك هل هذا سبب معقول وماذا نسمي ذلك اليست المثالية ++ مع اننا نتذكر ماالذي فعله نواف في تلك المباراة وبعدين ما دخل مباراة الكويت في مباراة اليابان ؟ لماذا لم يتطرق لاضاعة حمزة ضربة جزاء اليس الخوف من الاتحاديين وصحافتهم ام ان الهلال جدار قصير 0
الدليل الرابع : دائما يحاول عدم اظهار هلاليته وهذا معروف للهلاليين ومثال ذلك في نهائي كأس السوبر السعودي المصري وكان ابواحمد ضيف التحليل مع يوسف سيف واثناء التعليق ساله المعلق هل تحب الهلال فقال مفزوعاً لالالا0 وكأن تشجيع الهلال عيبا مع الهلال في هذه المبارا يمثل الوطن وابواحمد لا تنقصه الفطنة وسرعة البديهه والاجابة الدبلوماسيه0 وانا اعرف ان خلف يشجع الهلال ولا اقول يحب الهلال لأن هناك فرق وانت توافقني في ذلك ولكن مشكلته التردد والمثالية الزايدة والخوف من الاخرين ويحاول هضم حقوق الهلال ليرضي الا هلاليين
0وعليك ان تسأل من يعرف خلف ملفي الصحفي وليس الانسان وان كنت اعتقد انك تعرفه ويمكن ان يشاركنا الراي الاخ ياقاهرهم ياسامي اذا كان ليس عليه إحراج ؟؟؟؟؟0
اخوي العوام
انت ذكرت ان ابا احمد يحترم جماهير الاندية الاخرى وهذا كلام سليم ولكن ؟ اليس من الاولى ان يحترم ويقدر مشاعر جماهير الهلال التي هو منهم 0 ام ان الهلال يأتي في المراحل الاخرى بعد هذه الاندية في عرف ابو احمد؟
والامثله كثيرة منها تعرضه لنجوم الهلال وبالذات سامي الجابر حتى انه عندما لم يجد ما ينقده عليه انتقده في كيفية تعبيره بفرحته عند تسجيل الاهداف0
وانا اقول ياما في الجراب يا حاوي0
وانا اسالك هل خلف ملفي يدافع عن الهلال بالحق كما يفعل (( الهدلق - السليمان - احمد الرشيد - فياض الشمري- عبدالكريم الجاسر - محمد البكر او حتى مثل احمد المصيبيح على اقل تقدير ))
=== ان اتفق مع الاخ هلالي بن المجمعه في اغلب ما ذكره عن المصيبيح وعن جريدة الجزيرة رغم انحدارها منذ فترة ولكن سيأتي اليوم الذي يكتشفون فيه انهم اخطأؤا في حق الهلال وسيعودون))
اخوي العوام = تقبل تحياتي 000 وارجو ان يتم التواصل والحوار والمناقشة دون افساد للود قضيه =
ولك اسفي ولجميع من يقرا ما كتبت على الاطاله
  #12  
قديم 30/07/2001, 01:07 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ...

@ .. هلا أخوي ابو صالح الهلالي ,
الله يسلمك ياغالي ويخليك ويعافيك ,,

@ .. هلا اخوي ابو هندل ,,


عزيزي انا ذكرت في ردي الاول ان الاستاذ خلف ملفي يتعامل مع الجميع ويحترمهم ويحترم ارائهم كما يبادلونه هم نفس الشيء ,
وهذا يعني انه ليس ملكا للهلال ولا يتعامل مع الهلال فقط , هو مسئول عن جريده تعتبر ( جريدة جميع الرياضيين ) ولابد من التوازن ونقل كل شيء وما ذكرته انت عن المثل اللي كبر الجبل إلا خير دليل على انه يتعامل في جريدة الاقتصاديه مع الجميع وبشكل متوازن , وفي إعتقادي ان هذه هي الحياديه التي نسمع بها ولم نراها إلا عند الاستاذ خلف وفي الاقتصاديه فقط .

عزيزي ماذكرته عن مباراة المحمديه لم اتابعه ولا أعتقد انه سيكون سببا مقنعا لنصف الاستاذ خلف بالمثاليه الزائده فيبقى ما قاله رأيه لنا حق مناقشته فيه واعتقد ان الامر انتهى في وقته ولم يتزمت فيه ويجعل منه قضيه,

دليلك الثالث , لايدين الاستاذ خلف , فقد سئل سؤال واعطى له اجابه من وجهة نظره , وعن ضربة جزاء حمزه ماهو المطلوب هل تريد منه ان يسب ويشتم ويتهم حمزه بالخيانه , ضربة جزاء اضاعها لاعب كما اضاعها غيره من اللاعبين الامر عادي ولا يستحق التهويل والاستاذ خلف له رأيه يقوله متى شاء وأعتقد انه فعل الصواب عندما لم يتطرق لضربة جزاء حمزه المهدره لأنه يعتبر حمزه مثل سامي مثل كل لاعبي المنتخب الوطني لا يميز هذا عن ذاك وهذا ما يجعلنا نحترمه ونقدر جهوده .

دليلك الرابع غريب ياعزيزي , ماذا تريد منه ان يقول ؟؟ هل يصيح بأعلى صوته ويسمع الاخرين انه هلالي !! رغم ان الحكمه تقول ان الاستاذ خلف ملفي لا يعمل للهلال فهو وكما قلت سابقا يخدم الجميع ولابد ان يقدر شعورهم , إنتمائه للهلال يخصه وحده لا يجب علينا ان نجبره على فعل ما لا يريد !!
تخيل ياعزيزي ان احد اعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي هو في نفس الوقت عضو شرف في الهلال أعلن وامام الجميع انه هلالي ويهمه الهلال في الدرجه الاولى دون باقي الانديه , ماذا سيكون موقفه ؟؟ وكيف ستكون صورته امام الجماهير ؟؟
عموما هلالية ابو احمد تخصه لوحده لا يجب ان نتدخل فيما لا يعنينا ويجب علينا إحترام تصرفه في هذه النقطه بالذات .

عزيزي وبما ان ابو احمد يرأس جريده يتابعها الجميع فلابد ان يخفي او يبعد إنتمائه وأن لا يميز هذا عن ذاك , هكذا هو العدل وهذه هي الحكمه في إدارة جريده , لايمكن ان نطالب بماهو غير معقول , لايمكن ان نطلب من ابو احمد ان ينحاز للهلال , طلبنا هذا غير منطقي وغير معقول ابدا.

ما يجب ان نفهمه ان ( منطقية ) ابو احمد في اخراج الاقتصاديه تجعلنا نشعر ان هناك من يسمى بالحيادي ومن يملك الجرأه والشجاعه لتطبيق هذه الصفه رغم ان إقناع الناس غاية لن تدرك ابدا ابدا , فهو يحاول ونحن نطلب منه الاستمرار وسوف ندعمه قدر استطاعتنا .

اخي العزيز ابو هندل , انت قلت او اردت ان تقول بأن لي معرفه بالاستاذ خلف ملفي , وأنا اقول اتمنى ان احضى بهذا الشرف ولكن والله ثم والله انه لايوجد بيني وبينه اي معرفه غير التي يعرفها عنه القراء .

أما عن التواصل فتأكد انه مضمون وان الاختلاف في وجهات النظر لا يمكن وبأي حال ان يفسد للود قضيه , هل نسيت يا عزيزي اننا هلاليين,


تحياتي ...
العوّاااام ...


  #13  
قديم 30/07/2001, 02:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 867
شكرا اخوي العوام

شكرا لاريحيتك ...
***انت تقول انه ليس ملكا للهلال وانه لابد من التوازن في كل شي - هذا كلام سليم وجميل ، ولكن اسألك هل توقيت المقابلة لرئيس النصر وابنه وما احتوته ما اساءه وكلام غير مقبول وفي نفس اليوم الذي يلعب فيه الهلال نهائي السوبر هو التوقيت السليم 0 ولنبتعد عن الهلال قليلا هل هذه المقابله تخدم الوطن والهلال يمثله في هذه المباراة 0 اريد جواب بنعم او لا فقط
*** اذا اعتبرت ان ماقاله في مباراة المحمدية رايه الشخصي فلا يفرضه علينا ويشككنا في تاهلنا الذي لم يشكك فيه الا هو ثم ماهي هذه الصراحة مع الهلال فقط 0 وهل يستطيع ان يقولها لو كان المتاهل غير الهلال وحتى نسمع رايك بعد مناقشته ؟ يؤجل الامر 0
*** لماذا نسب خسارة المنتخب لعدم فرحة نواف في مباراة الكويت فهل الفرحة ونوعها هي التي تجلب الفوز تبرير غريب ونحن نتكلم عن مباراة اليابان ولم يتطرق لاضاعة ضربة الجزاء في مباراة اليابان بل ذهب وتكلم عن مباراة الكويت0وانا لا اطلب منه ان يسب حمزة بل يذكر ان من اسباب الخسارة اهدار ضربة جزاء ثم لماذا يتكلم عن نواف بمثل هذا الكلام ولا يتطرق ان حمزة اضاع ضربة جزاء
****انا اسألك هل تدافع عن خلف لانه هلالي ام لانه صحفي 0 وانا قلت ان خلف لا تنقصة الدبلوماسيه في الجواب عن حبه للهلال فلو قال كلنا مع الهلال في هذه المباراة على الاقل لانه يمثل االوطن 0وان لا يرتعب 0 ومادام انك تقول ان هلالية ابو احمد تخصه وحده فأنا اخلافك مادام انه يشجع الهلال فهو من الهلال والهلاليين 0كما هو انت وانا وغيرنا من الهلاليين 0فما بالك وهو صحفي محسوب على الهلال
***** لانطلب من ابا احمد ان ينحاز للهلال ولكن ان ينصف الهلال ويعامله كما يعامل الاندية الاخرى هذا اقل ما نطلبه منه 0كما انه لايستطيع ان يخفي تشجيعه للهلال لانه عرف بها والهلال له افضال كثيره عليه يمكنك ان تسأله ؟ ولكنه يحاول ان لاتلتصق به هذه التهمه التي هي اشرف تهمة لو كان يعلم
واخيرا : ابو احمد يجامل الاخرين على حساب الهلال 0وسندعمه فقط عند انصاف الهلال فقط

وتقبل مني كل الود والاحترام على سعة صدرك واسلوب مناقشتك ((( هفذا ما تعودنا عليه كهلاليون))
  #14  
قديم 30/07/2001, 03:29 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ...

هلا اخوي ابو هندل ,,,
عزيزي ازلا يجب ان تعلم ان المستقبل الشخصي يطغى على اي انتماء , فعندما يتعارض مستقبلنا مع انتماءنا فالاولويه ستكون لمستقبلنا وبعده لإنتمائنا, يجب ان يكون هذا الكلام هو الاساس ,,

عزيزي توقيت المقابله يحكمه امور اخرى غير إرادة ابو احمد , هذا شيء , الشيء الاخر ربما انه له نظره تسويقيه للجريده في انزال المقابله في ذلك اليوم بالذات , بمعنى ان له نظرة اخرى غير التي تريدها وغير التي تقصدها ( نظره تسويقيه بحته زهذا ذكاء منه .

عزيزي لايمكن لرأي شخصي ان يفرض على احد له حق ابداء رأيه ولك حق قبوله او رفضه لايوجد فرض ابدا.
ولي ملاحظه على ماقلت
ماذا تقصد بقولك: وحتى نسمع رايك بعد مناقشته ؟ يؤجل الامر 0 !!
هل تقصد انني سأناقش ابو احمد وبعدها سأعطيك رأيي ؟؟
اتمنى ان اكون غلطان ,,

لعزيزي لايمكن لعاقل ان يتصور ان ينسب شخص مثل ابو احمد خسارة المنتخب لفرحة نواف ( شيئا من المنطقيه فقط ) ربما يكون هناك سوء فهم او سوء تعبير إنما لايمكن وبأي حال ان نجزم ان هذا مايقصده ابو احمد ,,

عزيزي لماذا تتوقع انني ادافع عن ابو احمد ؟؟؟
انا لا أدافع عن احد ولست محاميا لحد , انا أدافع فقط عن وحهة نظر انا ابديتها فقط لاغير !!!!!
هلالية ابو احمد او هلاليتك او هلالية ايا كان لا تهمني ولا تضعني موضع اتهام ابدا!!!!!
وكما قلت لك سابقا فهلالية خلف تخصه وحده لسنا مخولين لا أنا ولا أنت ان نناقشه فيها وإن فعلنا سيعتبر هذا تطفل منا , والتطفل صفة غير حميده من الافضل الابتعاد عنها كليا .

واخيرا هل المطلوب من ابو احمد ان يهاجم الاخرين لكي نرضى ( عجبي !!!!) كلام غير منطقي وغير مقبول البته , نحن نطلب منه ان يعطينا ويعطي الاخرين الحقوق إن كان يملكها.



تحياتي ...
العوّاااام ...
  #15  
قديم 31/07/2001, 01:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 867
شكرا حبيبي

بداية شكرا على هذا التفاعل والتجاوب
واعتقد اننا اذا استمرينا على هذا الوضع لن نصل الى اتفاق لان لكل منا وجهة نظر مختلفة ولكن الحمد الله اننا استمرينا في نقاش ودي رائع دون الخروج عن النص 0 وهذه عادات الهلاليين 0
واخيرا اقول == الشخص الذي سيبحث عن الاسباب والاعذار او الدفاع لن يغلب 0
وتقبل تحياتي 0000 راجيا ان نلتقي في حوارات قادمه
متمنيا لك ولجميع الهلاليين كل توفيق 0000 والسلام
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube